— Enjoy.
عندما ادخلها الغرفه كانت غاضبه جداً، وقامت بضرب الباب وقالت "ايها القبيّح الاحمق! هل تعتقد اني سأبكي مره اخرى!، لم اعد اهتم لقد اعتدت على هذا المكان!". واخذت نفس عميق واستلقّت على السرير، بدأت بالضحك بدون سبب، مارسيّل "اعتقد انني لم اعدّ املك اي مشاعر، لقد مات قلبّي، لماذا اضحك؟ هل جُننت؟ لماذا اشعّر بالاستمتاع؟ كم انا مجنّونه". واكملت القهقهه والضحك بلا سبب وفي كل مره يعلوّا صوتهّا اكثر، حتى وصلّ صوتها للفتيان بالخارجّ.
– بالخارج.
هانيبال "هل هي مجنّونه؟". جيمس "هي اصبحت مجنونه بالفعّل". كارول كان يحاول ان يبقّى هادئاً لكن ملامح الإنزعّاج بدأت تظهر على وجهه المليء بالوشوّم.
ولازالت مستمّره بالضحك بصوتٍ عالي الى ان سمعوا ارتطام جسّد بقوه شديده على الارض، هم اسرّعوا وعندما فتحوا الباب وجدوها قد أُغميّ عليها وفقدت الوعيّ، هانيبال "رائع هذا الذي كان ينقصنا"، لكن جيمس اسرع لها وبدأ بهزها وضرب وجهها والصراخ عليها بـ"استيقظي ايتها الحمقاء". ومحاولة جعلها تستيقظ، في هذه الانثاء كان كارول جالس ولم يعرّها اي اهتمّام، قساوة قلبه جعلتّه لا يكترث حتى لفتاة مسكينه مثلّها، عندها صرخ لجيمس وقال "جيمس، اذهب بها للمشفى، انت الوحيد اللذي لا يتم الشّك به مننا". لأنه اقل شخص حصل على وشوم، اما الباقيين غالب جسدهم مُغطى بالوشوم.
اومأ وحملها للسياره وذهب بها، هانيبال لكارول "لا اصدق اننا سنتعامل مع هذه الضعيفه". كارول "ستعتاد قريباً، ستّرى".
عندما وصلّ جيمس للمشفى تذكر انه لا يعرف اسمها الكامل، فقط يعرف انه تدعى بـ"مارسيّل"، لم يكن مهتماً بمعرفة اسمها، لكن فكر بخطه وهي الدخول بها مسرع ولم يكون مُلزماً على الوقوف عند الاستقبال، هل سينجح؟.
—
عندما نزّل من السياره حملها وبدأ بالركض وقام بإدخالها للطوارئ، بدأ بالصرّاخ بـ"احتاج المساعدّه! ، اين الطبيب! هناك فتاة معيّ يجب ان تُعالج". عندها اتى الممرضين مُسرعين واتوا بسرير وقاموا بمساعدته على الفور، عندما تم أخذُها للطبيب، قال "أجل لقد نجحت". وعندما كان يوّد الخروج وانتظارها قامت الممرضه بمنادته بـ"سيدي". اللتفت عليها وقال جيمس" هل تقصديني؟". الممرضه "نعم، يجب عليّ ان أخذ اسم المريضه الكامل منك". عندها عرّف جيمس ان خطته لن تنجح، وقال مع نفسه" اه لا اعرف اسم عائلتها ماذا افعل..".اومأ وذهب للممرضه وقال "مارسيّل ابنة مايكل..، بالحقيقه لا اعلم اسم عائلتها". الممرضه "اذن كيف تعرف اسم والدها؟". جيمس مع نفسه "ماهذه الساقطه..، لو انها ليست بمكان عام لقمت بتعذيبها" قال "انها زميلتي بالدراسه لكن ليس بيننا اي علاقه". الممرضه اومأت وقالت "حسناً شكراً لك، يمكنك الذهاب". عندها غادر وقال "ماهذه الكذبه ياجيمس؟، انت لم تدخّل للمدرسه حتى". وكان واقف بالخارج ينتظرها ان تخرّج.
—
بعد ساعه تقريباً، اتت الممرضه له وقالت "سيدي"، اللتفت لها وقالت "هل انت المسؤول عن مارسيّل مايكل؟". هو نظر لها باستغراب وقال "اعتقد هذا..". الممرضه "حسناً، الطبيب يريد رؤيتك". اومأ ودخل وعندها توقف وقال لنفسه "لحظه، انا لم اذّهب لمشتفى من قبّل، اين الطريق..؟". نظر للممرضه وقال "حسناً.. اين اذهب؟". نظرتّ له باستغباء، من لا يعلم اين طريق للطبيب؟ قالت "بالغرفه الثالثه بالطابق الثاني". اومأ وذهب للطبيب، وكان متوتر جداً، لم يتكلم مع طبيب بحياته، ولا يفهم اي شيء بالطب او المستشفيات.
أنت تقرأ
GANG.
Random- "وحيده، واحب الاستمّاع للموسيقى والدخول في عالمي الخاصّ، اعيش وحدي، ولا احبّ مخالطّة الناس، الى ان تغيّرت حياتي بيومٍ واحد، واصبحت اعيش كابوس لن يتمنى اي احدّ ان يكون بمكانّي". -مارسيّل. End - 3 September 10:11 PM