ﻋﻤﻚ ﺣﺎﺝ ﺍﻟﺤﺴﻴﺐ ﺭﻗﺪ ﻓﻲ ﺍﻟﻌﻨﺎﻳﺔ ﺍﻟﻤﻜﺜﻔﺔ .. ﺭﺑﻨﺎ ﻳﺸﻔﻴﻬﻮ ﻭﻳﻌﺎﻓﻴﻬﻮ .. ﻭﺧﺪﺭ ﺍﺻﺮ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺼﺎﺩﻕ .. ﺍﻧﻮ ﻳﻤﺸﻲ ﺍﻟﺴﻮﻕ ﻻﻧﻮ ﺷﻐﻠﻬﻢ ﻓﻲ ﻳﺪﻫﻢ
ﻣﻊ ﺍﻧﻮ ﻓﻲ ﺍﺗﻨﻴﻦ ﻣﻦ ﺍﻟﻌﻤﺎﻝ ﻓﻲ ﺍﻟﺠﺰﺍﺭﺓ .. ﺑﻔﺘﺤﻮ ﻣﻦ ﺻﻼﺓ ﺍﻟﺼﺒﺢ .. ﺑﺲ ﻻﺯﻡ ﺍﻟﺼﺎﺩﻕ ﻳﻤﺸﻲ ﻳﺘﺎﺑﻊ ﺍﻟﺸﻐﻞ .. ﻭﺧﺪﺭ ﺷﻐﺎﻝ ﻣﻊ ﻋﻤﺎﻟﻮ ﺑﺎﻟﺘﻠﻔﻮﻥ .. ﻭﺑﻘﻰ ﻣﻼﺯﻡ ﺍﺑﻮﻫﻮ .. ﻳﻮﻣﻴﻦ ..
ﺗﺎﻧﻲ ﻳﻮﻡ ﺍﻟﻌﺼﺮﻳﺔ ﻛﺪﺍ ﺟﻮﻫﻮ ﺍﺻﺤﺎﺑﻮ .. ﻧﺎﺱ ﻋﻼﺀ ﻭﻋﻤﺎﺭ ﻭﻣﻌﺎﻟﻲ .. ﻭﺟﺎﺕ ﻣﻌﺎﻫﻢ ﻧﺴﺮﻳﻦ .. ﻋﺸﺎﻥ ﻳﺰﻭﺭﻭ ﺍﺑﻮﻫﻮ ﻭﻳﻜﻔﺮﻭ ﻟﻴﻬﻮ ..
ﻭﻻﻣﻮﻫﻮ ﻟﻮﻡ ﺷﺪﻳﺪ .. ﺍﻧﻮ ﺍﻧﻘﻄﻊ ﻣﻨﻬﻢ .. ﻃﺒﻌﺎ " ﻧﺴﺮﻳﻦ ﺣﺎﻛﻴﺔ ﻟﻴﻬﻢ ﺍﻟﺤﺼﻞ ﻋﻠﻴﻬﻮ .. ﻭﺍﻟﺸﺎﻛﻮﺵ ﺍﻟﻔﻈﻴﻊ ﺍﻟﻐﻴﺮ ﻟﻴﻬﻮ ﺣﻴﺎﺗﻮ ..
ﻭﻓﻌﻼ " ﻟﻘﻮ ﺧﺪﺭ ﻣﺘﻐﻴﺮ ﺷﺪﻳﺪ .. ﻭﺣﺎﻭﻟﻮ ﺑﻘﺪﺭ ﺍﻟﻤﺴﺘﻄﺎﻉ ﻳﺨﺸﻮ ﻓﻴﻬﻮ ..
ﻟﻘﻮﻫﻮ ﺍﻓﻜﺎﺭﻭ ﺫﺍﺗﻬﺎ ﺍﺗﻐﻴﺮﺕ .. ﻭﺑﻘﻰ ﻫﻤﻮ ﻛﻞ ﻓﻲ ﺍﻟﺸﻐﻞ ﻭﺍﻟﻘﺮﻭﺵ ..
ﻭﻧﺴﺮﻳﻦ ﺗﻌﺎﻳﻦ ﻟﻴﻬﻮ ﻭﺗﺘﺒﺴﻢ .. ﻣﺎﻋﺎﺭﻑ ﺑﺘﺘﺒﺴﻢ ﻣﺎﻻ ؟ .. ﻣﺒﺴﻮﻃﺔ ﻣﻨﻮ .. ﻭﻻ ﺷﻤﺘﺎﻧﺔ ﻋﻠﻴﻬﻮ .. ﻭﻫﻮ ﺫﺍﺗﻮ ﺍﺳﺘﻐﺮﺏ ﻓﻲ ﺣﺮﻛﺎﺕ ﻧﺴﺮﻳﻦ .. ﻧﺴﺮﻳﻦ ﻃﺒﻌﺎ ﻟﻴﻬﺎ ﻓﺘﺮﺓ ﻣﺎ ﻣﺘﻮﺍﺻﻠﺔ ﻣﻊ ﺧﺪﺭ .. ﻭﻣﻦ ﺯﻣﺎﻥ ﻗﻨﻌﺖ ﻣﻨﻪ ..
ﺑﺲ ﺩﺍﻳﺮﺓ ﻓﺮﺻﺔ ﻓﻴﻬﻮ ﺗﺘﻜﻠﻢ ﻣﻌﺎﻫﻮ . ﻣﺎﻣﻌﺮﻭﻑ ﺩﺍﻳﺮﺓ ﺗﻘﻮﻝ ﺷﻨﻮ؟
ﺍﻟﻤﻬﻢ ﻳﺎﺯﻭﻝ ﺧﺪﺭ ﺍﻛﺮﻡ ﺍﺻﺤﺎﺑﻮ .. ﻭﻗﺎﻟﻮ ﻣﺎﺷﻴﻦ .. ﺑﺲ ﻧﺴﺮﻳﻦ ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻴﻬﻢ ﺍﻣﺸﻮ ﺍﻧﺎ ﻋﻨﺪﻱ ﻛﻼﻡ ﻣﻊ ﺧﺪﺭ ..
ﻓﺎﺗﻮ ﺧﻠﻮﻫﺎ ﻗﺎﻋﺪﺓ ﻣﻌﺎﻫﻮ ..
ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻳﺎﺧﺪﺭ ﺣﺎﻟﺘﻚ ﻣﺎﻋﺎﺟﺒﺎﻧﻲ ﻧﻬﺎﺋﻲ .. ﺑﻘﻴﺖ ﺯﻭﻝ ﺑﺎﻫﺖ ﻭﺩﻣﻚ ﺑﺎﺭﺩ .. ﻭﻛﻼﻣﻚ ﺍﻟﻜﺘﻴﺮ ﺩﺍﻙ ﻛﻠﻮ ﺭﺍﺡ .. ﺑﻘﻴﺖ ﺳﺎﻛﺖ ﻭﺑﺎﻟﻚ ﻣﺸﻐﻮﻝ ..
ﻗﺎﻝ ﻟﻴﻬﺎ ﻳﺎﻫﻮ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﺩﺍﻳﺮﺓ ﻛﺪﺍ ﻳﺎ ﻧﺴﺮﻳﻦ ..
ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﺍﻧﺖ ﺧﻼﺹ ﻗﻨﻌﺖ ﻣﻦ ﺣﺎﺟﺔ ﺍﺳﻤﻬﺎ ﺯﻭﺍﺝ ﻭﻏﻴﺮﻭ ..
ﻗﺎﻝ ﻟﻴﻬﺎ ﺍﻧﺎ ؟؟ ﺍﻧﺎ ﻟﺴﻊ .. ﺑﺲ ﺍﻟﻴﻮﻣﻴﻦ ﺩﻳﻞ ﻗﺎﻋﺪﻳﻦ ﻧﺠﻬﺰ ﻟﻲ ﺍﻟﺼﺎﺩﻕ ﺍﺧﻮﻱ ﺡ ﻳﺘﺰﻭﺝ .. ﻟﻜﻦ ﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ ﺟﺎﻧﺎ ﻋﻴﺎ ﺍﻟﻮﺍﻟﺪ .. ﻟﺨﺒﻂ ﺣﺴﺎﺑﺎﺗﻨﺎ ..
ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻘﻮﻡ ﺑﺎﻟﺴﻼﻣﺔ .. ﻭﻳﻔﺮﺡ ﺑﻴﻜﻢ ..
ﻣﺎﺳﺄﻟﺘﻨﻲ ﻣﻦ ﺍﺧﺒﺎﺭ ﻫﻨﺪﻭﻳﺔ ؟ .. ﻗﺎﻝ ﻟﻴﻬﺎ ﺑﺘﺒﺎﻟﻐﻲ ﻳﺎﻧﺴﺮﻳﻦ .. ﺍﺳﺄﻝ ﻣﻨﻬﺎ ﻟﺸﻨﻮ؟ .. ﺯﻭﻟﺔ ﻋﺮﺳﺖ ﻭﺑﻲ ﺭﺍﺟﻼ .. ﻳﻌﻨﻲ ﺍﺳﺄﻝ ﺍﻗﻮﻝ ﺷﻨﻮ ﺗﺎﻧﻲ؟ ..