chapter 11

3.5K 209 31
                                    

{بسم الله الرحمن الرحيم}

يلا نبدا..

**************

Assiyah p.o.v

مرت الايام لاسمع رنة الجرس....
فتحت لانظر بدهشة للطارق..

"سيد ياسر!!"تمتمت بتفاجا،فعادة لاياتي احد لزيارتي سوى جايد ،مارثا او زين الذي يجلب لي الفتيات في حال ان كانت مارثا مشغولةواردن المجيء عندي....

"الن تدعيني للدخول ام انه غير مرحب بي؟"قال بابتسامة لاتوتر و افسح له المجال ليدخل بهدوء مرتكزا بعصاه على الارض..

اراقبه يرتشف من القهوة التي قدمتها له ..

"لذيذة ،تسلم يديك ابنتي"قال بابتسامة متلذذا بطعمها..
"شكرا" صمت لبرهة لاكمل"اذن سيد ياسر لا اظنك هنا فقط لزيارتي او لتذوق قهوتي"قلت رافعة حاجبي..

فحقا ليس هناك سبب مقنع لزيارته لي...على ما اظن!!

"ذكية...اتيت لك لاطلب منك شيئا اتمنى حقا ان تلبيه لي"بدا بابتسامة ثم اكمل بملامح جدية..
"انشاء الله،ان كان بمقدوري فلما لا.."اجبته ببساطة

"اذن سابد بدون مقدمات لابد انكي لاتحبينها "قال ليكمل عندما لاحظ صمتي"اتيتك اليوم لاطلب يدك لزين ابني ...فانا ارى فيك الزوجة و الام المثالية لابني زين و حفيدتاي و الكنة المناسبة ل ال مالك ...ارجو من كل قلبي ان توافقي والا تتاخري في الاجابة،تعلمين مرض السرطان لا يدع مريضه يعيش مدة طويلة...وبيننا اعرف كمية الحب الذي تكنيه لزين ابني.."

اكمل ليرحل و يتركني وسط صدماتي..

طلب الزواج!!
مرضه!!
علمه بحبي لزين!!

Writer p.o.v

ولكن مالاتعلمه اسيا انه ما ان خرج من بيتها،رفع نظره ليغمز لشخص كان ينتظره بفارغ الصبر...

شخص خطط معه لكل هذه الأمور...
خطط لهذا الزواج مذ اول مرة وقعت عيناه على اسيا...

هل صدقتم ان السيد ياسر حقا مريض؟...
لا،هذه فقط خطته و...مارثا!!

مر ثلاث ايام على زيارة السيد ياسر لاسيا....
ثلاث ايام ولم يغمض لاسيا جفن....
ثلاث ايام وهي شاردة.....

اتوافق.....ام ترفض؟؟
Assiyah p.o.v

منذ زيارة السيد ياسر لي و انا مشتتة...
فرغم حبي الكبير لزين و بناته يجب ان اخذ رأْيٙ أخي و واستشير ربي...

نصحني اخي نايل بالموافقة،قائلا انه رأى في زين الرجل الشهم ،المحافظ،المحب و المسؤول على عائلته...

توضات و شرعت في صلاة الاستخارة التي لطالما ما الجا اليها لاتخذ القرار الصحيح ...

احسست بالراحة و الطمانينة ...شعور لايمكنني و صفه ولكنه شعور جيد بكل تاكيد....

اتصلت بمارثا لاخبرها قراري الاخير ...الموافقة!

"اهلا مارثا... الحمد لله و انت؟....من فضلك ابلغي السيد ياسر بموافقتي....نعم حقا....الى اللقاء" اغلقت المكالمة لازفر براحة...

مر الوقت ،لاسمع  رنين هاتفي ...
التقطته لاجدها و مارثا ...

"الو.."
"اهلا بنيتي ..اتصلت بك لابلغك بان السيد ياسر فرح جدا بقرارك و يبشرك بان الزفاف سيقام الاسبوع القادم"قالت ببساطة لاصدم....

"حقا؟الاسبوع القادم...لما هذه السرعة!...لايمكن ان نتم كل شيء في اسبوع!!"قلت بسرعة

"لا تقلقي كل شيء جاهز ... حتى الحضور قد عزموا ..لاننا كنا متاكدين من موافقتك ... اعذريني انا مشغولة الان يجب ان اغلق!" قالت لتغلق السماعة...

ماهذه الصدمات المتتالية !!!

destiny ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن