Enjoy.
Karol pov.
بينمّا كانت مارسيّل تتحدث مع هانيبال، نعم.. لقد استمعّت، فضولي قد ازداد نحو تلك الـ مارسيّل، كيف يمكننّها ان تتغيرّ من فتاة ضعيفهَ تطلب الرحمه منّا الى هذه الشخصيه القوّيه والمليئه بالعزيمه؟.
خرجتُ الى المرأب، رأيت جيمس ينظّفه، ويبدوا سعيداً نوعاً ما؟، لماذا البسمه لا تفارق وجهه؟، هذا غريب.
سألت "كيف كان التدريب مع تلك السافلّه؟"، جيمس "كان جيداً.. إنتظر بل كان رائعاً"، وبدأ يقهقه، هل اصاب بالجنون؟ اوه، إنه مجنون بالفعل.
ذهبت نحو الإسلحه واخذت المسدّس، قمت برميّ جميع الأهداف، حسناً هذا ليس غريباً بالنسبةِ لي.
جيمس "اوه انتَ لم تخسر موهبتك!"، كارول "ولما سأخسرها؟، لا تجعلنّي اصوّب نحوك لأثبت موهبتي". جيمس "اوه كنت امزّح ياصديقي". وأكمل ماكان يفعل.
مهلاً.. لماذا شعرت بنغزّه عندما ناداني بـ"صديقي"؟، لم اسمّع لهذه الكلمه منذُ.. سنوات على ما اعتقد.
كُنا إقرباء لبعضنا جداً، منذُ وفاة كارين كُنا نتعارك دائماً ولا نتفق ابداً، وأصبح كلٌ منا بعيداً عن الآخر، لكن جيمس وهانيبال استطاعا ان يتخطيا الذي حصلَ، بينما انا لا..
فقدان شخصٍ عزيزٌ عليك ليس بالأمر السهلّ، خصوصاً ان كان فردٌ من عائلتك، او عائلتك الوحيده، لن أغفر لمايكّل، ابداً.
سألت جيمس "ماسبب البسمّه التي لا تفارقك..؟"، جيمس "أنا؟، لا أعرف، لكن أعتقد ان مارسيّل ستكون جزءٌ مهم بحياتنا"، لماذا الجميع يتحدثّ عنها؟، اشمئزاز.
اعنيّ، ما المميز بهّا؟، جميعنّا نعرف أن والدها كان من أكبر المجرمينّ في شبابه، كان يُحب ويتلذذ بتعذّيب الناس وقلتهم، منّهم أُختي كارين.
لكنّ لا أعرّف كيف أمكنّه من الهروبّ والعيش بحَياة هادئه، بينما الناس يتعذبون داخلياً من بعد أفعاله.
رمّيت السلاح وخرجت بدون إي كلمه، وجدتّ مارسيّل لا تزال بالخارج وتشاهد النجوم، نظرّت للسماء، تذكرّت كارين، كانت تحبَ مشاهدة النجوم والغناء بينما تتأملها، عندما اراها تغنيّ، اعلم بأنها حزينه، وتخفف عن حُزنها بهذه الطريقه.
أكملت طريقي، تخطيت مارسيّل لكنّ .. فجأه بدأت بالغناء..
صوتّها حقاً ذكرنَي بكارين، لا يوجّد اي شبه بين اصواتهنّ لكن تذكرّتها، تذكرت نبرة صوتها الدافئه عندما تغنيّ، وتبتسم بهدوء عندما تشعرّ بالتحسن..
أنت تقرأ
GANG.
Random- "وحيده، واحب الاستمّاع للموسيقى والدخول في عالمي الخاصّ، اعيش وحدي، ولا احبّ مخالطّة الناس، الى ان تغيّرت حياتي بيومٍ واحد، واصبحت اعيش كابوس لن يتمنى اي احدّ ان يكون بمكانّي". -مارسيّل. End - 3 September 10:11 PM