حقائق منوعة INTJ's

6K 482 544
                                    



-

حقائق منوعة لِ intj's ؛

1- أنّهم لسوا على علم بالمحيط الذي حولهم،
حينما يمشون في الممرات لن ينظروا حولهم وفقط سيستمرون بالنظر والمشي مباشرة،أصدقائهم هم عادةً الذي يلتقطونهم خارجًا من عقولهم،
أنت فقط عليك ان تقول مرحبًا لهم اولًا في غالب المرات إلا إذا كانوا يشعرون بالراحة حولك
حينها ستكون محظوظًا كفاية لتلّقي التحيّة منهم.

2- يستغرق وقتًا طويلًا بالنسبة لهم لتعلّم حركات الرقص! (أي أنه يأخذ فترة منهم حتّى يكونون في تزامن مع اجسادهم).

3- أنّهم يكرهون الأصوات العالية والفوضى.

4- أنّهم معلوماتيّين للغاية ومن السهل أن يصبحوا التابعين للأستاذ بسبب المرات الكثيرة التي يرفعون أيديهم بها بالصف ويحصلون على الأنتباه
(هُم لا يستمعون لإنّهم مهتمون، بل يستمعون حتّى يروا العيوب في تعاليمهم).

5-أنّهم في المدرسة فقط ليتخرجوا،صُنع الأصدقاء هو مجرد مكافأة (أو على الأقل هذا م يريدونك أن تظنّه).

6- يدّعون أنّهم بخير بمفردهم،
حسنًا انّهم في الحقيقة بخير في بقائهم بمفردهم، لكن عميقًا في الأسفل إنّهم يريدون صديق مقرّب أو اثنان على الأكثر بنفس التفكير والإهتمامات.

7- أنّهم فجأة يصبحون صاخبون أو خارجون عن طباعهم، إذا كنت جزء من مجموعة أصدقائهم فبالتأكيد سوف ترى جانب آخر منهم.

8- متحمّسون لإهتمامتهم، مواهبهم وهواياتهم.

9- قد يبدون باهتين وباردين، ولكن في الواقع هم أشخاص أبرياء لا يعرفون كيف يتصرفون في المواقف الإجتماعية لذلك الأشخاص كثيرين الحديث يتعايشون معهم جيدًا بسبب أنهم يفتحونهم للخارج.
المعاكسات تجذبهم (طالما أنّهم من نوع مكمّل من الأضداد).

10- أنّهم في الحقيقة ليسوا جادين كما يظهر عليهم، لديهم روح الدعابة.


.


#أسئلة_intj;

ال intj يُحبون التصرف بخشونة أكثر مما هم عليه , إذ يحبون أن يتصرفوا مع الأشخاص من حولهم بخشونة عكس دواخلهم .

‎هل تُعاني من ذلك في حياتك ؟ -



-


إقتباس intj:

‏كثير الكلام مع نفسي شحيح مع الناس،
أحترف الغياب والوحدة والصمت،الخيال وأحلام اليقظة ملجئي من الناس.


-


🖤🖤💫

مَن هُم الـ 𝙸𝙽𝚃𝙹'𝚜 ؟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن