الجزء 03

1.2K 24 0
                                    


هند قالت احتارت في كلام امها وقعدت تتكلم بي دواخلها قالت انا ماعندي حل غير اتكلم مع ابوي.. لكن ابوي ذاتو ما فاضي لي.. الم فيهو كيف ..انتظر ابوي ان شاء الله الليلة بس يجي بدري .. اتلفتت على امها قالت ليها انا ح اتكلم مع ابوي ..

امها قالت ليها ابوك الدخلو في امور الحريم شنو؟ .. وتتكلمي تقولي ليهوشنو وريني ..

قالت انا بعرف يا امي اقول ليهو شنو ..قالت ليها مخيرة يهو داك ابوك كلميهو .. قولي ليهو انا في زول داير يعرسني بالفاتحة .. ويسوقني بالمجان شوفيهو بوافق؟

اها الابو وقت جاء.. البت ارتبكت .. وماعرفت تكلم ابوها كيف وتقول ليهو شنو؟ ومافي زول من ناس البيت ممكن يساعدها.. اخوانها اتنين اكبر منها .. واحد اصغر .. وفي بتين صغار .. يعني حتى مافي اخت قريبة ليها في العمر .. عشان تقعد تنفس معاها ..

في النهاية قوت قلبها.. وجات لابوها في غرفتو.. لقتو قاعد لقتو عندو دفاتر قديمة بقلب فيها ..

قالت ليهو ابوي انا عايزة اتكلم معاك .. قال ليها مرحب ياهند .. اتفضلي .. قعدت في الكرسي كدا.. وابوها مازال مشغول بي دفاترو

وهي قاعدة منصرة ومتكرفسه وتفرك في يديها وشكلها متوترة شديد ..

وهو خاتي دفتر في السرير .. ودفتر شايلو في يدو.. وقلم وبعاين في الدفتر الفي السرير وبكتب .. شكلو بنقل ليهو في حاجة من هنا لي هنا ..

قالت ليها ياهند ما بتتكلمي مالك؟.. قالت ليهو شايفاك مشغول .. قال ليها انا سامعك بي اضني ..

قالت ليهو كويس يا ابوي .. انا في زول اتكلم معاي وعايز يجي البيت .. قال ليها خدر ولا منو؟.. امك حكت لي .. اها المشكلة وين؟ مرحب بيهو في اي لحظة .. قالت ليهو والله يا ابوي الزول ده زول ممتاز وانا عرفتو كويس .. المشكلة يا ابوي الزول ده اليومين دي ظروفو شوية كدا ما تمام ..

وهو بس جاي يتقدم .. ونتم الموضوع لي قدام .. ان شاء الله

قال ليها وهو وكت ظروفو ماتمام المستعجل ليها شنو؟.. قالت ليهو بس نحن عايزين الكلام يكون رسمي.. ويكون كلام رجال ابوها خت الدفتر .. وخت فوقو القلم وعاين ليها كدا وشكلو بقى مركز ..قال ليها والله يابتي كلامك صح .. طيب خلاص خليهو يجي في اي لحظه .. مرحب بيهو .. قالت ليهو المشكلة امي مطالبة بي حق قولة خير والحاجات الماليها داعي دي .. قال ليها قولة خير دي اصلا .. لامفروضة في دين ولافي اعراف وناس امك ديل ياهم الناس البزيدو الطين بله .. وماعارف الزول يعمل معاها شنو؟.. بس دايرة تنفذ الفي راسها لو غلط ولا صاح .. انا بقول ليك ما تشتغلي بيها .

لاقولة خير ولا غيرو .. خليهو يجي في اي لحظة حبابو .. وما طالبين منو قرش لاتعريفة .. الا الحقوق الاساسية المعروفة مهرك وشيلتك وغيرها ..

الأصابع الشريفةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن