في بيت البدر :
سلطان : اقوول انتو الاثنين كيف كانت سهرررتكم ؟؟
مازن : هههههههههههههههههههههههههههههههه اقوول طيير اش دخخخلك بسهرتنا ؟؟
سلطان : ايااا قليل الحياا والادب والحشييمة .. أنا أخوووك الكبير يا دب ..
مازن : عاد احللللف بسسس انك اخووي الكبير .. حسبالي الصغيرر والله ..
رماهـ سلطان بالمخدة وقال : اقوول تقلللع من وجججهي أحسسن لك .. (ولف للبدر اللي كان مشغول بقرائة الجريدة وقال : بدرررر شف اخووووك ولا انا بشوووف شغلي معاهـ ..
البدر بدون ما يطالع فيه : تستاهل .. قاعد تتدخل بشي ما يعنيك ..
مازن : ههههاااااااااااااااههههههههههههههههههههههااااااااا اااااااااي لقط لقططط وجهك يا سلطآآآن ..
سلطان : ما أقووول الا الله يعييين حرييييمكم عليكم ..
البدر بابتسامة : والله تنبسسسط معايا ..
مازن : هههههههههههههههههه وأنا راح تنهبل معايا ..
سلطان : اكيييييد راح تنهببل معاك وراح تقوول انتو اش جايبين لي ..
مازن : ههههههههههههههههه اثاريها طلعت مجنونة أكثرر مني ..
سلطان بضحك : ايش ايش ايييييييييييش ؟؟
مازن : هههههههههههه ورربي .. يا انها تستهبل كثييييييييير دي البنت ..
سلطان : لا حشااا زواجكم راح يكووون نكته ..
مازن : طير يلا طيير .. (ووقف على حيله وقال : يلا انا رايح ..
البدر : وين على الله رايح ؟؟
مازن : اببد .. بروح لولاء وأتطممن عليها ..
سلطان : ايه والله انا كمان رايح معاك .. (ولف للبدر وقال : وانت مو رايح ؟؟
البدر : لا مو اليوم .. عاد مو حلوووة أروح لهم وأممس كانت ملكتي على بنتهم ..
سلطان : ايه صح صح مو حلووة .. (ومسك مازن وقال : يلا امشي ..
******
في الفندق :
قامت من نومها وهي طالعت جنبها وشافته نايم ..
حست بالكرررهـ تجاهه أكثر وأكثررر ..
وحمدت ربها إن ما صار شي أمس بينهم ..
وكان طلعت كل قرونها منــــه ..
فتح أحمد عيووونه وشافها تطالع فيه ..
عدل جلسته وقال بابتسامة : صباح الخير ..
لفت ريوف وجهها للجهة الثانية وقالت : صباح النووور ..
مسك أحمد يدها ولفها عليه وقال : لما أكلمك تطالعي فياا .. مفهووووووم ؟؟
استغررربت ريوووف من حركته وكلامه وقالت : اش قصددك ؟؟ وبعدين ليه تكلمي كذاا ؟؟
لف أحمد يدها خلفها وقال : تعدددددلي يا ريوووف قبل يصير لك شي ما تبغيه ..
فكت يدها منه بالقووة وقالت : مالك كلمة عليااا ..
مسك فكها بالقووة وقربها منه وقال بحدة : شووفي يا ريوووف .. أنا للحين ساكت عليكي .. فلا تخليني أستخدم معاكي أسلووووب ما تبغيه .. وألحين قوومي خلينا نرووح عند أهلي ..
هزت ريوف راسها وقامت من عندهـ بسرعة لأنها خايفة منه ..
اسندح أحمد على السرير مرة ثانية وقال بتنهيدهـ : شغللك عندي يا ريوووف ..
*****
في بيت أبو عبد العزيز :
كانت جالسة في الصالة مع مرام وبنتها الصغير ..
ولاء : ألحين فين عيالك ؟؟
مرام : نايمين فووق .. افف مدري متى يقوموا ..
ولاء : ههههههههههههههههه عادي عادي .. للحين هم صغار ..
وقبل لا تتكلم نزلت سوسن بسررعة وقالت : مرآآآم واحد من اولادك قام من نووومه وقاعد يبكي .. قومي قبل يقووم الثاني من صوووته .. (وبعدها طلعت مرة ثانية لغرفتها ..
قامت مرام وقالت ولاء بضحك : هذولا هم قامووو لك ..
مرام : هههههههههههههههههههههههههههههههه .. (وطلعت لغرفتها ..
شالت ولاء البنت الصغيرة لحضنها وصارت تلاعبها ..
دخل عبد العزيز عندها وهي ما حست عليه الا لما جلس جنبها ..
ما رفعت راسها له وطنشته تطنيشة الحلوييين .. ^_^
قرب منها عبد العزيز ولف يدهـ حول أكتافها وقال بابتسامة : اش مسووية مودة معاكي ؟؟
رفعت راسها علشان تتكلم ..
لكن تلاشت الحروف وهي تشوف وجهه قريب من وجهها مرررررة ومودة بينهم ترفرف بيدها ..
طالع بعيونها وانتبه إنها ملوونة ولونها عسلي ..
عبد العزيز بهمس : عيونك عذآآآآآآآآآآآآآآب ..
ارتبكت ولاء وقالت برجفة : عبد العزيز احنا بالصالة ..
قرررب وجهه منها أكثر وقبل لا يسوي لها شي دخلت سوسن للصالة مرة ثانية وقالت بصوت عالي : ولاء ........... (وسكتت وهي تشوووف عبد العزيز يبعد عن ولاء ..
حست إنها سخييييييييفة ومالها داعي ..
نزلت ولاء راسها بإحراج وقال عبد العزيز بجدية وهو يعدل ياقة تيشيرته : خير اش عندكك ؟؟
سوسن بارتباك : لاا ولا شي .. بس كنت بقوول لولاء إن أخوانها برا في المجلس ..
رفعت ولاء راسها ونسيت وجود عبد العزيز وقالت بفرح : جـــد ؟؟
سوسن : أيــه ..
حطت ولاء البنت في حضن عبد العزيز ونزززلت جرررررري للمجلس ..
عبد العزيز : ثاني مررة دقي الباب لما تدخلي ..
سوسن : ليش أدق الباب وأنا داخلة الصالة ؟؟ ثاني شي اذا تبغى تجلس معاها اجلسوو بجناحكم وسوي لها اللي تبغاهـ ..
فتح عبد العزيز عيوونه على الآخر وقال : نعم نعم عيدي اللي قلتيه ..
سوسن : والله أنا ما غلططت .. انتو في مكان عام مو في جناحكم ..
عبد العزيز بجدية : سوســـــــــــن ..
سوسن بدلع : عزيزي يا قلبي والله اش رايك نطلع للبحر ؟؟
عبد العزيز وهو يضحك على خبالها وتصريفها للموضوع وقال بعناد : لاااا .. ما راح نطلع لمكان ..
سوسن وهي مادة بوزها : ليييييييييش ؟؟
قام لها وقررص لها اذنها على الخفيف وقال : لما تبططلي طووولة اللسان حققك أسووي لك اللي تبغيه .. (وحط مودة عندها ونزل للمجلس عند أخوان ولاء ..
في نفس المكان ..
دخلت ولاء المجلس وقالت بفرررررح : سلآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآم للحلويييييييييين .. واللي مو حلوو لا يرررررررد ..
قام لها مازن بسرررعة وضمها بقوووة ودار فيها وقال : وعليكم السلآآآآآآآآآآم لأحلللللللللللللللى أخخخخخت بالدنيآآآآآآآآآآآآآآآآ كلها ..
ولاء : ههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
بعدهـ سلطان عن ولاء وضمها له بقووووة وقال : ازيييك يا أوووطة ؟؟
ولاء : هههههههههههههههه بخيييييييييييييير يا ألبي ..
مازن : لا لا لا ما يصيييييير تقوليله قللللبي .. تررى أغآآآآآآآآآآآآر ..
دخل عبد العزيز وسمع اللي قالوهـ قبل شووي وقال بضحك : لا تقووووله لك ولا لأخووك .. تقوولي لي أنــا ..
لفت له ولاء بصدمة من كلامه وانحرررررجت آآآآآآآآآآآخر إحرآآآج ..
مازن بصوت عالي وهو يصفر : أمووووووووووووووووووووت أنا على الروومنسية بس ..
سلطان : لا لا لا لا مآآآآآآآآآآآآآنقدددر على كذاا نحناا .. أقوول مزوووون اش راايك نطللع ونتركهم لحالهم ؟؟ شكلنا جينا بووقت غلطط ..
ولاء باندفاع : لا اش تطلعوا وما تطلعوو .. يعني قصدي عادي .. مو وقت غلط ولا شي ..
ضحك عبد العزيز بأعلى صوته وقال مازن : ايه على بالي مثل ما قال سلطان .. كان أطللع ولا عاد أجيكم ..
ولاء : طير يلاا طير على طوول تصدددق اللي يقووله سلطان .. (ولفت لسلطان وقالت : ليش ما جو معاك البقية ؟؟
مازن : اممم أمي مشغوولة وحنون زي ما تعررفي تعبانة مع الحمل والبدر مشغووول ..
سلطان : على ما أتووقع وسممعت يا سيد مازن إنها وجهت السؤال لي أنا مو لك ..
مازن : عادي ياخي عادي ..
سلطان : لا مو عادي ..
ولاء : هيييييييييييييييييي وجججع انتوو الاثنين حتى على هذا الشي تتناقروووو ؟؟
سلطان : هههههههههههههههههههههه والله كللله من أخووكي مازن ..
ولاء وهي تسبل بعيونها وتقول بدلع : وهـ وهـ فديييييييييييييييته بسس ..
مازن : وووهـ يا لببببى قلللبك يا قللبي فدآآكي كووووووني يا عممري ..
سلطان وهو يطالع بعبد العزيز اللي ملامحه ما تدل على أي ردة فعل بضحك : اقول مزوون نفسك تتطلش انت ؟؟
مازن وهو موفاهم قصدهـ قال : لا والله .. ليش ؟؟
سلطان : اببد يا أخوووي .. بس الظاهر إنك ما راح تررجع للبيت اليوم إلا وإنت مجبس رجوولك ويدك .. ورابط على رقبتك ووجهك مورررم من الضررب اللي راح تآخذهـ اليوم ..
ابتسم عبد العزيز لما فهــم قصد سلطان وقالت ولاء : لا والله لا أكسر يدهـ اللي راح يمممدهـ عليكم بس .. خلييه يجرررب بس ويسويها ..
عبد العزيز بابتسامة : حتـــى لو كنــت أنا يا ولاء ؟؟
شهقت ولاء بقووووة وتذكررررت إن عبد العزيز موجود معاهم ولفت وجهها له وشافته يبتسم ويطالعها بنظرات ما فهمتها ..
وسلطان ضحك بأعلى صوووته .ومازن موو فآآآهم شي ..
قامت ولاء وقالت باحراج : بروح أجيب لكم شي تشربوهـ .. (وخرجت من عندهم بسرررعة ..
فلت عبد العزيز ضححك بأعلى صوووته وقال مازن بنرفزة : هييييييييييييه انتووو الاثنين اش فييكم تضحكووووو ؟؟
سلطان : ههههههههههههههههههههههههههههه قم قم وروح شووف لولو لا يغممى عليها من الاحرااااج ..
قام مازن على حيله وقال : حسبي الله على عدوييينكم مدررري اش قصدددكم من اللي سويتووهـ بلولتي .. (وخرج من المجلس وشاف وحدة من الخدم قباله ..
حمد ربه بداخله وقال : اقول قرربي هنا ..
قربت منه الخدامة وقالت وهي شاقة ضحكتها : يس بابا ..
مازن بهمس : وتيس ينطحك يا شيخة .. مدري على ايش تضحك ذي .. (وقال بصوته الطبيعي : فين مدام ولاء ؟؟
عقدت حواجبها وقالت : أيش تبغا فيها ؟؟ هي زوج بابا عبد العزيز ..
مازن بنرفزة : العن ابو اللقافة اللي عندك .. اقوول تراني أخوووها .. بسررعة قوولي هي وينها ؟؟
فتحت الخدامة عيوونها على الآخر وقالت : انتا اخو ماما ولاء ؟؟
مازن : اغني انا ولا اغني ؟؟ اقوول بسررعة قوولي هي وييينها ولا راح تشووفي نفسسك في المستشفى بعد شوووي ..
الخدامة بضحك : هيا في المطبخ .. تعال معايا أوريك هي فينها ..
مشي وراها للمطبخ ولفت له الخدامة وقالت بهمس : هذي هي ..
مازن : اجل تقلللعي من وجهي ..
الخدامة : بابا انتا واجد حلووو ..
فتح مازن عيووونه على ألاخر وقال : اقووول الله يسترر علينا انقلعييي من وجهي أحسسن لك .. (ودخل عند ولاء للمطبخ وقال : لووولو ..
لفت له ولاء وقالت وهي تشهق : كيف دخلت هنا ؟؟
جلس مازن فوق الطاولة وقال : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اقووول صارت لي قصصصة لين ما دخللت هنا ..
ولاء : ههههههههههههههههه ليش اش صار ؟؟
مازن : هذي خدامتكم عيوونها طويييلة تقوولي انت حلوو ومدري ايش .. وسنةة لين ما جابتني عندك .. ما تدرري اني مرررتبط ..
ولاء : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه اقول امشي خلينا نززل للمجلس ..
مازن : لا ما ابغااا .. ابغا اجلس معاكي ..
ولاء : طيب طيب بس خليني اضييفكم أوول ..
شال الصينية بدالها وقال : طيب يالله امشي ..
ولاء : طيب يالله .. (ونزلوا للمجلس وضيفتهم ولاء ..
قام عبد العزيز على حيله وقال : يالله اترككم مع بعض ..
سلطان : خلك يا رجال ..
عبد العزيز بابتسامة : لا لا معليش .. خذوو راحتكم انتوو .. (وقبل لا يطلع قال : ايواا صصح المغرب إن شالله طالعين البحر .. قولوا للبدر خليه يلحقنا مع بقية الأهل ..
سلطان : إن شالله ..
طلع عبد العزيز ومسك سلطان ولاء وجلسها بينه وبين مازن ..
ولاء : بسم الله الرحمن الرحيم .. اش فيكم كذاا ماسكيني ؟؟
سلطان : اشششتقت لك ..
ولاء بابتسامة : وانت أكثرر والله ..
مازن : لولو مرتاحة مع عبد العزيز ؟؟
ولاء بابتسامة هادئة : ايه الحمد لله ..
مازن : متأأكدة ؟!؟!
لفت له ولاء وقالت : اش يعني متأكدة ؟؟ اش قصصدك مزوون ؟؟
مازن بتنهيدهـ : ولاء انتي تدرري اش قصددي .. لا تستهبلي ..
ولاء : لا اتكللم جد أنا .. اش تقصد ؟؟
سلطان : تدرري ان فهد جا للعزيمة اللي سواها أبو زوجك ؟؟
ولاء : ايواا ادري .. عبد العزيز قالي .. بس اش تبغو توصلوله انتوو ؟؟
مازن : لولو انتبهي على نفسسك من فهد .. تراهـ ناوي على نية شيينة ..
خافت ولاء بجد وقالت بخوف : ماازن بالله لا تخوووقني أكثرر من كذاا .. قووول اللي عندك بسررعة من غير مقدمات ..
سلطان : مازن قووول اللي عندك وبلا مقدمات ..
لفت له ولاء وقالت بخووف : سلطآآآآن بالله اش عندكم .. قوولوا لا تخووفووني أكثرر من كذاا ..
مازن : ولاء تررى أنا شفت فهد ذاك اليوم يررقم بنــت من عندكم .. ما أدرري مين هيا بس ولا حتى سسمعت اش قالوا ..
دمعت عيووون ولاء وقالت : اش يعني ؟؟
مسح لها سلطان دموعها وقال : خلاص لولو لا تححطي في بالك كثير .. انتي تدرري إن فهد يرقم بنات .. يعني عادي عندهـ اذا رقم وحدة من هنا ..
ولاء : طيب يمكن تكوون أخــت عبد العزيز ؟؟
مازن : لا لا لا موو أختــه ..
******
في بيت البدر :
أم البدر : فين راحوا أخوانك ؟؟ ما أسسمع لهم حس ..
البدر : راحوا عند ولاء ..
أم البدر : اهاا ومن متى ؟؟
البدر : من ساعة تقريبًا .. (ودق جواله ورد بجون ما يطالع بالاسم ..
البدر : هلا .......... ههههههههههههههههههههههه ماالت عليك .. ثاني مررة بقووولك هااا .......... اقول يلا اخلصص اش عندك داق .......... اهاااا ومتى رايحين ؟؟ .......... اهاا اوكي اوكي أن شالله المغرب نكوون هناك .......... اهااا اقوووول انقلللللللللع قبل لا يصييير لكك شي ما تبغاهـ .. (وقفل منه وهو يضحححك ..
أم البدر : مين ؟؟
البدر : هههههههههههه سلطان .. يقووول راح يطلعوو للبحر الليلة ويبغوونا نطللع معاهم ..
*****
في بيت أبو عبد العزيز :
ولاء : افف مزوووون نعسست والله ..
مازن : وججع .. هذا انتي لسسه ما رححتي البحر ..
عدلت جلستها وقالت : ايواا مو تسحب علياا يوم نرووح هناك وتجلس مع منار وتتركني لحالي ..
مازن : لا والله ؟!؟! اقووول رووحي اجلسسي مع زووووجك ابغى أجلسس أنا مع زوووجتي ووهـ فديييتها بسسس ..
سلطان : هههههههههههههههههههههههههههههههه لا لا لا الولللد انهبببببل ..
ولاء : اقووول مزووني ..
مازن : يا عيوووون مزووون والله ..
ولاء : راح تسككن عند أمي ولا لا ؟؟
مازن : امم والله لسسه ما قرررت .. بس أفكرر إني أطلع من البيت .. تدرري راح يصير فيه غطا كثير وزوجة البدر راح تكوون موجود كمان وزي كذاا ..
سلطان : ليش يا شيخ ؟؟ على كذا ما راح نشوووفك الا مرررة بالاسبووع ..
مازن : يب ..
ولاء : امممم مدرري ليه مو مقتنعة بخرجتك من البيت ..
مازن : لييه يعني ؟؟ عادي ما فيها شي ..
ولاء : ايواا هوو عادي .. بس مدري كيف اقوولك ..
مازن : اقووول تقللعي قبل لا يجيييكي ككف يعددل لك مزآآآجك ..
******
في بيت سعود :
ليان : اش صار لك معاك على خطبة سديم ؟؟
تنهد سعود وقال : أبووها للحين ما وافق .. نفسسي أعرررف ليش هو رآآفض ..
ليان : هوو عندهـ سبب علشان يررفض ؟؟
سعود : والله مدرري يا ليوون .. نفسسي أفهمــــه ولوو شووي ..
ليان : طيب ........
قططع عليهم صوت منار وهي تقول بصوت عالي وتمط بكلامها : عممممممممممممي يقوووووووووول راااااااااح نطللللللللللللللع البحرررررررر ..
ليان : وجع ووجججع هذا شككل وحدة أمس كانت ملكتها ؟؟
منار : يوووهـ يا ليووون وأنتي على أي شي تتدققي عليه ..
سعود : هههههههههههههههههههههههههه طيب متى راح نطللع البحر ؟؟
منار : وووهـ ياا لبببببى أخوووووي بس .. بعد المغرررب إن شالله ..
******
بعد المغرب :
اجتمــــع الكل في البحر في مكانهم المعتــاد .. <<<< الظاهر إنهم حاجزين المكان ..
وانقسموا قسمين .. قسسم للرجال وقسسم للحريم ..
قام البدر مع سارة وراحوا يتمشوا بعيد عن الكل ..
ومازن مع منار ..
وسلطان مع حنان ..
وخالد مع مرام ..
وأحمد مع ريوف ..
والبقية في مكانهم ..
انسدحت ولاء فوق رجول أمها وقالت بهمس : اش فيكي يا يممه ؟؟
ولاء وهي مغمضة عيونها : ولاء شي .. بس اشتقققت لك ..
وقبل لا تتكلم سمعت صوت عبد العزيز وهو ينادي على ولاء ..
ام البدر : قومي يا يممه وشوفي زوجك اش يبغى منك ..
تنهد ولاء وقامت على حيلها وراحت له تحت نظرات غادة الحاقــدة ..
وهي بطريقها لعبد العزيز شافت فهد يطالعها وعليه ابتسامة ما فهمتها ..
عطته نظرة كبرياء ومشيت لعند عبد العزيز وقالت : هلا ..
ابتسم لها وقال : هلا فيــك .. (ومسك يدها وقال : امشي معايا ..
ولاء : فين ؟؟
عبد العزيز : الحين تعرفي .. (ومشى معاها لين ما بعدوا عن مكانهم ووصلوا لشاطئ البحر ..
وكان فيه دكـــة كبيرة وطويلة وقدامها صخووور كثيييرة ..
جلس على الارض وسحبها له وحط راسها لحضنه وقال : حلوو المكان ؟؟
غمضت ولاء عيونها وقالت : ايواا ..
رفع عبد العزيز راسها وفتح لها طرحتها وهي قالت بسررعة : اش تسووي انت ؟؟
عبد العزيز : ههههههههههههههههههههه ترررى هنا محد يجي .. يعني عادي .. وبعدين انتي معايا ..
ولاء : لا لا لا ما اعررف كذاا ..
ما رد عليها عبد العزيز ..
وسحب طرحتها ولفها على رقبته ورجع وحط راسها على حضنه وهو حط راسه على شعرها وقال : عندك شي تبغي تقووليه ؟؟
استغربت ولاء من سؤاله وقالت : كيف يعني ؟؟
تنهد عبد العزيز وقال : أأي شي كنتي تبغي تقووليه من قبل وما صارت لك فررصة ..
ولاء : ايواا عندي ..
عبد العزيز : اللي هووو ؟؟
أخذت ولاء نفس عميق وقالت : ........
في مكان ثاني من البحر ..
عند غادة :
كانت تتراسل معاهـ بالجوال ..
أرسلت له غادة : مو راضيين يعطووني شي .. يقولوا ما تحتاجيه ..
فهد وهو يرسل لها : افف مشكككلة هذي ..
وصلها غادة وردت له : أي والله .. بس مدرري احس إنها ما راح تنفع ..
وصله فهد ورد عليها : عادي .. أهم شي اننا نسووي بينهم مشاكل وبعدها تكبرر المشكلة ..
ردت له غادة : ايه صصح .. بس أنا عندي خطططة لازم نسوويها بعد ما نجيب اوراق التحاليل ..
رد عليها فهد وقال : اللي هي ..
أنت تقرأ
رواية / ليــــــه رحتِ يوم قلبـــــي حبـــــك ؟؟ / بقلم زهلاة الليلاس
Ficción Generalفي ذلك القصر الكبير .. جالس على جهازهـ اللاب توب يتابع شركته في جناحه الفخم الراقي بتصميمه الإيطالي الفخــــــم النادر خلف مكتبه الفاخر المصمم بالتصميم الفرنسي باللون البني المحروق .. قطع عليه اندماجه صوت باب جناحه وهو يندق .. رفع راسه وقال بهدوءهـ...