مخلوق أنتاركتيكا الغامض..

2K 118 1
                                    

على مدى السنوات القليلة الماضية ، انتشرت شائعات في اليابان عن وجود نوع من الكائنات الغريبة تشبه الإنسان تعيش في منطقة القطب الجنوبي ، وبالتحديد في المياه الجليدية هناك ، وقد تمت مشاهدة تلك الكائنات عدة مرات من قبل أفراد طاقم السفن التي تديرها الحك...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

على مدى السنوات القليلة الماضية ، انتشرت شائعات في اليابان عن وجود نوع من الكائنات الغريبة تشبه الإنسان تعيش في منطقة القطب الجنوبي ، وبالتحديد في المياه الجليدية هناك ، وقد تمت مشاهدة تلك الكائنات عدة مرات من قبل أفراد طاقم السفن التي تديرها الحكومة اليابانية والتي تعمل في مجال أبحاث الحيتان في القطب الجنوبي  عام 1990م .

أفراد الطاقم أسموا هذه الكائنات بإسم "Ningen " ومعناه "الإنسان" في اليابانية ، ويقال أنها بيضاء تماماً ، بطول 20 إلى 30 متراً ، وعملاقة مثل الحوت ولها شكل الإنسان مع ساقين وذراعين ويدين حتى أنها تمتلك 5 أصابع في كل يد ، وملامح واضحة في الوجه بما في ذلك العينين والفم .

وأحيانا يتم وصف تلك الكائنات على أنها تمتلك زعانف تشبه ذيل كبير بدلاً من الساقين فيما يشبه عروس البحر الأسطورية .

ووفقاً لأفراد طاقم سفينة أبحاث الحيتان ، فإنهم ظنوا في البداية أن ذلك الجسم الذي يسبح في المياه غواصة أجنبية ، ولكن عندما إقتربوا منها ، كان من الواضح أنه شيء ليس من صنع الإنسان ، بل كان مخلوق على قيد الحياة ، وسرعان ما إختفى تحت الماء .

إستقطبت تلك المشاهدات التي أدلى بها طاقم السفينة العديد من القراء ووسائل الإعلام والصحف في اليابان ، حتى أنه تم نشر مقال عن هذا المخلوق في عام 2007 في مجلة MU  وهي مجلة دورية تهتم بأخبار الظوهر الخارقة ، وكانت المقالة  بعنوان "البشر في القطب الجنوبي" ، وتكهنت عن إمكانية وجود مخلوقات مجهولة الهوية والتي تسكن البحار الجنوبية ، وقد عرضت المقالة لقطة لجوجل إيرث تتمثل في صورة لما يشبه مخلوق القطب الجنوبي Ningen  جنوب المحيط الأطلسي قبالة سواحل نامبيا ، وبعد فترة وجيزة من نشر المقال ، كان هناك طوفان من الصور ومقاطع الفيديو التي أغرقت شبكة الإنترنت ، ولكن حتى الآن لم تقدم أدلة دامغة تؤكد وجود المخلوق ، ويُعتقد أن الحكومة تحتفظ بسجلات سرية عن هذا الأمر ولم تفرج عن معلومات للجمهور .

ويبدو ان مشاهدة Ningen تحدث بشكل متكرر أثناء الليل ، مما يجعل من الصعوبة إلتقاط صور واضحة ، فتظهر صورة المخلوق مشابهة لكتلة من الجليد.

 متع عقلكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن