( الجزء العاشر ) :.

8.6K 183 4
                                    


في الشرقية :
نزل من الطيارة وأخذ لــه تاكسي وراح لبيتهم ..
دخل البيت وطلع لغرفته ..
واتصل على أمــه علشان يطمنها إنــه وصل بالسلامة ..
قفل منها وراح ينام علشان يرتـــاح من تعب سفــــرهـ ..
******
في مكان ثآآآآآآآآآني من الشرقية :
في أفخـــم قصورها ..
كان مسدوح فوق سريرهـ ويقرأ كتاب ..
ودق جوالــه ورد بعـــد ماشاف المتصل ..
.......... : هلا حســن ..
حسن : هلا بــك أستاذ فواز .. عمر وصل قبل شوي للشرقية ..
فواز بابتسامة نصر : كويييسسس .. وألحين هو وينه ؟؟
حسن : رجع لبيتهم ..
فواز : اهااا طيب خلوو عيونكم عليه ولا تفارقوووهـ أببببد .. خلوووكم أكثر ظللللللله ..
حسن : صار طال عمرك .. ألحين أقولهم الأوامر .. تبغى شي ثاني ؟؟
فواز : لااا شكرا ..
حسن : العفوو .. (وقفلووا ..
قفل فواز وهو يضحك بأعلى صووووته ..
فواز : وريني اش راح تسووووي يا خديجة لو جبــــت سديم هنا عندي .. هههههههههههه وقتها راح تجيني إنتي بنفسسسك .. بس يا حرام ما تدري إنــي رجعــت للسعودية مرة ثانية بعد طلاقنا هههههههههههههههههه ..
********
في بيت أبو عبد العزيز :
في جناح عبد العزيز :
قام من نومه مفجوووع كالعادة وما قال غير اسم واحد وبس .. " سلووووووووووووى " ..
دفن وجهه بين يدهـ وصار يتنفس بسرررررررعة وبقوووة ..
قامت ولاء من نومها مفجوووعة من صووته العالي بس ما سمعت اش قال ..
راحت لــه بسرررعة ووقفت قباله وقالت بخوف : عبد العزيز اش فيــك ؟؟
رفعد عبد العزيز راسه لها وقال وهو يتنفس بسررعة : قد حبيتي شخص من قلــبك ؟؟
استغربت ولاء من سؤاله وقالت : لااا .. عممري ما حبيت أحـــد غير أخواني ..
ما يدري ليش تتضايق من كلامها وقام على حيله وقال : لييييييييش مصرة على كذبببك انتي ؟؟ ليش ما تعـتـرفي بإنك تحبييييي ؟؟ مو ضروري تحبيني أناااااا بس يمكن تكوني تحبي شخص غيري ..
ولاء : عبد العزيز اش قصدددك ؟؟
قام عبد العزيز على حيله وطالع فيها باحتقار ودخل بعدها للحمام ..
هـــزت راسها بأسى على حياتها اللي تغيرت بظرف كم يووم بس ..
تنهدت بضيق وانتبهت على بلوزتة مرمية في الأرض ..
أخذتها وطبقتها وحطتها فوق السرير ..
وطالعت في ساعتها ولقتها 11 الصباح وجا في بالها أخوها مــــــــــــــازن ..
ابتسمت بمكر وأخذت جوالها وطلعت للبلكونة واتصلت عليه ..
تعرفه كررررررررررهه ولا يجي أحد ويتصل عليه وقت نووومه ..
ازدادت ابتسامتها وهي تسمــــع نغمة جواله ..
*******
في بيت البدر :
في غرفة مازن :
تقلب في فراشه وهو يسمع صوت جواله اللي أزززززعجه ..
سحبه من فوق الكومودينو ورد من غير يطالع بالاسم ..
مازن بقهر : هآآآآآآآآآآآآآآآ وججججع من اللي يتصل من صببببح رربي والناس نااايمة ..
.......... : يعني افرررض مثلاا مثلاا زوجتك هي اللي متصلة عليك ..
قام مازن من نومه وعدل جلسته فوق السرير وشهق بفرررح وقال : ولآآآآآآآآآآء ..
ولاء : هههههههههههه يا عيوووون ولاء .. كيفك ؟؟ واش أخبارك ؟؟
مازن : أخباري مي حلوة بدووونك .. وربي وحشتييييييييييييني ..
ولاء : يا عل عيني ما تبكيك يا أخوووي .. والله إنت كمان وحشتني ..
******
في بيت راشد :
اجتمع الكل على الفطور ودمعت عيون أم راشد لما شافت مكان عمر فاضي ..
انتبه لها راشد وقال بتنهيدهـ : خلاص يممه هونيها وتهون إن شاء الله .. هو قالي إن بعد أسبوع راجع إن شاء الله .. ولو ما رجع راح أروح لــه بنفسي ..
مسحت أم راشد عيونها وقالت : الله يرضى عليك يا يممه .. بس والله مررة مو مرتاحة لسفرته هذي ..
راشد : توكلي على الله يا يمه وفوضي أمرك لــه ..
******
في بيت أبو نايف :
كان قاعد لاب توبه ويطلــــــــــــــــــــع كل المعلومــــات عنها وعن عايلتها ..
بس فيه شي ما فهمــــه ..
ليش مو مآخذين اسم العايلة الأصلية ؟؟
ليش كلــــــــــــــــــــــــــهم مسجلين باسم القبيلة ؟؟
مرر نايف يدهـ في شعرهـ وهو يشوف اسم راشد وعياله وأخوانه مسجلين باسم القبيلة ..
وأبوهم من عائلة معروووووووفة ..
هو يعرف أبوهـ لأنه قابله في بريطانيا اثناء دراسته وصارت معاهـ مشاكل ..
نايف : يا ربي ليش هم مسجلين باسم قبيلتهم مو باسم العائلة ؟؟ والله هالرجال أصلا مصيبة على البلد بكبرررررررررررهـ ..
دخل عليه أبوهـ وقال : نايف مو ناوي تنززل للفطور ؟؟
قام نايف على حيله وقال بابتسامة : لانازل نازل يبه نازل ..
******
في بيت أبو عبد العزيز :
في جناح عبد العزيز :
خرج من الحمام وشافها في البكونة وهي معطيته ظهرها وتكلم جوال وباين إنها تضحك من قلــب ..
ما يدري ليش حس بالقهررررررر وهي تتكلم بالجوال وتضحك ..
خرج لعندها وسمعها تقول :
ولاء : ههههههههههههه قلت خليني أتصصل عليك وأزعجك شوي لأني أدري فيك ما تحب أحــد يزعجك وإنت نايم .......... هههههههههههههههه وأحد ينسى روووحه الثاني .......... فديتك والله .. لا والله ما نسيتك ولا لحظة .. دايمًا أتذكرك في كـــل وقــت .......... ههههههههه أدري إنها كذذبة واضحة قال في كل وقت .. أصلا ما صار لي يومين غايبة عنك ومسرع ما اشتقت لك .......... يا حياااتييييييييييييييي طيب يمكن ...............
قطع عليها عبد العزيز وهو يسحب منها الجوال ويقفله وعيونه كللللللللللللللللللها عصبية ..
ولاء بحسن نية : ليش قفلللللت ؟؟ ألحين بيخااف علياااا ..
عصب عبد العزيز أكثر وضربها كــــــــــــــــــــــــــــــــــــف على خدها ..
ومسكها من فكها بقـووة وقربها منـــه وقال بعصبية أكثررر : يخاف عليكي هااااا ؟؟ (وأعطاها الكـــف الثاني ..
ما قدرت تمسك دموعها أكثررر من كذااا وصارت تبكي بقـوووة بين يدهـ ..
عبد العزيز بعصبية : ما تقوووولي من كنتي تكلمي من الصباح ؟؟ على الأقل احترررمي البيت اللي إنتي فيه مو ........
قاطعته ولاء ببكى وهي تقول : والله كنت أكللم أخوووي مازن .. والله كنت أكلم مااازززززننننن ..
ودق جوالها من جديد ..
طالع عبد العزي في الاسم وساف اسم المتصل < توأم رووحي > ..
عبد العزيز بسخرية : ألحين توأم روحك هـــو مازن ؟؟
شهقت بالبكى وقالت : ايه والله مازن .. والله ماازززززن ..
مد لها الجوال وقال بجدية : ردي عليه قدامي وافتحي السبيكر ..
أخذت جوالها ومسحت دموعها وردت عليه بدون ما تقول ولا كلمـــة وهي ترجف من البكى ..
ووصلها صوت أخوها وهو خايف عليها : لولو ردددي فيكي شي ؟؟ ليش قفلتي فجأأأة ؟؟
شهقت ولاء بالبكى أكثررر وقالت : مازززززززززززززن ..
ترك عبد العزيز يدها لما قالت اسم مازن وسمع صووته وهو يحس بالندم على اللي سواهـ معاها ..
مازن بخوف : ولاء ليش تبكي ؟؟ ولاء قوووولي اش فيييييييييييييييييكي ؟؟
ولاء وهي تشهق بالبكى : مازن .. مازن والله تعببببببببت .. تعبببببببت يا ماازن ..
مازن : ولاء يا قلبي اهدي شوي وقوليلي اش فيكي ومن ايش تعبتي ؟؟
جات تتكلم ولاء لكن عبد العزيز سحبها بقووة لحضنـــه وشد عليها ورد على مازن وقال : هلا مازن ..
تنهد مازن براحة وقال : هلا هلا عبد العزيز .. عبد العزيز الله يخليك قووولي اش فيها ولاء وليش تبكي ؟؟ واش قصدها باللي قالته ؟؟ عبد العزيز قووول الصدددق ولا تخبي علياا ..
عبد العزيز وهو يشد على ولاء أكثر ويدفن وجهها في صدرهـ ويكتم شهقاتها العالية في صدرهـ وقال : ما أدري .. بس شكل مافي شبكة عندنا بالجناح وانفجعت لما انقفل الخط .. عاد تدري إنت أختــك حساسة مررة ..
تنهد مازن براحة أكثر وقال : الحمد لله .. ماشالله عليك قدرت تفسررررها بسرررعة ..
ابتسم عبد العزيز لا إرادي منــه وقال بدون شعور : أكيييييييييييد مو زوجتي هي ..
مازن بابتسامة : الله يخليك .. طيب عبد العزيز أخليك أنا ألحين ووقت ما تهدأ ولاء خليها تكلمني ..
عبد العزيز : إن شاء الله ..
مازن : انتبه عليها ..
عبد العزيز : إن شاء الله .. (وقفلووووو ..
قفل عبد العزيز وشافها تقاوم حضنــــه اللي هو شاد عليها ..
بعد عنها شوي بس لا زالت هي بحضنه تبكي ..
بعدت عنه وصارت تضربــه بصدرهـ العاري وتقول ببكى : ليش ليش قلت له كداااااا كذآآآآآآآآب .. كذاب كذآآآآآب انت كذآآآآآآآآآآب ..
مسكها عبد العزيز من فكها وقال : ولاء اهدددددي شوووي ..
هزت ولاء راسها بالنفي وزادت ضرب بصدرهـ العاري ..
لف عبد العزيز يدهها خلفها وقال بجدية : ولآآء اهجدييييييييييييييي ..
كتمت ولاء شهقتها وألمها ونزلت راسها ..
عبد العزيز : ليش ما قلت لي من البداية إنه مازن أخوك ؟؟
سحبت يدها منه بقووة وقالت : وكيف تبغاني أقووولك وإنت ما عطيتني فرررصة إني اتكلم أو أقوول أي شي .. على طول تعصب وتضرررب .. ترررى موو كل شي ينحححل بالضررب ..
انقهر عبد العزيز من ردها وقال بجدية : رووحي سوي لي فطوور بسررعة ..
راحت ولاء من عندهـ ودخلت للمطبخ الموجود بجناحهم ..
سوت بيض عيون وسخنت الخبر وسوت شاهي وجهزت الفطور على الطاولة ..
خرجت له وقالت بصوت واطي : الفطور جاهز ..
هز راسه بالإيجاب ودخل المطبخ وقعد على الكرسي وهي خرجت من عندهـ ..
ما تبغى تجلس معاهـ بنفس المكان ..
دخلت الحمام وأخذت لها دش بآآآآآآآآآآآآرد يبررررررد على قلبها ..
وخرجت ولبست لها بنطلون سكيني اسوود مع بلوزة توب أحمر فيها تطريزات بالترتر الأسود على صدرها .. ولبست لها اكسسوارات أسود وساعة جلــد أسود وصندل أحمــر .. وما حطت مكياج وتعطرت من عطرها المفضل وتركت شعرها على حريته ..
وقبل لا تخرج من الجناح نادها عبد العزيز ..
لفت له بدون ما تقول ولا كلمة ..
عبد العزيز وهو يطالعها من فوق لتحت بنظرات متفحصة : ألحيـــن راح تخرجي بهذا اللبس ؟؟
طالعت ولاء في لبسها وقالت بشك : ليش مو حلـووو ؟؟
قرب منها عبد العزيز لين ما صقع ظهرها بالجدار وقرب منها وقال بهمــس : لا حلـووو ماشالله .. بس لو خالد أو أحمد خرجوا وانتي ما انتبهتي لهم وشافوكي بالغلط .. اش راح تسـوووووووي ؟؟
بلعت ريقها بتوتر وجات تتكلم لكن تعلقت عيونها في عيونه الواسعة وصاروا يطالعوا بعيون بعض ..
وبدأ صدرها يرتفع وينزل بسرررعة من كثر التوتر اللي مي قاردة تسيطر عليــه ..
قرب منها أكثررررر وأنفاسه الحارة حررررقت وجهها البآآآآرد وهي زادت في التوتر ..
ولاء وهي ترجف : عبد العزيز ..
انتقلت عيون عبد العزيز من عيونها لشفايفها الوردية اللي ترجف من الخوف .. وميل راسه وباسها في شفتها ..
*******
في الشرقية :
خرج من بيته وتوجه للعنوان اللي أعطوهـ أيهاهـ ..
دق الجرس وفتحوا لــه الخدم واستقبلـــــوهـ بالترحيـــب ..
جا واحد لعندهـ ومد يدهـ وقال : أنا حســن ..
صافحه عمر وقال : هلا هلا .. وأنا عمــر ..
حسن بابتسامة خفيفة : هلا بــك .. تفضــل ..
جلس عمر وقال : أقدر أعرف اش ممكن أسووي ؟؟
سكــت حسن وجاهم صوت وهو يقول : راح تسافر لبريطانيا علشان تجيب البضاعة من هنــاك ..
وقف عمر من مكانه وهو يدور على مصدر الصوت ..
حسن : لا تتعب كثير وإنت تتدور عليه .. لأنــك ما راح تلاقيه ..
عمر : كيف يعني ؟؟
حسن : يعني راح تسافر لبريطانيا الليلة ..
عمر : بس هذا مو اتفاقنا ..
حسن : هذي هي الأوامر ولازم تتنفذ ..
عمر بعصبية : انت مستوووعب اش قاعد تقـووووووول .. ولو اتمسكككت اش راح يصير في أمي وأخوووي ؟؟
وقف حسن وقال بجدية : طيب وين كان عقلك قبل لا تدخل عندنا وتشتغل معانا ؟؟ ليش ما فكررت فيهم من قبل ؟؟
عمر : بس .............
قاطعه حسن وهو يقول : من غير بسس .. طيارتك اليوم 5 العصر ..
عمر بصدمة : نععععععععععععععم ؟!؟!
حسن : لازم تسافر وتروح لهذا العنوان .. (ومد لــه ظرف وقال : وراح تقابلك سيارة لونها أسود بزنز وراح تروحوا للقصر وهناك راح تقابل واحد اسمه جيمس توم وهو اللي راح يسلمك البضاعة ويتفق معاك على كل شي ..
عمر : مو رآآآآآآآآيح ..
حسن : لا راح ترووح يا عممررر وغصصبن عنك .. ولا نسيت اتفاقنا ؟؟
عمر : كان في حدود الدوووولة .. مو إني أساافر برااااا ..
حسن : إنت طلبت إن شغلك يكون مع الكبار وهذا هو الشغل معاهــم ..
******
في بيت سعود :
منار : اف اف اف طفششش ..
ليان : استغفر الله العظيييييييم .. قوومي اشغلي نفسسك بأي شي مفيييد ..
منار : لا حول ولا قوة الا بالله .. اقول ليون اش رايك نقول لعمي إننا نروح للمزرعة ؟؟
ليان : ليش إن شاء الله ؟؟
منار : امم والله طفشش .. نروح هناك وكلنا نجلس مع بعض .. اييييه وكمان يجوو أهل ولاء والله يصير حممآآآآآآآآآآسسس ..
ليان : والله مدري عنــك .. كلمي إنتي عمي وشوفي اش يقول مع إنـه أتووقع ما راح يوافق علشان أمس كنا هنــاك في المزرعة ..
منار : اوووووف اش ذااااا الحظظظظ ..
ليان : اممم طيب اش رايك نقووووله إننا نبغى نسافر .. ومررة وحدة يكون شهر عسل لعزيز وولاء دامهم ما راححوا لمكان ..
منار : طيب يمكن هم يبغوو يروحو مكان غير عننا ..
ليان : امم ممكن ..
قامت منار على حيلها وقالت : برووح اكلم عمي واشوف اش يقوووول ..
******
في بيت أبو عبد العزيز :
في جناح عبد العزيز :
سحب شفايفه من شفايفها وصد عنها بسرعة وهو ما يدري كيــــــــــــــــــــــــــــف سووى كذااا ..
خرررج من الجناح بسررعة ونززل للصالة وهو يتنفس بسرررعة ..
دفن وجهه بين يدهـ وهو يحاول يطرد الصورة اللي كان فيها مع ولاء ..
عند ولاء :
أوول ما خرج عبد العزيز من الجناح جلست على الأرض وصارت تبكـــــــي وتشااااهق بقـوووة ..
ما تدري كيف سمحت له يسوي معاها كذآآآآآآآآآآآآآآآآ !!
قامت على حيلها ومسحت شفايفها بقـوووة ومسحت دموعها وراحت وغسلت وجهها من جديد وبعدها نزلت للصالة وشافت عبد العزيز جالس فيها ..
صدت بسررعة وجات تخرج لكن دخل أبو عبد العزيز وقال السلام ..
قام عبد العزيز وسلم على راس ابوهـ ودف ولاء بكتفه علشان تقوم تسلم عليه ..
تقدمت ولاء وسلمت على يدهـ وراسه وقالت بابتسامة خفيفة : كيفك اليوم يا عمي ؟؟
أبو عبد العزيز بابتسامة : بخير الله يسلــمك .. (وأخذها في حضنــه وراحوا جلسوا ..
طالع عبد العزيز وهي بحضن أبوهـ وجاهـ احساس أوول مرة يحس فيــه ..
وما قدر يفسسسر هذا الاحساس ..
أبو عبد العزيز : أقول يا عبد العزيز ما راح تسافر شهر عسسل مع زوجتك ؟؟
رفعت ولاء راسها وقال عبد العزيز بضياع : هااا ؟؟ شهر عسل ؟؟
ابتسم أبو عبد العزيز وقال : ايه ..
عبد العزيز وهو يتدارك نفسه : والله مدري يا يبه .. لسسه ما قررت ..
أبو عبد العزيز : على العموم منار بنت عمك قبل شوي مكلمتني وتقول إنهم طفشانين ويبغوا يسافروا .. قلت مررة وحدة تجي إنت وزوجتك معانا بس راح تكونوا بجناح لحالكم ..
عبد العزيز : أهااا .. وفين يبغو يروحوا هم ؟؟
أبو عبد العزيز : قالوا لفرنسا ..
عبد العزيز : أوكي .. فرنسا فرنسااا ..
لف أبو عبد العزيز لولاء وقال بابتسامة : ولا تبغي تروحي مكان ثاني يا بنتي ؟؟
بلعت دموعها اللي تجمعـــت بعيونها وقالت بابتسامة : لا لا نروح معاكم ..
أبو عبد العزيز : أجل على بركة الله .. ألحين بقول لأحمد يحجز للكل لبعد بكرة إن شاء الله ..
عبد العزيز وهو يطالع بولاء اللي منزلة راسها : طيب يبه ما راح نقول لأهل ولاء دام اننا رايحين كلنـــا مع بعض ؟؟
رفعــت ولاء راسها وقال أبو عبد العزيز : والله يا يبه انا كلمت البدر وقالي إنهــم مشغوولين وما يقدروا يسافروو معانا واعتذر لــي ..
عبد العزيز وهو يطالع بولاء اللي تجمعت الدموع بعيونها من جديد : أهاااا ..
أبو عبد العزيز : إن شاء الله مرة ثانية يجو معانا .. (وطالع في ولاء وقال بابتسامة : صح ولاء ؟؟
هزت ولاء راسها بالإيجاب وقامت على حيلها وقالت بصوت مخنوق : عن إذنكـــم .. (وطلعت لجناحها جررري ..
*******
في الشرقية :
في بيت عمــر :
دق جواله ورد بدون ما يطالع بالاسم ..
عمر : هلااا ..
.......... : هلا بــك يا يمه .. كيفك واش أخبارك ؟؟
عدل جلسته وقال : هلا هلا يممه .. الحمد لله بخير .. انتي كيفك وكيف أخوااني ؟؟
أم راشد : بخير الحمد لله .. اسمع يا يمه احنا بكررة مسافرين لفرنسا .. قلت أعطيك خبر علشان تحجز وتجي عندنا لما تخلص ..
عمر في نفسه :" آآآآهـ يا يمممه يا ليت لوو أقددر أخلص بسرررعة .. " : إن شاء الله يمه أحاول أخلص بسررعة وألحقكم لهناك ..
******
في بيت البدر :
مازن : بدووووور ليش ما وافقت اننا نسافر معاهم ؟؟
البدر : افففف هم مسافرين شهررر عسسسسل ..
مازن : بس أهله رايحين معاهم .. كيف صار كذاا ؟؟
البدر : يا ليييييل يا مزووون .. هم راح يكونوا بفندق لحالهم يا مخ منتح ..
مازن : يووهـ بدر والله اشتقت لولاء ..
البدر بنرفزة : مزووون خلاص اهجدددد ..
*****
في بيت سعود :
منار بفرحة : واخييييييييرا وااافق عممي اننا نساااافر ونغيير جووو ..
ليان : طييب اششششششششش لا تسممعك أممي ورربي وقتها ما راح تررررضى اننا نسااافر ..
جلست منار وقالت : طيب طيب اسمعي .. أهل ولاء راح يجوو ؟؟
ليان : امم أتووقع .. إلا تعالي هنا ليش تسألي إنتي ؟؟
منار بارتباك واضح : هاا لا لا لا عادي .. بس سؤال عادي ..
ليان بعدم تصديق : اهاااا قووولي إنك حاطة عينك على واحد من أخوانها ..
شهقت منار وقالت : ليوووووون يا قلبي اش قاعدة تقولي إنتي .. لا لا لا إنتي مستحييييلة اليوم ..
ليان : ومن اللي يهذي بمازن بأنصاص الليالي ؟؟
شهقت منار بقووة أكبر وقالت : قل أعوذ برب الفلق .. ليووون اش قاعدة تخررربطي انتي ؟؟
رفعت ليان كتوفها وقالت بنص ابتسامة : مدري عن اللي يخرربط هو من الأصل ..
راحت منار وجلست جنبها وقالت بترجي : ليوون يا بعد قلبي إنتي والله .. والله مو فاهمتتتتك ..
ليان : اوول شي قوليلي اش قصتك إنتي مع مازن ؟؟
منار : والله مافي لا قصصة ولاهم يحزنون ..
ليان : منووور لا تستهبلي على راسي .. أمس الليل كانت حرارتك مررتفعةة شووي ومدري اش كنتي تقولي وقلتي اسم مازن أخو ولاء ..
بلعت منار ريقها بتوتر : انااا كذا قلت ؟؟
مسحت ليان على كتف أختها بحنان وقالت : منوور انتي متى شفتيه ؟؟ وكيف عرفتيه ؟؟
ابتسمت منار وقالت : امممم شفته بعد زواج عزيز ..
ليان : ايواا ..
منار : هههههههههههههههههه كنت بتضارب مع سوسن وكنا نجري بالحديقة اللي في القاعة وهي دخلت وأنا ما انتبهت لها .. وبعدين كنت أرجع على روى لأني شفت كلب وصدمــت فيه وكنت أحسبه سعود وتعلقت فيه ..
وراحت ذاكرتها في نهاية زواج عبد العزيز وولاء :
كانت بتجرررري ورى سوسن وبعدها شافت كلــب يلهث ويطالع فيها ..
منار بخوف : ياوييييييلي الله يآآآخذكك يا سوسن فيين رحتي انتيييييييييي ..
نبح الكلب وهي خافت أكثررر من أوول ..
خايفة تجررري وهو يجرري وراها ..
وصارت تمشي على ورى بهدوء وعيوونها على الكلب لا يجرري وراها ..
وصارت ترجع على ورى لين ما صدمت بصدر واحد ولفت وجهها لــه بسرررعة ودفنت وجهها في صدرهـ وقالت ببكى وخوف : سعوووووووووووووووود والله خايفة من الكلللب ..
.......... : أنا مو سعود ..
رفعت وجهها وشهقـــــت بقوووة لما شافت إنــه مو أخووها ..
وزاد خووووفها أكثرر لما سمعت نباح الكلب وتخبت وراهـ بسرررعة ..
منار بخوف : يممممه والله خايفة ..
