ملاحظة الكاتبة لهذا الفصل:
إحتاج الأمر صورة واحدة فقط.تحذير:
قلق وتوتر.**#**
"مرحباً بكم في مطار لوس أنجلوس العالمي"
رنّ صوت المرأة في أذنيّ الثنائي جاكسون وبامبام بالكثير من اللغات. تحرّك الإثنان بتوتر في صف التفتيش، مسح جاكسون العرق من يده على بطاله الجينز وأصلح بامبام حقيبته على كتفه. تجنبوا بعضهما وتعاركوا مع رغبتهم في الركض من مكانهم وتخطي رجال الأمن للعودة إلى المنزل.
لقد أغلق الثنائي هواتفهما لأن مارك ترك الكثير من الرسائل الصوتية والرسائل الكتابية يسألهما عن مكانهما وإن كان بيلامي بخير.
تأفف الإثنان في وقفتهما وبجانبهما طفل يحدق في وجههما المغطى بالكمامات بلا خجل، ويخبر والده أنهما يشبهان الأشرار في الرسوم المتحركة التي يتابعها ولذلك أمسك الأب يد طفله وأبعده عنهما.
"إذا جاءتني يوماً حمى الأطفال، أوقفني عن تبني واحداً" همس جاكسون في أذن بامبام "سنكون والدين فظيعان على كل حال".
ضحك بامبام وهو ينظر إلى جاكسون، زوايا عينيّه تجعدت دليلاً على أنه يبتسم من خلف الكمامة. لأنهما لا يستطيعان المخاطرة أكثر، قام الإثنان بإرتداء ملابس أكثر حذراً لدرجة لبسهما قبعات وكمامات حتى أنهما فكروا في إرتداء الباروكات (والتي لم يرتدوها لأنها جعلت جاكسون يشعر بالحكة).
"لقد بقي مارك حيّاً، إنه حقاً يتصرف مثل طفل كبير، لذلك هذه نقطة إضافية لنا كوالدين" أضاف جاكسون ضاحكاً، ودفعه بامبام قليلاً ليصدم جاكسون حقيبة إمرأة في الخمسينيات خلفه. إستدار الإثنان بإتجاهها وأعطياها نظرات إعتذار والتي تقبلتها المرأة بإبتسامة مزيفة.
"أعتقد أننا قمنا بعمل جيد مع ماركي-پوه، أعتقد أنه سيُقدّر المنزل الذي تركناه له" أضاف بامبام بصوت خفيف ليسمعه جاكسون فقط، محدّقاً في الشاشة التي تظهر أن طائرتهما مستعدة لدخول الركاب. تأكد جاكسون وبامبام أن يقوموا بتسجيل ملكية السيارة والمنزل لمارك، ولم تكن تلك الحركة فقط لأنهم أرادوا إخفاء آثار بيلامي وجاكسون، إنما هي هدية إعتذار منهما لمارك، وكأنها ستغطي على إختفائهما.
"سيقوم بإستخدامه جيداً" رد جاكسون وهو يحدق في الأرض. تقدم الثنائي في صف التفتيش، وبامبام يمسك بيد جاكسون بقوة، سيكون دورهم بعد عائلة الطفل.
"بامبام" همس جاكسون بين الأصوات التي تتحدث حولهم لكن إستطاع بامبام سماع همسة جاكسون بسهولة ونظر إلى عينيّ حبيبه التي تظهر حزينة جداً. لم يقل الثنائي أي شيء، حدّق بامبام في جاكسون، وحدّق جاكسون في بامبام حتى تحدثت المرأة خلف منضدة التفتيش لتجعلهما يسرعان لأنه دورهما.
أنت تقرأ
Bonnie, Clyde, and the College Guy /Arabic Ver.
Fanfictionمختصر ✨ MarkBamSon دائماً كل شيء يسير على حسب خطط بامبام وجاكسون حتى تلك المرة الوحيدة التي سارت بالإتجاه المغاير. (أو، بدلاً من ذلك، بامبام لا يخطيء أبداً، لكن تلك المرة تظاهر الخطأ من أجل فتى الجامعة اللطيف) (أو، بدلاً من ذلك مجدداً، كانت القاعدة...