البارت الخامس عشر
لا استطيع نسيانك,,,
على الرغم ان ذكراك تؤلمني💔
لا استطيع!!!!!
انا سجينة الماضي اريد ان اتحرر😔
اريد ان اعيش♨️ياسمين : هااااا
مريم : والله مجنت اعرف اخويه رومانسي هيج .
شذى : ياريت حازم يتعلم منه شويه احيانا احس اني انخطبت لاختي .ههههههه
دينا : لا اني الله رزقني بمحمد انسان كلش رومانسي .
ياسمين : كعدت على القنفه واني صافنه عليهم كل وحدة كاعدة تتغزل بخطيبها عبالك اني مموجودة ورة مخلص صبري كتلهم .. يله كل وحدة لبيتها .
دينا : شنو ؟!!
ياسمين : ردتوا تطمئنون عليه وهياتني اني زينه وانافس احلى جن .
مريم : ليش اكو جن حلوو ؟!!
شذى : والله ماادري .
ياسمين : خرب بالحظ كمت ادفع بيهم لحد مطلعتهم من باب الشقه وقبل مااسد الباب كتلهم .. نورتوا البيت لدرجه الاضويه انطفت لهذا ارجو منكم متكرروها لان اني اخاف على هيئه الكهرباء ليصير بيها شي من هالكد متنطفي الكهرباء .
عفتهم وسديت الباب بوجهم .
شذى : ظلينه وحدة تباوع بوجه الخ وظلينه واكفين باب الشقه من الصدمه .. شنو وصلت بيها الوقاحه اتسوي هيج .
مريم : هي هيج دائما لو هذا وقت خاص للوقاحه .
شذى : انتي مشفتي شي بعدج هذا اقل شي ممكن تسوي .
دينا : باوعت على مريم وكتلها .. احمدي الله يا حبيبه اخوج انه مدارت علينه سطل مي وصابون من دنطلع لان سوتها كبل .
مريم : .. صدك .
شذى : والله مرة طلعت محمد وكريم من البيت بدون احذيتهم .
مريم : اني بديت اخاف على اخويه من هسه ميكدر يغير رأيه !!
دينا : للاسف الشديد اخوج هوايه سوة بحياته وهذا ابتلاء من الله من دون كل البنات حبها والله لو اني رجال جان ركضت كل مااشوفها .
مريم : هههه
شذى : امشوا خلي نروح قبل منلكه نفسنه بوحدة من المستشفيات نتعالج بسبب ياسمين .ايهم : كاعدين اني وحازم ومحمد بمكتبي ودااحجيلهم على الي سويته ويه ياسمين راسا عاط حازم من يمه .
حازم : ابد مجنت اعرف بيك هيج متهور انت تخبلت حتى تخلي قطعه كدام شقتها ؟!
ايهم : شوف من شوكت وانت صديقي ولحد هسه متعلمت شي زين مني مااعرف ليش لحد الان مصادقك .
حازم : لان مراح تلكه صديق مثلي .
ايهم : اي اي عود صدك .
محمد : ماشي ماشي عرفنه انت وهو دنجوان عصركم بس خلونه بالمهم هسه ايهم اذا انت معتقد انو الورد واللوحات راح يخلون ياسمين تغيير رأيها انت غلطان بهل شي .
ايهم : ومنو كلك اني اعتقد هالشي .
محمد : لعد انت على شنو ناوي ؟!!
ايهم : ياسمين راح تتزوجني وبراضاها همين وخلال هذا الشهر .
حازم : ضحكت كلش قوي على حجايه ايهم وكتله .. خطيه اكيد طار عقلك كله من ورة ياسمين .. ياسمين ياسمين عبدالله راح تتزوجك خلال هالشهر انت تسمع الي دااسمعه .
ايهم: ليششششش
محمد : على كيفك حازم خلينه نفتهم اول شي ايهم ميكول شي اذا مو متأكد منه ..
اي ايهم كللنه انت على شنو ناوي احجيلنه شمخطط .
ايهم : انتوا تعرفون اني اتصلت بأبو ياسمين .
حازم : اي ندري خابرته من خطبتها منه .
ايهم : لا خابرته اليوم انت بس اسكت حتى احجيلكم اني اشسويت قبل ساعتين .