ملاحظة الكاتبة لهذا الفصل:
البطاقات على الطاولة، وجميعها تُظهِر قلوباً.تحذير:
نقطة تحوّل!**#**
للمرة الأولى في الأيام التالية بعد موعد القهوة مع مارك، رنّ هاتف بامبام بلا توقف. الوقت الوحيد الذي يتوقف فيه الهاتف عن الرنين عندما يبدو أن مارك في الصف أو نائماً. لم يعلّق جاكسون حول كل ذلك الإزعاج لكنه ينفخ في الهواء منزعجاً في مرات عدة مما أقلق بامبام قليلاً.
بدأ الأمر في صباح الثلاثاء، اليوم الذي يلي موعد القهوة. إستيقظ بامبام على رسالة من مارك، ولأنه مازال متأثراً بسحر مارك، قرر أن يرد عليه. لا ضرر من تبادل تحيات الصباح والمساء.
في اليوم التالي، إستيقظ بامبام على الرسائل التي توقعها الصباح، مع ذلك، بدأت رسائل مارك تصبح أطول وبامبام بدأ يقضي وقتاً أطول في إستخدام هاتفه أكثر من أن يكون الأمر مقبولاً. حتى أن جاكسون علّق عليه عندما رأى مشهداً غريباً لبامبام يضحك على أمر في الهاتف، والذي كان صورة كلبة لطيفة والتي بالطبع عرف أنها كلبة مارك (كوكو)، تلبس قبعة كبيراً جداً عليها. كان بامبام مشغولاً جداً بالرد على رسالة ما بينما يسكب العصير في الكأس حتى فاض في كل مكان على منضدة المطبخ. حينها قرر بامبام أن يتوقف عن الرد على مارك.
كان الفتى لطيفاً، نعم، وكانت الرسائل ممتعة، لكن مارك لن يناسب حياتهما. لا، لا يمكنه. بامبام لديه جاكسون، وعمليات الإحتيال، والأموال الكثير التي يحصلان عليها، إنه رجل راضٍ، أقنع بامبام نفسه بذلك. لذا، لم يأخد هاتفه عندما أعلن عن وصول رسالة جديدة، وبدلاً عن ذلك، ذهب ليتقرّب من جاكسون، حيث كان جاكسون مركزاً على لعبته الإلكترونية.
حلّق بامبام ذراعيه حول جاكسون من الخلف، وأراح ذقنه على كتفه.
"أوه، اللعنة، حبيبي، لقد أخفتني" قال جاكسون يضحك بينما يقبّله بامبام على رقبته "ليس أنت أيها الأحمق، لماذا بحق الجحيم سأناديك بـ حبيبي، ڤلاد؟" صرخ جاكسون على المايكرفون "لا أعرف ماذا تعني سوكا، لكن يمكنك أن تقوم بسوكا على قضيبي، ڤلاد" ثم إبتسم جاكسون على مزحته لنفسه.
تضاحك بامبام على كتف جاكسون "أنا لا أوفق على هذا الإتفاق" قال بامبام لجاكسون، وتحرك ليجلس فوقه، بينما حلّق جاكسون ذراعيه حوله وضغط على جهاز التحكم ليكمل اللعبة.
قضى الإثنان ليلتهما بنفس الوضعية. نعم، إن جاكسون مدمن على الألعاب الإلكترونية لكن بامبام لا يمانع ذلك بما أن جاكسون يعطيه إنتباهه، والذي كان على شكل قبلات بعد كل صرخة فوز. إعتاد بامبام على هذا الروتين منذ زمن لدرجة أنه نام في حضن جاكسون حتى مع صرخاته التي لا تتوقف، وهاتف بامبام منسيّ منذ مدة في غرفة نومهما.
أنت تقرأ
Bonnie, Clyde, and the College Guy /Arabic Ver.
Fanfictionمختصر ✨ MarkBamSon دائماً كل شيء يسير على حسب خطط بامبام وجاكسون حتى تلك المرة الوحيدة التي سارت بالإتجاه المغاير. (أو، بدلاً من ذلك، بامبام لا يخطيء أبداً، لكن تلك المرة تظاهر الخطأ من أجل فتى الجامعة اللطيف) (أو، بدلاً من ذلك مجدداً، كانت القاعدة...