- شُباط 2018
يوم الثلاثاء ..11:20-
أمسكت ماي بتّلك القلادة التي قد اسقطها صاحبها عن طريق الخطأ.نظرت وتمعّنت النظر بها حتى فغرت فاها بصّدمة وعادت اليها كل تلك الذكريات التي كانتّ تٌحاول وبِ أشد الطُرق نسيانها والمُضي قدُما .. ولكنها تستمر بالظهور لها.
- mai pov-
صُعقت وجف ريقي ولم استطيع فعل شيء.. فقط اصبحتُ أتمعن النظر في تلكّ القلادة بين راحة يدي ..محاولة تصديق ما اراه.
أقصد.. كّيف؟! ..كيف لهذا أن يحدثّ ؟
مشاعري متضّاربة..قلبي يكادّ الخروج من مكانّه .. عقلي قدّ فقد صوابه..كل ما افكر به هو ذاك الشخص الذي أعتقدت انني لن اراه مجدداً،ولكنّه هو الان فقط أمام ناظري.. لماذا؟
- end pov-
جونغوك..!" قالتها والعبرة تخنُقها..بينما هي تنظر اليه"
ماذا؟.." قالها بنبرة باردة عميقّة يُخال لك أن الشخص الذي يقف امامك ليس بشخص حتى! ..أنه فقط جسد بلى روح"
جونغكوك.. هل هذا أنت حقاَ ؟" بدأت تقترب منه بخطوات عشوائية .. كان كُل مافي ناظريها هو ذاكّ الشخص امامها ..بينما الدموع تسلك طريقها بين وجنتيها المُحمرتان
ماذا هناك؟" التفت اتجاهها .. تمعنّ النظر في وجهها..بينما عيناه كانت لسبب ما تستشيطُ غضبً.
جونغكوك.." قالتها بينما هي تمد يدها لتتحسسه ودموعها لا تتوقف عن الجريان"
أمسك بمعصمها بقوة وسحبها وبدأ يمشي والغضب يعتريه.. وصلَ الي فناء المدرسة ومازالت ماي تنظر اليه مُنتظره منه رداً.
أفلتها بقوة على ذاك الحائط الابيض يُخال لك انه سيكسره.
"..وضع كفّه على خدها الذي قد اهراه الدموع .."لماذا؟
لم تستطيع ماي فتحَ فاها .. حتى بتلكّ الصفّعة على وجهها الضعيف التي قدّ ادت الي سُقوطها ارضاً.
نظر اليها جونغكوك وعلامات الغضب على وجهه .. هجم عليها وكأنه أسد يُهاجم فريسته.
بدأ يضربها بكل ما اُتي من قوة.. ونار الحقد والغضب تشتعل.
ّأخذ ذاك المضّرب الموجود بالزاوية وبدأ يفرغ ذاك الغضب على جسدها الضعيف .. وهو يُكرر تلكّ الجُملة فحسب "لماذا؟..لماذا تركتيني معه؟
YOU ARE READING
Orphelin - KTH/PJM
General Fictionعِندما فقط تبدأ الحياة بِ مُمازحتك بطريقة كالًلعنة.. ليشُق ذاك الضوء طريقهُ ويُشيع نورهُ الى تلكَ الغرفة الصغيرة الرديئة.. فَتتغير من حُجرة اشٌتمل الظلام زواياها الى مَكَان أخر." - اُوغفُلان-