ch.17

3.3K 316 121
                                    

جربت اعمل تايلر للرواية اللى هو ميعتبرش تايلر اصلا بس للاسف فشلت فشل ذريع زى ما حضراتكم شايفين فى الميديا فوق 😂😂😂
يلا مش مهم 😂💖
____________________________

"فلنتزوج بحق هذه المرة ليصبح لكِ الحق بالبقاء معى" قال بهدوء و وضع يده خلف ظهره و كأنه يقول اكثر شئ منطقى بالكوّن..!

لم تفعل شئ غير الضحك بصوت عالى..!
انتهت من ضحكاتها و نظرت له لتنتظره يقول انها مزحه لكنها وجدت تعابير وجهه جادة!

"ازّل هذه التعابير و قل انك تمزح..!" قالت و هى تشير على وجهه بعدم تصديق لما قاله

"للأسف لا امزح" قال ببرود و جلس على الاريكه واضعاً قدم فوق الاخرى..!

"هل بعقلك الضئيل تظننى سأوافق..!" صرخت بحدة ليومئ لها ببراءة..

"اجل..عقلى الضئيل يظنك ستوافقى فليس لكِ احد غيرى الان" اجاب باستفزاز ممثلاً البراءة..

لمعت عيناها بالدموع لتصبح عيناها زجاجيتان اضافت لطافه على لطافتها..!
دمعت عيناها بعجز لانها لاول مرة تصبح بهذا الضعف امام شئ يواجهها و لا تتصدى له..!

بينما أنبه قلبه على استفزازه لها موبخاً اياه قائلا انها بطريقته هذه لن تحبه و لو بعد مائة عام..!

"ليآن ارجوكِ اهدأى سيكون زواجاً على ورق فقط" قال و هو يقف امامها و يمسح دموعها برقه

"اسف" قال عندما ابتعدت عنه و ازالت يده

"ما هى وجهة نظرك!! لما تحديدا اخترت الزواج" قالت و هى تجلس على الفراش

'لاننى احبك' بالطبع لم يقل هذا لها بل قالها بداخله..!

"لانكِ لن تستطيعى الجلوس معى براحة و انا محرم عليكِ كنت الاحظ توترك دائما و عدم نومك الا القليل و انتِ معى فى الغرفه فى بداية الامر" اجاب بنبرة واثقه لتصمت باقتناع

"منّ اين ستحضر المأذون الذى سيزوجنا ؟" سألت ليضيئ بصيص من الامل داخله..!

"سأتصرف" اجاب بسرعة لتومئ له بقلة حيلة

كاد ان يخرج من الغرفه قبل ان تنادى عليه ليدخل مجددا..!

"قد شهد شاهد من اهلها..! من اين ستحضر الشاهد ؟" قالت ليعقد حاجبيه

"سأتصرف ليآن لا تقلقى..!" قال و انصرف بسرعه...

جلست هى على السرير منتظرة قدومه الذى من الممكن ان يطول..!

قد تواجه الكثير من عقبات الحياة امامك ستسقط مئات المرات..!
ستواجه الحاقدين ، الكارهين و الظالمين..
ستجد الابيض و الاسود ، السالب و الموجب..
فقط كُن مُتيقن ان الحياة لا تكتمل الا بكلا النوعين!
لا يمكنك ان تعيش الابيض فقط لانك ستفقد شعور السعادة حينها فيجب عليك مواجهة الاسود حتى عندما تأتى السعادة مجددا تشعر بها.!
لا يمكنك العيش بالسالب فقط فالله لم يخلقك لتعانى يا ابن آدم كُن مُتيقن ان الله سيضع فى طريقك الموجب ايضا..!
الحياة عادلة نحن من نظلم و لا نرضى بما كتبه الله لنا..!

Lian | ليآن حيث تعيش القصص. اكتشف الآن