الجزء 04

1.1K 23 2
                                    


خدر قال ليها .. اجي في بيتكم؟؟ لشنو؟؟ عشان زواج يعني؟ قالت ليهو امال عشان شنو؟ .. قال ليها اسف والله .. انتي معناها فهمتيني غلط .. انا مرتبط مع انسانه .. وباني عليها كل امالي .. ورغبتي في الزواج منها هي بالذات.. ولاغيرا .. ولو انتي خوتك معاي .. للموضوع ده .. ممكن تقطعيها من هسي مافي مشكلة بس انا لايمكن اخدعك بي حاجة.. هي اصلا مافي حساباتي ..

البت قعدت في الواطة.. في نص النجيلة .. ودموعها ديل يقعن اربعة اربعه. قالت ليهو انت انسان سخيف يا خدر .. وماعندك احساس ولاتقدير لاحاسيس الناس ..

يعني الكلام ده .. ماكان ممكن تقولو لي بطريقة احسن من كدا ؟

خدر شكلو مستغرب في تصرفات البت .. قال ليها والله انا اصلا ما متوقع منك تقولي لي كلام زي ده .. لاني في بداية الكلام قلت ليك انا بعتبرك صديقة واخت .. ومافكرت فيك غير كدا..

قالت ليهو انا بقول ليك .. مافي حاجة اسمها خوة وصداقة مع بت اجنبيه عنك .. كل اصحابنا المعانا ديل.. فاهمين انك عايزني امشي اسألهم ..

قال ليها والله ما اظن .. وحتى لو افتكرو كدا .. ده شي بخصهم هم.. انا وريتك حقيقة الموضوع ..

قالت ليهو المهم .. برضو شكرا ليك يا خدر.. كونو كشفت لي الحكاية .. عشان ما اعيش على امل كاذب .. يلا ارجعاكا انا خليتو الرصيد ..

خدر مشى معاها راجعين .. جاهو تلفون من هندوية .. قالت ليهو انت وين ياخدر؟ .. قال ليها انا في الحدايق .. قالت ليهو معاك منو ؟.. قال ليها معاي اصحابي .. قالت ليهو طيب.. انا عايزة اتكلم معاك .. قال ليها جدا .. بس برجع ليك بعد عشرة دقايق .. ونسرين تاني قعدت في الواطة تبكي ..

قفل التلفون.. وقال لي نسرين ..

يا نسرين عليك الله قومي .. وقشي دموعك دي .. وارح الناس ديل ما يقلقو .. يشوفوك بتبكي .. يفتكرو ام معالي ماتت .. ارح قومي ..

قامت على حيلها .. قالت ليهو الاتصل عليك ده منو؟.. قال ليها دي الزولة الحكيت ليك بيها قبل شوية دي ..

قالت ليهو انت عارف ياخدر العاجبني فيك شنو؟

انك مابتكذب نهائي.. ياخي انت اكتر زول مريح في الدنيا دي ياريت الناس لو كلهم زيك ..

احكي ليك قصة حصلت علي قبل سنتين .. قال ليها قومي احكي ونحن ماشين .. قامت تتبسم.. وباقي الدموع على جفونها ..

قالت ليهو .. واحدة صحبتي جابت لي واحد.. الله لايبارك فيهو ورشحتني ليهو.. وهو لاقاني معاها .. انت بتعرفها صحبتي دي بس مافي داعي اقول ليك هي منو ..

المهم ياخدر .. الولد ده كان جادي معاي شديد .. وونسات ولقاءات وبقول لي انتي اغلا حاجة في حياتي .. وانتي عمري.. وانا لو ما اتزوجتك بموت وكدا يعني .. ومكالمات لغاية الصباح ورسايل ..

الأصابع الشريفةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن