الجزء 24

943 21 0
                                    


ﻫﻨﺪ ﻧﻮﺕ ﻋﻠﻰ ﻣﻮﺿﻮﻉ ﻋﺠﻴﺐ ﺟﺪﺍ .. ﻭﻣﺎ ﻣﺘﻮﻗﻊ .. ﻧﻮﺕ ﺍﻧﻬﺎ

ﺗﻤﺸﻲ ﻟﻲ ﺧﺎﻟﺪﺓ ﺗﻘﻮﻝ ﻟﻴﻬﺎ ﺍﻧﺎ ﺧﻠﻴﺖ ﺧﺪﺭ .. ﻭﺗﺤﻨﺴﻬﺎ ﺍﻧﻬﺎ ﺗﻘﺒﻞ ﺑﻴﻬﻮ .. ﻭﺧﻼﺹ ﻧﻮﺕ ﺍﻟﻨﻴﺔ ﺍﻟﻄﻴﺒﺔ .. ﻭﺑﺪﺕ ﺗﻐﻴﺮ ﻓﻲ ﺍﻓﻜﺎﺭﻫﺎ ﺍﻟﺴﻮﺩﺍﺀ ..

ﻓﻲ ﻟﺤﻈﺔ ﻛﺪﺍ ﻫﻨﺪ ﺳﻤﻌﺖ ﻃﻖ ﻛﻮﺍﺭﻳﻚ ﻓﻲ ﺍﻟﺤﻠﺔ .. ﻗﺎﻟﻮ ﻓﻲ ﺷﺎﻓﻊ ﻏﺮﻕ .. ﻭﺍﻟﻨﺎﺱ ﺩﻳﻞ ﻛﻠﻬﻢ ﻣﺮﻗﻮ ﻋﻠﻴﻬﻮ .. ﻭﻫﻨﺪ ﻃﻠﻌﺖ ﻣﻊ ﺍﻟﻨﺎﺱ .. ﺍﻟﻮﻟﺪ ﻛﺎﻥ ﻭﻟﺪ ﺻﺎﺣﺒﺘﻬﺎ ﻋﻤﺮﻭ 13 ﺳﻨﺔ .. ﻭﺍﺛﺮ ﻓﻲ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﺗﺎﺛﻴﺮ ﺷﺪﻳﺪ ﺧﻼﺹ .. ﺗﻼﺕ ﻳﻮﻡ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﺩﻳﻞ ﻛﺎﻳﺴﻴﻦ ﻟﻠﻮﻟﺪ ﻭﻫﻨﺪ ﻛﺎﻧﺖ ﻗﺎﻋﺪﺓ ﻓﻲ ﺑﻴﺖ ﻧﺎﺱ ﺍﻟﻌﺰﺍﺀ ﻟﻐﺎﻳﺔ ﻣﺎ ﺍﺗﻠﻘﻰ ﺍﻟﻮﻟﺪ ﻗﺎﻟﻮ ﻗﺒﻀﻮﻫﻮ ﻗﺮﻳﺐ ﺍﻟﺒﺴﺎﺑﻴﺮ ..

ﻫﻨﺪ ﺭﺟﻌﺖ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﺗﺎﻟﺖ ﻳﻮﻡ .. ﺍﻭﻝ ﻣﺎ ﻭﺻﻠﺖ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﺟﺎﻫﺎ ﺗﻠﻔﻮﻥ

ﺍﻟﻮ ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﻣﺮﺣﺒﺎ ﻣﻌﺎﻱ ﻣﻨﻮ؟ ﻗﺎﻝ ﻟﻴﻬﺎ ﺍﻧﺎ ﻣﻌﺘﺰ ﻳﺎﻫﻨﺪ .. ﺍﻧﺎ ﻣﻌﺘﺰ ..

ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﻣﻌﺘﺰ؟؟ ﺍﻧﺖ ﻣﺘﺎﻛﺪ ﺍﻧﺖ ﻣﺘﻌﺘﺰ؟؟؟؟؟

ﺍﻧﺖ ﻭﻳﻦ ﻳﺎﻣﻌﺘﺰ؟؟ ﻗﺎﻝ ﻟﻴﻬﺎ ﺍﻧﺎ ﺟﻴﺖ ﺍﻟﺴﻮﺩﺍﻥ ..

ﻭﺳﻠﻤﺖ ﻧﻔﺴﻲ .. ﻻﻧﻮ ﺍﻋﻤﺎﻣﻲ ﺭﺳﻠﻮ ﻟﻲ ﻗﺎﻟﻮ ﻟﻲ ﺗﻌﺎﻝ ﻋﺎﻳﺰﻳﻦ ﻧﻌﻤﻞ ﺗﺴﻮﻳﺔ .. ﻣﻊ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﺍﻟﻄﺎﻟﺒﻴﻦ ﻣﻨﻚ ﻗﺮﻭﺵ .. ﻳﺎﻫﻨﺪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻧﺎ ﻣﻈﻠﻮﻡ .. ﺍﻟﻨﺎﺱ ﺍﻟﻜﺎﻧﻮ ﺷﻐﺎﻟﻴﻦ ﻣﻌﺎﻱ ﻫﻢ ﺍﻟﻐﺪﺭﻭ ﺑﻲ .. ﻭﻛﺘﺒﻮ ﺍﻟﻤﺴﺘﻨﺪﺍﺕ ﺑﻲ ﺍﺳﻤﻲ .. ﺍﻧﺎ ﻣﺤﺘﺎﺝ ﻟﻴﻚ ﺗﻘﻴﻔﻲ ﻣﻌﺎﻱ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ

ﻭﻣﻌﺘﺰ ﺍﻟﻤﺴﻜﻴﻦ ﻣﺎﻋﺎﺭﻑ ﺍﻧﻬﺎ ﻃﻠﻘﺘﻮ ﺑﺎﻟﻤﺤﻜﻤﺔ ..

ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﻃﻴﺐ ﺍﻧﺖ ﻟﻴﻪ ﻣﺎﺑﺘﺘﺼﻞ ﻋﻠﻲ؟؟ .. ﻭﻟﻤﻦ ﺗﺘﻜﻠﻢ ﻣﻌﺎﻱ ﻛﻠﻤﺘﻴﻦ ﺗﻘﻔﻞ ﻣﻨﻲ ﺍﻟﺨﻂ .. ﻟﻴﻪ ﻟﻴﻪ ؟؟؟ .. ﻗﺎﻝ ﻟﻴﻬﺎ ﻻﻧﻲ ﻣﺮﺍﻗﺐ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﻮﻟﻴﺲ ﺍﻟﺪﻭﻟﻲ ﻳﺎﻫﻨﺪ .. ﻣﺎ ﺑﻘﺪﺭ ﺍﺗﻜﻠﻢ ﺑﻲ ﺭﺍﺣﺘﻲ .. ﺍﻧﺎ ﺍﻣﻲ ﻣﺎﺑﻘﺪﺭ ﺍﺗﻜﻠﻢ ﻣﻌﺎﻫﺎ .. ﺍﻧﺎ ﻛﻞ ﻳﻮﻡ ﺑﺘﻌﺬﺏ ﺑﻲ ﺷﻮﻗﻚ ﻭﻓﺮﺍﻗﻚ .. ﻭﺣﺎﺳﻲ ﺑﻴﻚ ﻭﺑﻲ ﻣﻌﺎﻧﺎﺗﻚ ﺑﻲ ﻭﺭﺍﻱ .. ﻳﺎﺭﻳﺖ ﺗﻌﻔﻲ ﻟﻲ ﻭﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻣﻮﺭﻱ ﺗﺘﺤﻼ ﻭﺍﻋﻮﺿﻚ ﻋﻦ ﻛﻞ ﻟﺤﻈﺔ ﺭﺍﺣﺖ ﻣﻨﺎ ﻓﻲ ﺍﻟﺴﻨﻮﺍﺕ ﺩﻱ ..

ﻃﺒﻌﺎ" ﻫﻨﺪﻭﻳﺔ ﻣﺒﻬﻮﺗﺔ ﺑﻬﺘﺎﻥ ﻏﺮﻳﺐ .. ﻓﺮﺣﺖ ﻭﺧﺎﻓﺖ ﻭﺍﺭﺗﺒﻜﺖ ﻭﻣﺎﻛﺎﻧﺖ ﻣﺘﻮﻗﻌﺔ ﺍﺑﺪﺍ " ﺍﻧﻬﺎ ﺗﺴﻤﻊ ﺑﻲ ﺻﻮﺗﻮ ﻗﺮﻳﺐ ﻻﻧﻮ ﻗﺎﻟﻮ ﻣﻄﺎﻟﺐ 3 ﻣﻴﺎﺭ .. ﻭﻣﺴﺘﺤﻴﻞ ﻳﻘﺪﺭ ﻳﺴﺪﺩﻫﺎ ..

ﻃﺒﻌﺎ ﻓﺮﺣﺖ ﺍﻧﻬﺎ ﺍﺧﻴﺮﺍ ﺡ ﺗﻠﻘﺎ ﻟﻴﻬﺎ ﺭﺍﺟﻞ ﺗﺘﻠﻢ ﻋﻠﻴﻬﻮ .. ﻭﺧﺎﻓﺖ ﻻﻧﻮ ﻣﻌﺘﺰ ﻣﺎﻋﺎﺭﻑ ﺍﻧﻬﺎ ﺍﻃﻠﻘﺖ ﻣﻨﻮ .. ﻭﺍﺭﺗﺒﻜﺖ ﻭﺍﻣﻮﺭﻫﺎ ﺍﺗﻠﺨﺒﻄﺖ ﻓﻮﻕ ﺗﺤﺖ .. ﻟﻜﻦ ﻓﻲ ﺍﻟﻨﻬﺎﻳﺔ ﺍﺳﺘﻘﺮﺕ ﺍﻧﻬﺎ ﺗﻘﻴﻒ ﻣﻌﺎﻫﻮ ﺳﻮﺍﺀ .. ﺭﺟﻊ ﻟﻴﻬﺎ ﻭﻻﻻ ..

الأصابع الشريفةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن