— Enjoy
Karol Pov.
قد تعتقدون أنني مجنون، لأني قبلت امنيتها، لكن بالفعّل انا مجنون.
لا اعلم لماذا وافقت لكنّ انه افضلّ من ان ادعهّا تعودّ لمنزلها.
فأنا لم اتفرغ منّها بعد، لم أأخذ حقي منّها، اريد تدميرها مثل مافعلّ والدّها ليّ.نعم، والدّها هو سببّ تدميري وهدوئي وضياعّي، هو من جعلنّي اعاني لسنين، ولم اتذوق طعمّ النوم بسببّه، نعم هذا المدعوا بمايكل هو من دمرنيّ، لهذا سأخذ حقي منّه بابنتّه، سأجعله يذوق مرارةّ الانتقام.
مادا فعّل؟ اوه لقد قتّل أختّي، صغيرتي، وكل شيءٍ بالنسبةِ لي، تدعى بـ"كارين"، لقد اختطفهّا وقام بإغتصابها حد الموت، لم تستطع يوماً ان تنام براحةٍ بسببه، سأجعل ابنتّه تذوق اسوء من هذا.
لن انسى يوماً اختّي، لن انسى ابتسامتها، كلماتها الحنونّه، مزحّها وحتى غصبها عندما اقوم بعملٍ سيء، مُنذ ان توفت وهدفي هو الإنتقام، ولن اموت إلا وانا ارى مايكل يبكيّ دماً من الحسره، كما فعّل بيّ تماماً.
لم استطّع تخطي هذه الصدمهّ ابداً، ولا استطيّع مسامحة مايكل طوال حياتّي، أختّي، ما الت بعمرٍ صغير، كانت امنيتها البسيطّه أن تقع بالحبّ، وقُتلت وهي لم تجدّ محبوبها بعد.
من بعدّ مافارقت أختّي هذه الحياة، لم ابتسمّ، لم اضحك، لم انم، لم أكل، لم استطّع التنفس بهدوء، حتى اصدقائي لم اعد اعاملهم كالسابق، كانت كارين الشخص الوحيدّ الذي اعيش لأجله واحميه، الآن انا اعيش لنفسي فقط، كنت أعيش فقط على اكسجين، لا أعرف كيف استطعت إكمال هذه الحياة البائسه، لكنِ متأكد سأصبح افضل بعد أخذّ حقي.
بدت سعيدّه تلك الـ "مارسيّل"، بعد ان وافقتّ على امنيتها، سنرى من سيضحك بنهاية المطافّ.
عندمّا كنا سنعود للمنزلّ، قلت "مارسيّل.. لا تتوقعيّ اني قبلت طلبكِ إعجاباً او اهتماماً بكِ، انا أرى إنكِ ستكونين مفيدّه فقط لا غيرّ"، ردت مارسيّل "وانا لم اهتّم بإعجابك بيّ منذ البدايه"، مهلاً ماذا؟، كنتُ أريد صفعها بشدّه لكنّ تماكلتّ نفسي للحظه.
End pov.
كارول "عندمّا نعود للمنزّل، سيعطيكِ جيمس الاشياءّ التي يجبّ ان تهتمّي بها وتضعيها بعينّ الاعتبار، لا نريدّ اخطاء"، مارسيّل "ثق بيّ"، ضحك كارول بصوتٍ عالي مما جعلّ كلٌ من جيمس وهانيبال مصدومين، وقال باستهزاء "اثق بكِ؟..هُراء"، قهقهت مارسيّل وقالت "سنرى..".
عندما وصلّوا، دخلّ كارول غرفتّه واغلقّ الباب على نفسّه كالعاده، بينمّا هانيبال خرّج من المنزلّ، تبقى مارسيّل وجيمس، تفقدّت مارسيّل المكان بهدوء وتمعن، وقالت "إذاً، هذا هو منزلكم.."، جيمس "هذا هوّ..".
أنت تقرأ
GANG.
Random- "وحيده، واحب الاستمّاع للموسيقى والدخول في عالمي الخاصّ، اعيش وحدي، ولا احبّ مخالطّة الناس، الى ان تغيّرت حياتي بيومٍ واحد، واصبحت اعيش كابوس لن يتمنى اي احدّ ان يكون بمكانّي". -مارسيّل. End - 3 September 10:11 PM