الINTJ's والعلاقات

13.1K 914 1.2K
                                    


-

كما نعلم .. شخصيتنا نحن ال"intj's" مُعقدة وعميقة جدًا ، كما أننا نواجه مشاكل عديدة عند بناء العلاقات او اثناءها ، لذا سأقدم لكم بعض النقاط التي قد تفيدكم لِفهم تصرفاتنا :

- نحن الintj's نواجه مشكلة فعلية في الثقة بالآخرين .. أي أنه من الممكن أن نقوم بإختبارك في بداية العلاقة،لذا لا تأخذ الموضوع بشكل شخصي.

- سنخطط دائما لكل شيء معك ،حتى اننا قد نحلل كلماتك السخيفه تلك التي تتفوه بها من غير اهتمام.

-تستطيع دائماً الإعتماد علينا.

-لا تخف من مشاركة مشاعرك معنا، ربما اذا فعلت
ذلك اولًا سوف نحدثك عن ما نشعر به قريباً.

- إن حدث وتلقيت هدية منا ، تأكد من أننا قد اعطيناها الكثير من التفكير ، و ستعجبك على الارجح.

- حس الدعابة لدينا خاص نوعا ما "فقط لاشخاص معينين وهم القريبين كثيرًا منا".

- نحن نحب ان يكون لدينا جداول و اشياء مخطط لها مسبقا، لذا المفاجئات من الاشياء التي من الممكن ان توترنا.

- نحن نحب الإطلاع على الكثير من الاشياء ،لذا نعم دعنا نستكشف هذه الاشياء فقط.

-اذا اخترناك لتكون شريكًا لنا، فنحن بالفعل قررنا انك ستكون معنا لوقت طويل (مخططون طويلوا الأمد).

-ربما سنرسل لك رسالة للسؤال عن حالك من وقت لآخر، نحب ان نبقى على تواصل معك.

-البعض منا يحبون العلاقات الطويلة ، او طويلة البناء "التي تاخذ وقت طويل حتى تُنشئ".

- نحن نحتاج المحادثات الفكرية كحاجتنا للأكسجين ، حقا.

-اذا قمنا بشيء خاطيء أخبرنا ، لا تتوقع منا معرفة ذلك.

-دائما كن مباشر و صريح معنا.

-اذا كنت لا تعرف إن كانت الاوضاع معنا على ما يرام، إسأل.

-اذا كُنا نريد مناقشة موضوع معك وانت جاهل بشأنه او لا تعرف شيئاً عنه ، فقط اخبرنا ان نشرح ذلك لك و سوف نفعل بكل سرور ، لكن فقط اسأل اذا كنت مستعد للإستماع.

-نحن صادقين، و نتوقع المثل منك.

-نحن نسمع و نفكر بشأن ما تقوله،وايضًا نتوقع المثل منك.

-نحن مخلصين، و نتوقع منك ان تكون كذلك.

-نحن نحترم مساحتك الشخصية، و نريدك ان تفعل ذلك معنا.

-انتبه لكماتك معنا ، فنحن حساسين اكثر مما تتوقع.

.
.
.


ايضًا نحن ال"intj's"
ندرس العلاقات من كل زاوية و إحتمال قبل أن نُقرر إن كانت تستحق المتابعة ام لا
مما يعني أنك قد لا تعرف لفترة طويلة ما إن كُنا مهتمين لك .
وعلى الرغم من أننا نستخدم المنطق في علاقاتنا ، الا أننا قد نهتم لك بهدوء و نظهر عواطفنا بشكل متقن
لذا إطمئن و اعلم انه من المؤكد أنه عندما نشعر به ، نشعر به .. و عندما ندخل ، سندخل .
(بمعنى انه اذا دخل في العلاقة سيدخل بجدية و بصدق) .


.
.
.


ال INTJ ونفسه :

-

شخص: ماذا تفعل ؟

‏INTJ: أُكلِّم نفسي.

شخص: ثُمَّ ؟

‏INTJ: يأتي أحمق مثلك و يقاطعنا .



.
.
.


~ تكلم نفسك ؟
٢٤ ساعة.. ولكن من غير صوت☻.


.
.
.



🖤🖤💫

مَن هُم الـ 𝙸𝙽𝚃𝙹'𝚜 ؟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن