( الجزء الثالث ) :.

11.5K 224 7
                                    



في المزرعة :
عند الشباب :
تعرفوا الشباب على خالد وأحمد وأخذوا على بعض ..
سلطان : اقول سعود فين البدر وأخوك ؟؟ عاد ما صار كل هذا شوق لبعض ..
سعود : هههههههههههههههههههههههههه والله مدرري عنهم .. بتصل ألحين بعبد العزيز واشووفه فين راح مع أخوك ..
خالد : عاد تخيييل بس يسحبوا علينا ويخرجوا مع بععض ؟؟
مازن : ألعععن أبو النذااالة بسسس .. والله لا أروووح واقط وجهي عندهم ..
أحمد : هههههههههههههههههههههه عاد راح يقولوا لك هم وينهم يعني ..
مازن : لا تخاف يا أبو حميد .. بآخذ الكلام من البدر بالتدريج ..
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههه ..
في مكان ثاني من المزرعة :
عند الحريم :
أم عبد العزيز : إلا فين بنتك يا أم البدر ؟؟
أم البدر بابتسامة : في البيت ..
أم سعود : وليش ما جبتيها معاكي ؟؟ تتسلى مع البنات ..
أم البدر : والله أنا قلت لها تجي معايا بس هي اصرت تقعد بالبيت لأن اختبارات الجامعة راح تبدأ قريب وهي تبغى تذاكر ..
أم غادة : الله يوفق الجميع ..
في مكان ثاني من المزرعة :
عند البنات :
جلست حنان مع مرام .. وبقية البنات مع بعض ..
منار : اقول يا الحريم ما خلصتووووو سواليف مع بعض ؟؟
مرام بقهر : شب شب ولااا كلمة يا قليلة الحيااا ..
منار : لا ما راح أسكت .. بعدين احنا انبغى نتكلم مع حنان ..
سوسن : ولا ما صدقتي متى جات وحدة زيك متزووجة ؟؟
مرام : يا قليلة الحيااا انكتمممممييييييييي ..
الكل عدا مرام : هههههههههههههههههههههههههههه ..
لفت مرام على حنان وقالت : معليش يا حنان بس هذولا فيهم عربجة زايدة عن اللازم ..
حنان : ههههههههههه لا لا لا عادي يا مرام .. أصلا متعووودة معاهم مع أخت زوجي ..
منار : وووووووووووووووووااااو حماس ..
سوسن : وليش ما جات معاكي ؟؟
حنان : علشان اختباراتها راح تبدأ بعد أسبوع ..
منار : ااااااافففففففففففففف من هذي الاختبارات اللي تحرمنا من الفررررحة ااففففففففففففف ..
ليان : اقول انكتمي اللي يسمعك يقول مقطعة الكتاب من المذاكرة .. طول اليوم لافة بالبيت لففف وبآخر الليل تخرجي تصيعي مع سعود ..
سوسن : ههههههههههههههههههههههههههههه ما صارت يا ليوون ..
ليان : وانتي زيهها اصلااا ..
سوسن : لا لا لا بسسسم الله علياااا من إني أصير زيها ..
ليان : اقول انكتمي طقتكم وحدهـ ما تختلف ..
******
في بيت البدر :
وصلت سيارة البدر للبيت ونزل منها البدر وعبد العزيز ..
حست ولاء بحركة خارج البيت وطالعت من شباكها وشاف البدر أخوها ينزل من سيارته ..
خرجت من غرفتها بسررررعة وطلعت للحديقة وهي مو منتبه للي يمشي جنب أخوها ..
خاف البدر لما شاف حال اخته ..
بتجرررري باسرع ما عندها وشعرها الطويل طايح على وجهها ومو مهتمة فيه ..
ووجهها الأحمر واللي زاد من احمرارهـ بسبب البكى ..
ضمها البدر لحضنه وهي تعلقت برقبته وصارت تبكي أكثر في حضنه ..
لمها أكثر له ومسح على شعرها وقال : لولو حبيبتي اش فيكي ؟؟ اش صار لك ؟؟
ارتجفت في حضنه وشهقت بالبكى أكثر ..
أمــــــــا عبد العزيز ..
اول ما شافها تجرري لحضن أخوها تنــــــح بمكانها ..
شاف فيها جمآآآآآآل ما شافها قبل بوحدة ..
وخصوصا وهي بالبجامة الحمرا البرمودا للي توصل لنص ركبها ومبينة ساقها كله .. وبلوزتها الكت اللي مبينه كتوفها البيضآآآآ وجمال رقبتها وطوله ..
بلع ريقه وأعطاهم ظهرهـ وحن عليها وهو يسمع صوت بكاها اللي يقطع القلب وأسئلة أخوها الكثيرة وهي ما ترد عليه ..
ولاء وهي ترجف من الخوف والبكى : بدر .. بدر أنا خايفة .. بدر والله أنا خايفة ..
شد عليها في حضنه وقال : لا تخافي طول ما أنا موجود معاكي يا قلبي .. بس اش فيكي ؟؟ ليش تبكي كذا ؟؟
دفنت وجهها أكثر في حضنه وقالت وهي ترجف : دخل حرامي للبيت وكان راح يخطفني وانا خفت ..
لف عبد العزيز وجهه وهو يحاول يستوعب اللي قالته ..
والبدر بعدها عن حضنه وقال بصدمة : نععععم ؟!؟!
دفنت وجهها في حضنه ما تبغاهـ يكشف كذبها وقالت : إيــه ..
عبد العزيز وهو موووومصدقها أبببببد : وهذا كيف دخـــل ؟!؟!
انتبهت ولاء لوجودهـ وتذكر البدر إنه موجود ..
لمت نفسها أكثر في حضن أخوها علشان تستر على نفسها وما ردت عليه وضمها كمان البدر أكثر ..
البدر : لولو كيف دخل ؟؟
ولاء ببكى : ما أدري ما أدري .. (ودفنت نفسها أكثر في حضن أخوها وهي تتذكر اللي صار لها قبل لا يجي أخوها ..

ولاء : هذا أكييييييييييييييد مزووون ناسي جوآآآله كالعادة يعني .. (ونزلت وفتحت الباب وهي تقول : مزووووون متى ............
قطع عليها كلامها وهو يحــــط يدهـ على فمها ويركزها للجدار ويقرب وجهه من وجهها ويقول بجدية : إن سمعت برفضك ما راح يصير لك خير يا ولاء ..
ورء وهي تبعد عنه وتقول بعصبية : إنت كيف تسمح لنفسك تدخل عندي بهذي الطريقة ؟؟
.......... : كيييييييييييفي .. أدخل عند زوجتي وقت ما أبغى ..
ولاء بقهر : زوجتك في أحلامك .. عمري ما راح أكون لك يا فهد .. وألحين اطللع من هنااا قبل لا أنادي كل اللي في البيت ..
ضحك بسخرية وقال : يلا نادي عليهم .. ليش للحين ساكتة ؟؟
ولاء ببكى : برآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ .. اطللع برآآآآآآآآآآآآآآآآ قبل لا أنادي عليك الشرطة ..
ضحك بصوت عالي وسحبها لحضنه وصار وجهه مقابل وجهها وقال بحدة : إذا ما راح تكوني لي .. ما راح تكوني لغيري ..
بعدت عنه بالقوة وقالت بعصبية وبكى : برآآآآآآآآآآآ .. ما راح أكون لا لك ولا لغييرك برآآآآآآ ..
فهد بضحك : هههههههههههههه بس احب اقولك يا زوجتي إن إذا أخذتي غيري ما راح تتهني معاهـ كثير ..
ولاء ببكى : برآآآآآآآآآآآآآآآآ يا حقيييييييييييييييييييييييييييييييييييررررررر ..
فهد : هههههههههههههههههههه طالع طالع يا عيوني .. (وخرج وهي انهآآآآآآآرت بعدهـ من البكى .. وندمت إنها ما راحت مع أمها وأخوانها ..
وصارت تفكر اش قصدهـ بكلآآآآآمه !!
ما فهمت وولاااا شي منه ..

قطع عليها صوت أخوها وهو يهديها ويقول : خلاص لولو لا تبكككي كثير .. (وفسخ بلوزته ولبسها هيا وسحبها معاهـ للكراسي الموجودة في نص الحديقة وجلس معاها ..
البدر : عبد العزيز تعال ارتاح ..
عبد العزيز وهو معطيهم ظهرهـ : لا لا مرتاح أنا كذاا ..
البدر : على راحتك .. (ولف على أخته وقال : ما شفتي كيف شكله ؟؟
ولاء وهي منزلة راسها : لااا ..
البدر : طيب سمعتي صوته ؟؟
بكيـــت ولاء مرة ثانية كل ما تذكرت أنها كانت بحضنه وشهقت بالبكى أكثررر ..
خاف البدر على أخته وقام على حيله وقال : بروح أجيب لك موية .. (وراح بسررعة للمطبخ ..
عبد العزيز وهو معطيها ظهرهـ وقال وهو نازي يساعدها : لولو إنتي أكيد شفتي وجهه .. وأكيد إنتي خايفة على أخوك منه .. فـ قوليلي علشان أساعدك وأوعدك إن أخوكي ما يدري باللي راح اسويه إذا ما تبغي اللي يصير لك ينعاد ..
كانت ولاء تبكي ..
بس أوول ما سمعت صوته وقفت من البكى واستوعبت اللي قاله وإنه نادها باسمها الدلع ..
بس بنفس الوقت حسسسست بالكرهـ تجااهه ..
كيـــف يكلمهــــــا كذااااا ؟؟
وليش ما كلمها قدام أخوها ؟؟
وليش قالها هذا الكلام ؟؟
أسئلة كثيرة دارت بمخا بسبب كلاآآمه ..
ولاء وهي تحاول إنها ما تبكي قالت : أولا أنا اسمي ولاء مو لولو .. وبعدين أنا مو محتآآآجة مساعدة من أي أحد لأن كلككم إنتوا الرجال زي بعض تساعدوا البنت علشان تعلقوها فيكم وبعدين ترموها ولا تسألوا عنها .. (واختنق صوتها بالدموع وقالت : بس انا ما اقدر أقول لأخوي من اللي دخل عندي لأن........... (وسكتت لأنها ما قدرت تكمل بسبب دموعها اللي نزلت ..
لف عبد العزيز وجهه وشافها تدخل البيت بسرررعة وكان على خروج البدر ..
نادها البدر كم مرة بس ما ردت عليه ..
البدر وهو يتنهد : اش فيها ؟؟
عبد العزيز وهو مصدوووووووووووووووم من الكلام اللي قالته !!
ما فهـــم اش قصدها ولا فهم تبرريها ..
قطع عليه تفكيرهـ صوت البدر وهو يسأل عن ولاء ..
عبد العزيز : بعد ما رحت كانت هاجدة وقبل لا تررجع بكيت فجأأة ..
جلس البدر بتعب على الكراسي وقال بتنهيدهـ : الله يهدي الأحوال يارب ..
جلس عبد العزيز على الكرسي اللي كانت جالسة فيه ولاء وقال : آميــن .. (وطلع جواله علشان يتصل بسعود لكن تفاجأ لما شاف 3 اتصالات من سعود وبعدها انتبه إن جواله كان على الصامت ..
رد على سعود وقال : هلا هلا سعود .......... لا لا لا خرجت مع البدر .......... هاا لا لا لا بس صار معاهـ شغلة وخرجت معاهـ .......... خلاص يا سعود يمكن أتأخررر .. يلا باي .. (وقفل ..
البدر : ارجع لعند أهلك يا عبد العزيز ومشكور على وقفتك معايا ..
عبد العزيز : ما بيننا شكر يا بدر وبعدين مو راجع لين ما تصير أختك بخير ..
تنهد البدر وقال : إن شاء الله .. إن شاء الله يا عزوز .. (ودق جواله وكان سلطان ..
ابتسم البدر وقال : مسرررع ولد عمك نشر خبرنا ..
عبد العزيز : ههههه سعود ما يقصصررر ما شاء الله ..
ابتسم له البدر ورد على أخوهـ ..
سلطان : بدررر اش صار ؟؟
البدر بهدوء : ولاشي ..
سلطان : بدووور لا تخووفني أكثر من كذاا .. إنت وينك ألحين ؟؟
البدر بغصة : بالبيت ..
سلطان بصدمة : نعععععععم ؟!؟! ولاء فيها شي ؟؟
البدر : لا ..
سلطان : بدررر يرحححم أهلللك اش صاير ؟؟
البدر بنرفزة : سلطان مااااأدري أنا اش صاير معاها .. دقت عليا وقالت لي إنها خايفة ولما جيت عندها كانت تبكي وقالت إن في حرامي دخل عليها البيت ..
سلطان بصدمة أكبر : نعععععععم ؟!؟! حرامي ؟!؟! ومن هوو ؟؟
البدر : سليطين لا تخليني أعصصب أكثر من كذاا .. ما أدرري مين هوو ما قالت لي أختك .. تقول ما شافته ..
سلطان بتفكير : طيب ممكن يكون فهد وهي ما تبغى تقول لك علشان المشاكل ؟؟
البدر بصدمة : مييييييييييييييييييين ؟!؟!
سلطان : أنا أقوووولك يمككن مو أكيييييد .. روح تأكدد منها ..
البدر بعصبية : واش يجيب فهدد هنااااااا ؟؟
انصـــــــــــــــــــــــــــــــــدم عبد العزيز من اللي قاله البدر !!
وتعلقت عيونه في البدر ..
سلطان : بدررر لا تعصب وروح اسأل أختك وخليها تتكلم ..
البدر : سلطان تدرري إن ولاء ما تقووولي ككل شي ..
سلطان : افففف .. خلاص خلاص راح أرجع ألحين وأخلي مازن يكلمها ..
البدر : لا لا لا ترجعوووا ألحين علشان أمي لا تشك بشي .. ما أبغاها تعررف باللي صار لولاء اليوم ..
سلطان : طيب اش أقولها إذا سألتني عنك ؟؟
البدر : قوولها رحت للشركة وبعدها رجعت للبيت .. بس لا تجيب لها سيرة إني رجعت البيت علشان لولو ..
سلطان : أووكي .. (وقفلوا ..
ضغط البدر على جواله بعصبية وقال : والله لو يكون هو اللي مسويها لا أكون قالب عليه يومه ..
عبد العزيز : بدر اش فيك ؟؟ ومن هذا اللي بتقلب عليه يومه ؟؟
ما رد عليه البدر وقام على حيله متوجه ليسارته ..
لكن استوقفه عبد العزيز وهو يقوله : بدررر كذا بتخررج بدون بلوزة ؟؟
طالع البدر في نفسه وتذكر لما فسسخ بلوزته وأعطاها لأخته ..
وقف بمكانه وقال بنرفزة : اففففف ..
عبد العزيز : خلاص بدررر اهدددأ وإن شاء الله ما يصير إلا الخير ..
دف البدر الكرسي اللي كان قباله بقهر وقال : أستغفر الله العلي العظيم ..
*****
في المزرعة :
قفل سلطان من أخوهـ وهو يفكر بحال أخته اللي قال البدر عنها ..
رجع عند الشباب بابتسامته المصطنعة وعقله أبــــــــــد مو معاهـ ..
خالد : يا هوووو نححن هناااا ..
سلطان : ها هلاا هلاا ..
خالد : كذاا حااااف هلااا ؟؟
سلطان بتنهيدهـ : خلووود اخلص ؟؟ اش عندك ؟؟
خالد يوم شاف أخلاقه مقفلة تركه على راحته وراح مع البقية ..
مازن بهمس : سلطان اش فيك ؟؟ قلت بتكلم بدر وبعدها مدري واش صار لك ..
طالع فيه سلطان وقال بهدوء : ألحين ولاء تقولك كل شي يا مازن ؟؟
مازن : إيه أكيد .. بس اش دخل ولاء بمكالمتك لبدر ؟؟ (وشهق وقال : ليكون ولاء فيها شي ؟؟
ضربه سلطان على كتفه وقال : وجججع وطي صوووتك لا ما فيها شي .. بس نررجع للبيت إن شاء الله بدر يقولنا كككل شي ..
في مكان ثاني من المزرعة :
عند البنات :
خرجت لعندهم غادة وتعرفت على حنان وجلست تتكلم معاهم ..
سوسن ومنار يتهامسوا :
سوسن : شوفي شوفي كيف تتكلم مع حنان ؟؟
منار : إيه والله .. يا شيخة حنان وحدة بسيطة ونعوومة مووووزيها ..
سوسن : من جددد والله .. حنان ما تعرف الخبث اللي عند غادة ..
منار : آآآآخ بس لو ليون وسارة ما يكونوا موجودين لا اقوم وأصفقها هذاك الكككككف اللي يعدلها ..
سوسن : أجل الحمد لله إن ليان وسارة موجودين علشان لا تقلبيها حرب قبايل ..
غادة : وليش أخت زوجك ما جات ؟؟
جات تتكلم حنان لكن سبقتها منار وهي تقول : عندها اختبارات الأسبوع الجاي .. ككم مرررة الحرمة راح تعيد نفسس كلامها ؟؟
سوسن : ولو إنك موجودة معانا من أوول كان سمعتيها وهي تقول ليش ما جات ..
انقهرت غادة من ردهم وجات ترد عليهم لكن تدراكت سارة الموقف وقالت : أقول مرام متى أمك راح تجي ؟؟
ليان : إيه والله متى راح تجي ؟؟
منار : والله عمتي لها فقدددددددددددددددددددة ..
سوسن : ايه والله .. منور من متى ما شفناها ؟؟
منار : اممممم أتوقع من ثلاث أو أربع شهور ..
مرام : ههههههههههههههههههههههه قالت راح تجي الليلة .. بس مدري متى .. عاد تدري إنتي طرقات الدماام كيف زحممة ومدري اش كمان ..
منار : هههههههههههههههههههه ..
حنان : ليش إنتي من اهل الشرقية ؟؟
مرام : هذا الله يسلمك نحنا من أهل الرياض بس أمي واخوي نقلوا للشرقية وخوالي (وتأشر على سارة وليان وأخواتهم وتكمل : نقلوا لجدة ..
*****
في بيت البدر :
قام البدر على حيله وقال : يالله أنا قايم أجيب العشا ..
قام عبد العزيز معاهـ وقال : وانا بروح معاك ..
البدر : لا اجلسس هنا ..
عبد العزيز باستغراب : اش يجلسني مع أختك لحالي ؟؟
البدر بابتسامة : والله صعب عليا أخليك هنا لحالك بس اش أسوي يا عزوز .. انا خايف إن الحرامي اللي قالت عنه يرجع لها من جديد وأنا ما صدقت متى هدأت .. خلاص اجلس هنا وأنا ربع ساعة وارجع .. المطعم مو بعيد من هنا ..
هز عبد العزيز راسه بالإيجاب .. وخرج البدر من البيت علشان يجيب العشا ..
جلس عبد العزيز على أحد الكراسي الموجودة في الحديقة وهو يفكـــر بكلامها ..
يحس إنها تكذب وما تبغى تقول لأخوها الحقيقة ..
ما يدري ليش يحس إنها كذابة ..
إلا إنه متأأأأكد من كذبها ..
طلعت منه الآآآآآآآآآآآآآهـ وتذكر حبيبته سلوى لما كانت تكذب عليه وهو يكشفها ..
في غرفة ولاء :
قامت من مكانها وهي تفكر بالكلام اللي قاله عبد العزيز لها ..
اش قصدهـ باللي قاله ؟؟
ومعقولة يكون صادق معاها ولا يكذب عليها زي فهد ..
تنهدت بضيق وطلعت للبلكونة الموجودة في غرفتها وشافته لحاله ومسند راسه على ورى وباين إنه يفكر ..
استغربت من عدم وجود أخوها وحست بالخوف من وجودها لحالها بالبيت مع رجال غريب عنها ..
دقت على أخوها بسررعة وقالت له : بدررر إنت فينك ؟؟
البدر : أنا بجيب العشا لنا .. صار لك شي ؟؟ وعبد العزيز فينه ألحين ؟؟
تنهدت براحة وقالت : لا الحمد لله ما صار شي .. وبعدين من ذا عبد العزيز ؟؟
ضحك البدر وقال : اللي معاكي بنفس البيت .. فينه ألحين ؟؟
ولاء : تحت بالحديقة .. بدر كيف تخليني معاهـ لحالي ؟؟
البدر : لولو حبيبتي عبد العزيز صديقي من وأنا صغير .. يعني مستحيل يضرني بشي ..
استغربت ولاء من ثقته فيه وقالت : أهااا .. الله يخليكم لبعض ..
البدر : ويخليك لي يا قلبي .. يلا أتركك ألحين علشان أشوف العشا ..
ولاء : اوكي .. (وقفلوا ..
دخلت ولاء لغرفتها مرة ثانية وانسدحت فوق سريها وهي تفكر بثقة أخوها باللي قاعد معاها تحت ..
أوووول مرة تشوف أخوها يثق باحد بهذي الطريقة ..
وتذكرت كيف تكلم معاها وهو معطيها ظهرهـ وعيونه على الأرض إذا كان لاف وجهه عليها ..
ولاء : افففف وأنا اش فيني أفكررر فيه كذاا ؟؟ خليه بالطقاق اللي يطقققققه ..
وخرجت من غرفتها ودخلت لغرفة أخوها البدر وفسخت بلوزته وحطته فوق سريرهـ ..
وبعدها نزلت للمطبخ تشوف اش تسووي جنب العشا اللي راح يجيبه أخوها ..
ولاء : أستغفر الله العظيم .. حتى مذاكرة ما ذاكرت .. (ورفعت راسها للسما وقالت : حسسسبي الله ونععم الوكيل فيك يا فهد ..
وسمعت باب الجرس يندق ..
استغربت من اللي راح يدق الباب وجا في بالها بدر ..
رفعت كتوفها وخرجت وفتحت الباب وشافت عبد العزيز واقف بوجهها ..
فقلت الباب بسرررعة على وجهه وهي تسب نفسها على تسرعها ..
ما تدري كيف ما جا في بالها إنه للحين موجود ..
أما بالنسبة لعبد العزيز ..
ابتسم بداخله على حركتها وهو ما يدري ليش ابتسم عليها ..
رجع ودق الباب من جديد وقال بهدوء : لو سمحتي جيبي لي كاسة موية باردة ..
ولاء بصوت واطي : إن شاء الله .. (وراحت وجابت جــك موية ووقفت عند الباب وفتحت جزء صغير من الباب ..
ولاء : تفضل الموية .. (ومدت يدينها من ورى الباب علشان يآخذ جك الموية منها ..
مد يدهـ علشان يآخذ الجك ولامست يدهـ يدها بالغلــــــــــط ..
أول ما حست بملمس أطرافه الباردة على أصباعها الصغير سحبت يدها بسررررعة وطآآآح الجك منهم اثنينهم على الأرض وتناثر الزجاج على الأرض وانتشر الماء على الأرض ..
فتحت ولاء جزء من الباب وهي تتطالع بالزجاج اللي بالأرض ..
وانتبهت على قطرات دم على الموية اللي بالأرض ورفعت عينها على عبد العزيز وشافت أصباعه ينزف دم ..
ولاء بصوت واطي : بجيب لك معقم وأجي أمسح الأرض .. (ودخلت للبيت علشان تجيب مكنسة ومعقم ..
وعبد العزيز وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآقف بمكانه ..
يبغى يفهم اللي قاعد يصير معاهـ ألحين ..
قطع عليه تفكيرهـ صوت ولاء الواطي وهي تقول : تفضل عقم إصبعك ..
رفع راسه لها وشافها بعبايتها وبيدها المعقم والشاش وبيدها الثانية المكنسة ..
أخذ منها الشاش والمعقم .. وهي بدأت تكنس الأرض وتشيل الزجاج اللي في الأرض ..
عقم عبد العزيز أصباعه بسرعة وراح عندها وقال : هاتي أساعدك ..
ولاء : لا لا لا شكرا .. أصلا أنا خلصت .. (وشالت الأغراض ودخلت للبيت ورمت نفسها فوق الكنبة وهي تتنفس بسررررعة ..
ولاء وهي تحط يدها على صدرها : آآهـ يا ربي اش قاعد يصير معايا أنااا ؟؟ وليش قلبي كذا يددق بقووووة ؟؟ افف اش قصته ذا اللي برااا ؟؟ ليش أحسسه حزين ؟؟ (وانتبهت على نفسها وقالت : وأنا اش دخخخخلني فيييييه ؟؟
*******
في المزرعة :
أم عبد العزيز : عاد عيدها مررة ثانية وجيبي بنتك ..
أم البدر : إن شاء الله .. (وسلمت عليهم وخرجت ..
مرام : خلينا على اتصال يا حنان ..
حنان : إن شاء الله يا قلبي .. يلا أشوفكم على خير إن شاء الله ..
مرام : يلا فمان الله .. (وسلمت عليهم حنان وخرجت ..
أم البدر : سليطين أقولك ليش أخوك رجع للبيت ؟؟
سلطان بتنهيدهـ : يمه كككم مرة أقولها لك إن صارت مشاكل بالشغل وراح وبعدها رجع للبيت ..
أم البدر : وإنت ليش ما رحت معاهـ ؟؟
سلطان : يمه هو تحقيق ولا ايش بالضبط ؟؟ أنا دخلت للبيت مع الشباب وهو ما دخل معايا وكان جالس مع عبد العزيز وبعدين راح مع عبد العزيز للشغل ورجعوا لبيتنا ..
مازن : يعني عبد العزيز عندنا في البيت ؟؟
سلطان : ايه ايه .. وألحين يلا امشوووو خلونا نررجع افف .. (وركب الكل في سيارة سلطان ..
في المزرعة :
عند البنات :
ليان : ما شاء الله البننت مرررة حبابة ..
سارة : إيه ما شاء الله .. الله يحفظها لأحبابها ..
منار : ولو جات أخت زوجها اللي تقول عنها كان كانت الجلسسة أحلللللى ..
سوسن : إيه والله .. بس طلعت البنت ما شاء الله داااافوووورة موو زيك يا منوور ..
منار : لا لا لا يختي تركت الدفرنة لك ولأمثالك يا عيووني ..
سارة : هههههههههههههههههههههه وررربي إنككككم تحححف ..
مرام : إلا أقول فين غادة ؟؟
منار : قلعتها يختي .. مدري فين تطسس وبعدين تررجع ..
سوسن : تروح تشوف حبيب القلب وترجع .. (وضحك الكل ..
سارة : استغفر الله العظييييييييم .. ما تششبعوووو حششش إنتوو ؟؟
سوسن بضحك : أستغفر الله أستغفر الله .. بس والله غصصبن عننا ..

رواية / ليــــــه رحتِ يوم قلبـــــي حبـــــك ؟؟ / بقلم زهلاة الليلاسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن