-" لا أكره أحدًا لكني في المقابل لستُ مهتمًا لأحدٍ ايضًا،الجميع لديّ في كفة واحدة،وفي الكفة الأخرى أنا وراحتي فقط"
" لا تطلب مني ردود افعال فصمتي ايضًا على ما تقوله يُعتبر رد فعل! "
" لديّ كبرياء أقوى من أي آلم "
" لا امزح عندما أقول بأنني لا أعرف كيف أعانق!
عندما يقترب منّي شخص أنا أرتعب،بينما اذا قمت انا بالإقتراب من شخص أحبه هذا تلامس مقبول بالنسبة لي،لاتقترب مني اذا لم ارغب أرجوك "" بما أنني intj وأقوم بتعليب مشاعري عادة،احتاج أحيانًا للبكاء لذلك الجأ لأفعال معينة تساعدني على البكاء،كالإستماع للموسيقى او مشاهدة الأفلام،والعجيب أن ذلك لا يجدي نفعًا احيانًا! ماذ أفعل هل هنالك خلل في قناتي الدمعية؟ "
" لا أفهم كيف يعتبر الناس التجمعات واللقاءات من وسائل الترفيه! ذلك مُسبب للصداع لا أكثر،وقت الرفاهية بالنسبة لي هو غالبًا ما أقضيه لوحدي وانا في مزاج جيد "
" أنا لستُ غاضب واللعنة إنني أفكر فقط ! "
" لا أقارن نفسي بأحد وأكره فكرة المُقارنة "
" حقًا .. إنني أبذل مجهودًا عقليًا لكي أستحمل كمية الغباء التي أراها "
" يجب أن تتفهم بأنني أحتاج لمساحة خاصة،عندما أختلي بنفسي هذا لا يعني اني غاضب بل انا بحاجة لهذا "
" لا أتلائم مع العامّة،ولستُ مهتمًا بذلك "
" لستُ تقليدي،وقناعاتي لا تعجب بعضهم،وسعيد لأني فريد من نوعي "
" لستُ مكتئب،أنا فقط متعب من المجاملات والإختلاط والضحكات التي أطلقها بدلًا من الشتائم،أنا متعب من الحوارات أخوضها ولا تهمني "
" أحب نفسي بشكل كارثي جدًا.. "
.
.
.أشياء عشوائية عن INTJ;
-
الإبتزاز.
فعلًا غير تقليدي.
حزين داخليًا.
مضحك جدًا رغم ذلك.
محادثته ممتعة.
التنظيم.
التخطيط للمستقبل.
الصوت المستقر"ثابت وغير متقطع".
قهوة.
غير ودود.
عطورللغاية.
كتابة أنيقة ومنظمة في دفتر ملاحظات.
نقود.
.
.
.; INTJ والمزاج السيئ
-
intj : أريد البقاء وحدي فمزاجي سيئ.
xxxx : هل أستطيع مساعدتك؟
intj : نعم
xxxx : ممتاز! كيف؟
intj :بأن تصمت ثم تتركني وشأني!
.
.
.🖤🖤💫
أنت تقرأ
مَن هُم الـ 𝙸𝙽𝚃𝙹'𝚜 ؟
Nonfiksiمعقل العُلماء! - معلوماتي من مصادر مُنوعة وجميع حقوق تلك المصادر محفوظة لأصحابها.