Part 14

22 2 0
                                    


Risa pov

صدمت حين رؤيتي لماي بذلك المنظر، بحق الجحيم كيف حصل هذا؟ كان الوقت متأخرا لذا اخدناها لبيت جونغكوك الذي كان لا يبعد عن مكاننا إلا بضع أمتار..

وضعها جونغكوك على السرير في غرفة هادئة، أما أنا فجلست قربها اعقم جروحها.. أي اب يفعل هذا بابنائه؟ معظم جسدها مغطى بالدماء و شحوب الموتى يطغى على وجهها..

بعد أن أنهيت التعقيم، أخذت امسح على رأسها آملة أن تفتح عينيها قريبا.. غلبني النوم لذا ألقيت بجمجمتي على طرف السرير.

[6:00]

استيقظت على صوت فتح الباب، التفت لأجد جونغكوك يحدق بماي " ا لم تستيقظ بعد؟" قال بقلق.

"هززت راسي نافية "ليس بعد

فجأة أحسست بيدها تشابك خاصتي "ريسا" قالت ماي بصوت مرهق.

كيف تشعرين، هل أنت بخير، ا تشعرين بألم في مكان ما؟ أ نذهب للمشفى؟" كلها اسألة طرحتها متتابعة.

اسرع كوك ليجثو على ركبتيه قربي ثم امسك هو الاخر بيد ماي.

قامت ماي من على السرير ببطء ممسكة برأسها. "لقد كنت أتألم.. عاد مجددا لوخز ذاك الكم الهائل من الإبر في كل جسدي.. لم يجدي صراخي نفعا، فقد كان أشبه بوحش مفترس.. كان يقهقه بجنون بينما يجري تجاربه اللعينة علي." قالت  بعد أن اتخدت الدموع مجراها على خديها، بدأت تشهق و غطت عينيها بيدها.. لم تتوقف عن البكاء حتى احتواها جونغكوك بين احضانه و بدأ يربت على ظهرها بلطف." سانال منه بالتأكيد، لذا فقط ارتاحي ماي

-

بعد أن توقفت ماي عن البكاء، أرادت النهوض من على السرير لكني اوقفتها." ماذا تفعلين؟ يجب أن تظلي هنا حتى ترتاحي" قلت بقلق.

ريسا انه وقت المدرسة! لا يجب أن نتخطى الدروس" قالت بابتسامة متعبة."

ها هي مجددا تدعي أنها بخير، متى ستتوقف عن التمثيل ؟

"أريد الذهاب للمدرسة، ساشعر بالملل هنا وحدي" نفخت خديها في غضب مصطنع. "لذا أرجوكما اسمحا لي"

استسلمت لالحاحها و ها نحن نسير في اتجاه المدرسة رفقة جونغكوك و يوري، توقفت للحظة عند منزلنا ثم صعدت لأخذ حقيبتي و حقيبة ماي ثم اكملنا طريقنا، كانت ماي تعرج مسندة نفسها إلي و ها قد وصلنا المدرسة.

End pov

-

Mai pov

Orphelin - KTH/PJMWhere stories live. Discover now