Part 4

35 3 0
                                    


تسللت أشعة الشمس من الستائر الممزقة لأعين ماي فأيقظتها من كابوسها الجاثم المرعب ، فركت مقلتيها الواسعتين بأناملها الصغيرة ، أمالت رأسها قليلا لجهة اليمين فوجدت ريسا غارقة في أحلامها ممسكة يديها بإحكام.. غمرت قلبها سعادة هائلة لرؤيتها فابتسمت ثم وثبت من على سريرها ببطء محاولة عدم إيقاظها و اتجهت نحو المطبخ لتحضير الإفطار.

Mai pov

قلقت كثيرا على ريسا ، انتظرت ساعات طوال املا في أن تأتي .. خفت أن يصيبها مكروه ، إنها صديقتي العزيزة لست شيئا بدونها، لذا شعرت بالراحة حين رأيتها نائمة قربي كطفلة وديعة.

End pov

-

[في الطريق للمدرسة]

بالمناسبة، هل وجدتي عملا امس؟" قالت ماي

اوه، نعم.. مجرد محل صغير لبيع الألعاب " قالت ريسا مخفية الحقيقة كذبا.

يبدو أنه بعيد..فقد تاخرتي كثيرا " قالت بقلق.

آسفة لإقلاقك، سأحاول أن لا اتأخر كثيرا بعد الان" قالت بابتسامة خفيفة

---

بعد انتهاء الحصة الدراسية ضجيج وقهقهات التلاميذ يعلوان لكن الأستاذ كسرهما قائلا " جونغ ريسا ، اتبعيني لغرفة المعلمين" بنبرة حازمة ، و نظرة شزراء .

توجهت أنظار التلاميذ لريسا يرمقونها بفضول لمعرفة سبب صراخ الأستاذ ، التفت ذو الشعر الرصاصي تايهيونغ نحو ريسا و قال " هل بداتي بافتعال المشاكل؟ وااه انتي حقا ممتعة " ثم أرفق حديثه بابتسامته المعتادة.

أخرس قبل أن الكمك و أمحو معالم وجهك " قالت بغضب .

ساترحم على روحك من الان، فهي لن ترحمك" قالت ماي منضمة للحديث.

لا أخاف القطط الصغيرة الشرسة" قهقه بخفة.

"يا سوف اقتلك حقا" بدأت تفرقع أصابع يدها و تعد اللكمة لكن قفزت ماي لتهدئة الوضع " اسرعي لرؤية الأستاذ كي نطمئن"

---

طرقت ريسا الباب بخفة ثم فتحته، كانت غرفة المعلمين تبدو كجحيم صامت و في منتصفها الأستاذ عاقدا ذراعيه .

هل هناك خطب ما يا أستاذ؟ " كسرت ريسا ذاك الصمت الخانق و تحدثت بهدوء.

امسك الأستاذ هاتفه و أخرج صورة ثم أراها لريسا.

كيف تفسرين هذا ، هاه؟؟" رفع صوته مسددا نظرات نارية للواقفة أمامه.

Orphelin - KTH/PJMWhere stories live. Discover now