مرحبًا مجددًا.إخترت هذا الموضوع من بين إقترحاتكم،
سأتطرق للمواضيع الأخرى في تحديثات قادمة.-
خمس طرق لتغضب INTJ's :
1-قاطعهم :
ال 'intjs يعتمدون على وظيفتهم المهيمنه
Ni (الحدس المنطوي)
ليربطوا نقاط الحياه ويشكلوا رؤيه لاهدافهم ، احلامهم او نظرياتهم.كما أن ال Ni يطلبوا الكثير من المساحه الشخصيه عندما يفكروا أو يحتاجوا وقت مع انفسهم ليستخدموا Ni .
ومن هنا نستنتج بأن المقاطعه تحبطهم جدًا فهم لديهم الكثير من المساحه الشخصيه والوقت الذي يقضونه لوحدهم ليستخدموا فيه وظيفتهم المهيمنه Ni في تشكيل الافكار والمعتقدات.
-
2-فاجئهم( الهجوم المفاجئ):
ال 'intjs يفضلوا وضع خطه ثم يستخدموا وظيفه التفكير المنفتح Te ليصنعوا خطط استراتيجيه فعاله ليضمنوا انجاز المهام .
وجود خطه وتتبعها في ترتيب معين شيء يشعرهم بالراحه والاسترخاء ، كما أن المفاجآت التلقائيه شيء يشعرهم بعدم الراحه.
حفله مفاجئه قد تكون كابوس بالنسبة لهم !
و هذا لا يعني انهم يكرهوا الهدايا الفاجئه..الى آخره لكن اذا خططت لذالك معهم ربما قد يكون افضل.-
3-small talk (المحادثات التي تتحدث عن مواضيع غير مهمه وغالباً ما تكون بين الغرباء):
ال 'intjs يفضلوا الدخول لصلب الموضوع
لا يهتموا للمواضيع التي تتحدث عن الطقس مثلا (الا اذا كان لهم مصلحه شخصيه).القيل والقال أو التفاصيل الغير مهمه في الحياه هي مثل التعذيب لهم.
ال 'intjs دائمًا م يفضلوا الحديث عن :
تغيير الحياه ، الاشياء الغريبه ، او الحديث عن اشياء لها صله بحياتهم .-
4-تلاعب فيهم عاطفياً:
ال 'intjs لديهم كره عظيم لأي شي غير جدير بالتصديق.
كما أن ال 'intjs لديهم Fi (الشعور المنطوي) ليحددوا اذا ما كان الشيء جدير بالتصديق او لا .
-
5-تدخل في وقتهم مع أنفسهم أو وحدتهم:
ال 'intjs يحتاجوا قضاء وقت لوحدهم كل يوم ، واحيانًا قد يكون ذالك الوقت طويل ويجب مراعاة ذلك ، فالجميع يحتاج لقضاء وقت لوحدهم ( خصوصا الانطوائيين i)
ال intj's و infj's هم ممن يعتمدون على Ni ( الحدس المنطوي)
وهذه الوظيفه تعتمد على قضاء وقت الشخص مع نفسه بكثرة.
-
محادثة شخص مع INTJ;
شخص : لماذا تشك في كل شئ تسمعه؟!
INTJ: انا لا اشك ، فقط أسال.
-
إعتراف INTJ;
أنا أكوّن الصداقات ثم فجأة لا أحتمل أن أكون مع أحدٍ منهم!
-
🖤🖤💫
أنت تقرأ
مَن هُم الـ 𝙸𝙽𝚃𝙹'𝚜 ؟
Nonfiksiمعقل العُلماء! - معلوماتي من مصادر مُنوعة وجميع حقوق تلك المصادر محفوظة لأصحابها.