-1- حس ال intj الفُكاهي جاف وعادةً ما يكون دعاية للتلميح عن ذكائه.
2- بدلًا من الإستمتاع بالمواقف الفكاهية يبدأ ال intj في النقاش حولها فورًا فيمتص المتعة منها.
3- فكرتك الرائعة سرعان ما ينقض عليها intj وينفث عليها نيران مُتتابعة من الردود المنطقية.
4- الحديث عن الطقس؟ الحديث عن وجبة جديدة يقدمها المطعم اليوم؟ عن مباراة الأمس؟ يا الهي..لا يمكن للِ intj أن يتحدث في أشياء بسيطة،هو سيشعرك وكأنك تضيع وقته.
5- "إستجمع شتات نفسك"
هذه هي نصيحة ال intj لكل مصيبة كبرى،حتى لو كان ذلك بعد سماعك لخبر الحكم عليك بسجن إنفرداي لمدة 10 سنوات "إستجمع شتات نفسك ياهذا وكف عن النحيب".6- يحب الحديث عن نفسه كثيرًا.
7- النقاش معهم مُتعب،يأخذون أصغر جزئية من النقاش ويبدأون بالجدل حولها حتى يصيبك الملل.
8- يحبون تصحيح القواعد والإملاء في حديث الآخرين لدرجة الوسواس القهري.
9- نبرة الحديث عندهم غير دوبلماسية بتاتًا،مهما صدق كلامهم إلا أنه يخرج مغلفًا بنبرة التعالي والعناد الغير مبرر.
10- يستحقرون من يختلف معهم أو يعارضهم.
11- يشعرون بأنه من حقهم تجاهلك طوال اليوم،ولكن يتوقعون منك أن تأتي حالًا وتترك ما بيديك عندما يريدونك أن تستمع لأفكارهم المذهلة من وجهة نظرهم.
12- لا يحب ال intj الكشف عن خبايا نفسه وشخصيته أمام الآخرين.
13- من الصعب جدًا التقرب من ال intj ، هناك حواجز خفية بينه وبين الناس تمنعهم من الإقتراب منه أو لفت نظره.
.
.
.أبرز نقاط القوة والضعف في ال INTJ؟
-
نقاط القوة:
يبدو واثق،جاد،متحكم بنفسه حتى بالأوقات الصعبة والصادمة،يفهم الأشياء بمستوى أساسي،كفؤ.نقاط الضعف:
يفتقر للمهارات الإجتماعية،لن يفهم أو حتى يرغب بالفهم طالما أن الأمر لا يهمه،يكره العمل الجماعي،متعالي بعض الشيء..
.
.معلومة عن INTJ :
-
لا ينسى،هناك أناس ينصدمون عندما يعروفون أنه يتذكر محادثة ما،كلمة كلمة.
.
.
.إقتباس INTJ:
-
لا قيود لي ولا أهتم بأفواه البشر ولا تعجبني أجواء المجاملة،إن أحببتك سأخبرك وإن كرهتك لا أراك.
.
.
.محادثة INTJ و INFP:
-
INTJ: *يتمتم*
تبدو لطيفًاINFP: ماذا؟
INTJ:
لقد قُلت تبدو لعينًا
تصبح على خير!.
.
.🖤🖤💫
أنت تقرأ
مَن هُم الـ 𝙸𝙽𝚃𝙹'𝚜 ؟
No Ficciónمعقل العُلماء! - معلوماتي من مصادر مُنوعة وجميع حقوق تلك المصادر محفوظة لأصحابها.