ثاني يوم اجيت آخذ رموسه للدكتور رحبوا بيه اهلها ..
اجت حبيبه گلبي طالعه تخبل لابسه فستان سمائي مشجر گالب على عيونها طالعه لايگلها وفوكاه ستره والحجاب بارز جمالهه فديتها..
اخذتها وطلعنا وراحوا ويانا امها وابوها ..
وصلنا للعياده كان يوم جمعه وازدحام گعدتها لتتعب وجبتلها مي .. الى ان الممرض صاح اسمها ودخلنا ..
ضحك من شافها گال .. لا الحمد لله شكلها مورد احسن من كم يوم ..
هي ضحكت بخجل ..
الدكتور .. هنيالج ع خطيبج تخبل عليج من جابوج ومگابلج يبجي ..
هي لزمت ايدي وعصرتها وگالت .. الله يحفضه الي ..
ابوها .. مااتحمل وگاله دكتور ادخللنا بالمفيد ..
عباله الدكتور بارد بس هو حب يلطف الجو حتى يزيل التوتر من علينا ..
الدكتور .. هسا نجي ع موعد العمليه اني درست تقريرها .. وتحاليلها .. ان شاء الله عگب باجر عمليتها .. باجر تدخل حتى نسويلها تحاليل وعگب باجر نتوكل ان شاء الله..
هي ايدها ترجف .. لزمتها حيل وگولتلها حبيبي لتخافين ان شاء الله سهله .كلها ساعه وتطلعينا بالسلامه ..
الدكتور هم طمنها وگلها صيري قويه ولتخافين ..
بعد مخلصنا طلعنا واني بحجه نسيت موبايلي بالعياده رجعت للدكتور..
دكتور.. اريد اعرف اذا سووت العمليه ماكو خطر ع حياتها بعد العمليه…
الدكتور .. سكت فتره وگال ان شاء الله اذا استأصلناه ماكو شي وان شالله مامنتسشر لان الفتره قليله اكتشفناهه خلي ايمانك بألله قوي .. وانطيها عزيمه وهون عليها ..
ان شاء الله دكتور .. وطلعت واني ممرتاح
وصلت اهل ريماس للبيت وطلبت منهم اخذ رموسه غداهه عدنا .. وافقوا محجو شي
اول مادخلت بيتنا تلگتها امي بوستها وصبا هم واخواتي الكبار هم جايات .. ابوي مريض ومفاصله تعبانات دايما بالغرفه ..
دخلت ريماس سلمت عليه وبوست ايديه ..
فهد .. يوم الغدا جاهز ..
ام فهد .. اي يمه جاهز . بس نصب ..
فهد .. اوك لعد على ماتصيون وتجهزون اشوف ريماس غرفتي ..
ام فهد .. اي يمه ع راحتكم بس مو تسوي وكاحه 😂😂
دخلنا الغرفتي .غلقت الباب غرفتي اني سويت فوگ. بيها صاله وغرفه وحمام وتواليت ومجهزها ومرتبه من اول مخطبت ريماس ..
من دخلت حبيبتي انذهلت بيها ..
ريماس .. من شفت الغرفه تعجبت الترتيب والاثاث واختيار الالوان كولهم مثل ماببالي
…… حبيبي عاش ذوقك كولشي بيها حلو ❤
فهد .. هاي راح تصير عش سعادتنا ..
ريماس .. 😂😂 گول جنتنا مو عشنا
فهد اني لحد هسا ممصدكه اني يمك ومخطوبين وحنتزوج ..
فهد .. تعالي وياي واني اخليج تصدگين ..
اخذتها للغرفه جوه . گعدتها ع السرير گولتلها اريد اشوف شعرج مشبعت منه بالخطبه ..
هي استحت بس نزعتها الحجاب وسحبت القراصه وگمت اتلمس سعرها واشم بي ريحته تخبل وبوستها برگبتها اشو هاي ذابت بيدي .. اتقربت من شفايفها.. اندگت الباب غلست دور تكسرت ..
صحت منو ..
صبا.. اني ماما تگول وين صرتو الاكل حيبرد
ومصعده جهال اخواتي كولهم
عدلت ريماس حجابهه بسرعه وطلعنا والگالك اصطفاف بالباب ..
خزرت صبا .وگلتلها ماجبتي وياج ابويه وامي بعد ..
ضحكت ريماس .. ديلله انزل عيب منهم دينتضرون
نزلت ريماس قبلي واني اتباوع الطولهه معقوله ماعبالك اصغر مني ب 14 سنه متلائمين هي طويله وجسمها انثوي يعني مو طفله ..
ربي ديم هذي السعاده علينا ولتحرمنا من بعض ..
نزلنا تغدينا وخلصناهه سوالف وضحك للعصر بعدين طلعنا .. للسوك اشترينا غراض وملابس وحجزنا فستان الزواج والا حتياجات البقيه اني اكملها لان هي حتسوي عمليه ومتگدر تطلع واني مقرر اول متطيب نتزوج .. خلصنا ورجعتها للبيت ..