Enjoy!
"مارسيّل.."، يهمس جيمس لمارسيّل ليجعلها تستيقظ، تفتح مارسيّل أعينها لتقابل وجه جيمس بكل نعاس، ترفع جسدها المُتعب وتقول "ماللعنه..".
جيمس "لا أحد من الفتيان عاد.."، مارسيّل "متأكده انهم بخير..".
يتنهد جيمس خوفاً على اصدقاءه، ويقول "سأذهب لأبحث عن لقمه للعيش"، ويخرج من المنزل ليرى كارول قاد عاد فعلاً، لكنّه فضّل الجلوس بالخارج.
يذهب مسرعاً ناحية كارول "إيها السافل إين كُنت!"، ليرى الكدمات في وجهه وعينهُ مُتضرره بعد عراك الأمس، مع هانيبال..
كارول "لا باس، إين هانيبال؟"، جيمس "لم يعد بعد، كُنت قلقاً حد الجحيم ..".
كارول يقهقه "قلق؟، علينا؟"، جيمس "لماذا؟ ما المشكله؟"، كارول "لا أعلم.. ربما كُل شيءٍ فيني قد مات، حتى المشاعر".
ليتنهد جيمس بضعف ويربت على ظهر كارول، يجلس بجانبه ويحاول مشاركته الفراغ لو قليلاً، يريد تخفيف الحُزن على صديقه.
James pov.
كارول هو اول صديقٍ لي في هذه الحياة اللعينه، يليّه هانيبال، بالحقيقه كُنت شخصً مسالماً بالسابق، لكن كُنت وحيداً كاللعنه والجريمه الوحيده التي كُنت اقوم بها أقوم بدخول قاعات السينما بدون الدفع.
دائماً مايتم إمساكي لكن يدعونني إذهب بحجة إنني مراهق طائش، وفقير لا يمكنّه الدفع، ويتيم لا أحد يصرف عليّه.
كُنت مهووساً بالأفلام لدرجة بعد كُل فلم أقوم بتطبيق ما رأيته، حتى رأيت فلم مجرمين، فرغبت أن اكون مجرم، حتى رأيت كارول واخته كارين وهانيبال يقومون بضرب شخصٍ ما، هربتُ خوفاً لأنني ضعيف.
فلحقوا بي حتى مسكاني وهدداني إن بلغت سيقومان بقتليّ، قمت بترجيهم إن يدخلونني لعصابتهم حتى أدخلاني، لهذا أنا اقل شخصٍ عنيفٍ بينهم، والأكثر رحمه.
أخذتُ نفسً عميقاً ورأيت السماء، صافيةً فقط النجوم تكتسحها بكل مكان، قُلت "كارول.."، كارول "ماذا؟".
"أتتذكر تلك الليله التي قابلتُكَ فيها؟"، كارول لم يعطهِ إي رد، لأنه تذكر شقيقته، كارين.
جيمس "كانت كمثل هذه الليله، السماء صافيه، النجوم في كُل مكان، هواءٌ خفيف والمكان هادئ، لم أستطع نسيان ذلك اليوم، كُل تفاصيله لازالت عالقه بذهني".
كارول لم يستطع إجابتي بأي شيء، فقط ظهرت إبتسامه صغيره على شفتاه، مما جعلني ابتسم "أتمنى لو يعود كُل شيءٍ كما كان، انا وانت وهانيبال، نعيش لأنفسنا ونحاول الأستمتاع فقط، لماذا يبدو صعباً حد اللعنه؟".
أنت تقرأ
GANG.
Random- "وحيده، واحب الاستمّاع للموسيقى والدخول في عالمي الخاصّ، اعيش وحدي، ولا احبّ مخالطّة الناس، الى ان تغيّرت حياتي بيومٍ واحد، واصبحت اعيش كابوس لن يتمنى اي احدّ ان يكون بمكانّي". -مارسيّل. End - 3 September 10:11 PM