الجانب المُظلم من INTJ's

5.4K 379 452
                                    

-


كيف يبدو الجانب المُظلم من INTJ؟

عادةً،اذا قام شخصٌ ما بِ إيذائهم فهم ببساطة سيتجاهلون وجوده ولن يتحدثوا معه مرة أخرى.

-

و إذا أخطأ شخصٌ ما بحق intj فقد إرتكب خطأً فادحًا!
لأنهم بذالك سيتحولون إلى أشخاص آخرين..

1- نصبح بلا رحمة؛
نحن لن نهتم أبدًا بما تشعر به،أو ماهو رأيك الذي تتحدث عنه،أنت تؤذينا وهذا كل مانحن مهتمون به!

2- سنستغل كُل ضعف لديك؛
سوف نقوم بتحليل شخصيتك ومعرفة كل نقطة قوة وضعف تملكها،ثم بعد ذالك سنقوم بوضع خطط لإستخدام جميع نقاط قوتك وضعفك ضدك!

3- أنت لن تعرف أبدًا من هو؛
الintj's المهره قد يكونون أقرب الى لعبة البوكر،تعمل من وراء الكواليس لدفع حياتك ببطء نحو الفوضى.

-

عادة intj سوف يقطعك عن حياته ويتصرف كما لو كنت غير موجود،ولكن اذا تصرفت معه بحسب نقطة "اللاعدواة" فلن يتوقف عن التسبب بالمشاكل لك حتى تشعر بنفس الالم الذي شعربه،وسوف ينجح.



.
.
.



اعترافات اصحاب نمط INTJ:

1- اعترف ان من حولي دائمًا يتهموني بالبرود واللامبالاه،لكنهم لا يعلمون أن هنالك حروب وعواصف تدور بداخلي.

2- اعترف اني اخاف من نفسي احيانًا.

3- اعترف اني اكره الفشل وذالك حينما يقل معدلي الدراسي عن ٩٠٪؜ .

4- اعترف اني اخوض معركة ضد العالم بأسره،هذه حقيقة لا يمكن تجاهلها لمن هم مثلي.

5- يمكنني قراءة مشاعر الناس كما أستطيع أن أميز من يسعى لإيذائي.

6- اعترف انني أفشل دائمًا بتكوين الصداقات.

-

أكثر إعتراف تتفق معه؟
أنا كلها (:




.
.
.



معلومة عن INTJ:

صحيح أن intj بارد أحيانًا لكن هذا لا يعني أنه عديم المشاعر،هويحمل بداخله قلب فريد ومشاعر عميقة وصادقة،فقد تراه يبكي على منفطرًا على نبته.



.
.
.



محادثة مع INTJ:

-

صديق: هل أنت بخير؟

intj: هل تريد جوابًا قصيرًا أم طويلًا؟

صديق: جواب قصير؟

intj: no

صديق: جواب طويل؟؟

intj: noooooo

-


🖤🖤💫

مَن هُم الـ 𝙸𝙽𝚃𝙹'𝚜 ؟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن