-
1- أنت ماهر في فن الإستراتيجية (جيد في إبتكار الإستراجيات).
2- أنت تُخطط مُبكرًا للأمور المُستقبلية،وتعمل بجد لتحقيق أهدافك.
3- أنت تقضي الكثير من الوقت مع نفسك داخل عقلك.
4- لا تستطيع تحمل عدم المعرفة.
5- لديك صعوبة في التناغُم مع مشاعر الآخرين،وغالبًا ما تكون غير حساس اتجاهها.
6- تميل لأن تكون منطقيًا بشكل مُفرط عندما تستجيب للمواقف التي تتطلب دعمًا عاطفيًا.
7- التعبيرعن المشاعر والعواطف لا يأتي لك بشكل طبيعي.
8- أنت تميل لأن تكون على علم بكل شيء،وغالبًا ما تعتقد أنك تعلم الأفضل.
9- بسبب طبيعة أفكارك الغريبة والمُعقدة غالبًا ما تجد صعوبة في شرحها للآخرين.
10- من الممكن أن يؤدي سعيك المُستمر لتحسين كل شيء إلى إجهاد علاقاتك الشخصية.
11- لديك صعوبة في إعطاء الآخرين مستوى الحميميّة التي يحتاجونها.
12- عندما تشعر بالإحباط من الممكن أن تصبح مُتغطرس ومتعالي.
13- أنت تبدو جامد،ومتحفظ ومُنعزل لأولئك الذين لا يعرفونك جيدًا،لكن القريبون منك يرون الجانب الأبله،الكاريزمي،والمُضحك منك.
14- أنت في كثير من الأحيان تكون سريع في الحُكم وإلقاء الأحكام.
15- أنت تعطي نصائح عظيمة والتي لا يأخذها معظم الناس في كثير من الأحيان.
16- أنت تكره العمل الذي بلا معنى،والذي لا يُحفز الفكر والإبداع .
17- لن تشعر ابدًا بأنك قد أنجزت مايكفي،أنت دائمًا تسعى جاهدًا لإيجاد مشاكل أكبر لتحلها وجبال فكرية جديدة لتتسلقها.
.
.
.• منوعات عن ال INTJ;
- إستراتيجي لديه خطة وحل لكل شيء.
- الثلج يجري في عروقه.
- غضبه يشبه التحليق مع الشياطين.
- يعلم الأفضل لأجلك.
- منعزل، لكن تأتيه جرأة حتى هولا يفهمها.
- يحب نفسه بشكلٍ كارثي جدًا.
- لديه معتقدات مريبة، وأفكار معقدة.
- يعيش في الخيال، والخيال يعيش فيه.
.
.
.;INTJ عن نفسه •
-
رغم كل مساوئي أنا جدير بالثقة،فأنا لا أمنح لك أي شيء مُزيف،لا إهتمام،ولا شعور،ولا كلام،ولا حتى إبتسامة إن لم أكن أعنيها.
.
.
.• معلومة عن INTJ;
-
الكثير والكثير من الشعور بالوحدة عندما يكون مع الآخرين..
.
.• إقتباس INTJ;
-
أُفضّل العزلة على مُعاشرة الناس،لأنني إعتدت على مُعاشرة عيوبي،ولم أعتد على مُعاشرة عيوب الناس.
.
.
.🖤🖤💫
أنت تقرأ
مَن هُم الـ 𝙸𝙽𝚃𝙹'𝚜 ؟
Kurgu Olmayanمعقل العُلماء! - معلوماتي من مصادر مُنوعة وجميع حقوق تلك المصادر محفوظة لأصحابها.