مازن بابتسامة : طيب انتي اش جابك هنا يا بنت الناس ؟؟
منار : اووف لا تقعد تسوووي لي تحقيق ألحين .. أبغى أرجع للقاعة بس خايفة من ذا الكللب .. من جد والله إنــه كلللب ..
مازن : هههههههههههههههههههههه طيب ارجعي على ورى بشويش وبدون جرري علشان أنا كمان أبغى أرررجع ..

ليان : هههههههههههههه حسسسبي الله على عدويييينك من بننت يا منوور .. أبغى أعرررف اش وادكم هناك أنتي ووبنت عمك ؟؟
منار : هههههههههههههه الهبال وما يسوووي ..
ليان بضحك : ايوااا وبعدين اش صار ؟؟
منار : ولااا شي يخختي .. اش تبغي يصير يعني ؟؟
ليان : يعني ما أخذتي رقمــه ؟؟ (وغمزت لها ..
شهقت منار وقالت : طببببببببعا لاااااا .. صح أنا استتتهبببل على ككل ولد أشووفه قداامي بس مستحيييييييل آآخذ رقمــه .. خير آخذ رقمه قال رقمه قال ..
ليان : بس بس وجججع على طووول فمممك انفتتحح .. افففف منكك .. أقول انقللللعي جهزززي شنطتك لبكررة ..
******
في الشرقية :
طالع بساعته وكانت 4 العصر ..
عمر : افففففف والله خايف أرووح هنــاك .. آآآخ يا ليتني سمعت كلام أمــي وما سافررررت ولا دخلت لهذا الشغل .. افففف ..
ودق جواله ورد بدون مايطالع بالاسم ..
عمر : هلااا ..
.......... : متى ناوي تطلع المطار ؟؟
وقف على حيله وقال بشك : حسن ؟؟
حسن : ايه حسن .. الأوامر تقول إنــك لازم تطلع للمطار ألحين لأنهم ممكن يقدموا الرحلة ..
عمر : قلللت لككم مو رااايح .. وراح أررجع على أوول طيارة لجدة ..
حسن : عممرر إنت تدري إذا خالفت الأوامر اش راح يكوووون مصييرك ومصير أهلك ..
عمر بعصبية : اتركوووو أهلي بحااالهم ولا تقرربوووو منهممممممم ..
حسن : أجل قوم اطللع للمطار ألحييييين ألحيين ..
عمر بنرفزة : طيب طيب ألحين طالع افففف .. (وقفل بوجهه واتصل على أختــه بسررعة ..
وبعد ثلاث رنات ردت عليه بقهر ..
سديم : هلااا ..
عمر بهدوء : هلا بــك .. كيفك ؟؟
سديم : الحمد لله .. اش تبغى متصل ؟؟
عمر : سديم أدري إنــك زعلانة مني و...........
قاطعته سديم وقالت : عمرر اخلص اش تبغى ؟؟
عمر في نفسه :" والله مدري اش أبغى يا تووأمي .. " .. : حبيت أسممع صووتك بس ..
حنت عليه سديم وقالت : عمرر الله يخليييييك اررجع .. والله أمي كل يووم تبكي عليك ..
عمر : والله نفسي أرججع بس ماااأقدرر ..
سديم : ليش ؟؟
عمر بتنهيدهـ : عندي شغل وما أقدر ارجع إلا لما أخلصه .. يلا يا قلبي لازم أقفل ألحين ..
سديم : أوكي .. انتبه على نفسسك ..
عمر : إن شاء الله .. وانتي كمان ..
سديم . حاضر .. مع السلامة ..
عمر : مع السلامة يا قلبي .. (وقفلوا .. وخرج عمر من البيت متوجــه للمطار ..
*******
في بيت أبو عبد العزيز :
ولاء : عاد تخيلي يا مرام توولدي بفرنسا ..
شهقت مرام وقالت : حراااااام عليكي يا ولاء ..
ولاء : هههههههههههه والله والله جد .. احنا تقريبًا بنجلس أكثرر من شهر هناك ..
مرام : انقلعييييييي وججع فااولي خير عليااا ..
ولاء : ههههههههههههه حاضر حاضر ..
مرام بضحك : وججع نذذلة ..
ولاء : هههههههههههه استغفرر الله ..
مرام : إلا أقوول أهلك راح يسافروا ؟؟
ولاء بحزن : نوو .. بدر قال إنهم مشغوولين ..
مرام : اهاا يلا الجايات أكثرر إن شاء الله ..
ولاء : إن شاء الله .. (وبمرح : ألا أقول سارة وسوسن فينهم ؟؟ كذاا فجأأأة اختفووو ؟؟
مرام : مدري عنهــم ..
دخلت عندهم سوسن وقالت برجةة : أنا هنآآآآآآآآآآآآآآ ..
مرام : هههههههههههههههههههه احححلفي إنــك هنااا بسس .. والله حسبالي إنك هناك ..
سوسن : على تببببببببن يا دبةةةة ..
مرام : في عييييينك دبةةةةة با برمييل ..
سوسن : والله إن جسمي حلووو والأشقر يتمنى ترابي ..
مرام وولاء : هههههههههههههههههه ..
مرام : صراااحة مآآآآآآخذةة في نفسسسك مقلب قوووووووي ..
سوسن : أوووووووووهـ منك يا مرامووهـ .. والله إن ولاء أحسسسن منك .. وهـ يا لبببى زوجة أخووي بسس ..
ابتسمت ولاء وقالت مرام : وججع يعني أنا مو زوجة أخووكي ؟؟
سوسن وهي تبغى تنرفزها : الا زوجة أخووي بس صررتي قديييييييييييمة .. يعني لازم يجدد .. (وطلعت لسانها ..
شهقت مرام وقالت : على تبببببببن ..
سوسن : هههههههههههههههههههههههههه يبغالي اقول لخالد يتزوووج غادة الحلوووة ..
مرام : انقلعييييييييييييييييييييييييي ..
ولاء : ههههههههههههههههههههههه عاد غادةة مررررة وحدة يا سوسن ..
سوسن وهي تتطلع لسانها لمرام : يب يب .. لأن مرام مـررررة تحبها ..
مرام : وحببك برررص إنتي وهيااا ..
سوسن : موووو إنتي دآآآآآآآآآآآآآآآآيما تتدافعي عنها قداام الكل إنتي والست سديم ..
مرام : يا بقرررة أنا ما أبغااكم تآآخذوووو ذنووبها .. لا أله إلا الله ..
سوسن : مالييييييييييش دعوووى أنااااا ..
مرام : انقلعي انقلعيييييي لأختك سارة فوق قاعدة تناديكي ..
قامت سوسن على حيلها وقالت بضحك : طيب طيب ألحين بقووووم بس راح اررجع لك إنتي وغادة .. (وطلعت لأختها سارة وهي تضحك ..
ولاء : مرام ..
مرام : هلااا ..
ولاء : اممم ليش أحس إنكم تكرهوو غادة ولما تجلسوو معاها تجلسوا مجاملة لها ؟؟
مرام : اممم مدري يعني كيف أقوولك بس هي يعني كذاا تحسيها غثيثة ما تنطاق .. والله مدري كيف أقوولك يا ولاء ..
ولاء : يعني اش فيه بينكم وبينها ؟؟
مرام : عن نفسي أنا ما بيني وبينها شيي .. بس يمكن مع بنات خالتها ومنور ..
ولاء : مع إني مو فاهمة اش سبب كرهكم لها بس أحس إن لوو تنسوو الماضي وتبدو معها بداية جديدة أحسسن .. يعني هي تقرب لكم ومنكم وفيكم ما يصير تعاملوها كذاا ..
مرام في نفسها :" أججل اش راح تسوووي لو تدري إنها تحب زووجك ؟؟ " ..
مرام بابتسامة : إن شاء الله كل شي يتعددل ..
قامت ولاء على حيلها وقالت : يلاا أنا بقوم أجهزز الشنطة علشان بكررة ..
قامت معاها مرام وقالت : وأنا كمان بروح أجهزها لأني ما جهززت ووولااااشي ..
ولاء بضحك : وحطي شي للنونو كمان ..
ضربتها مرام على كتفها وقالت بضحك : افف منكك .. اصلا أنا بجلسس أسبوعين هناك وبرججع للسعودية مررة ثانية ..
ولاء : هههههههههههههههههه أحسن أحسن اررجعي لأن هناك راح يصير اشياء كثيييرة ومغامرات اكثـرررررر .. وإنتي خليكي هنااااا ..
مرام : ولآآآآآآآآآآآآآآآآآء طيري لغرفتك ..
ولاء : هههههههههههههههههههههههه طيب طيب تصحبي على خييير ..
مرام : وأنتي من أهله يا قلبي ..
فتحت ولاء باب جناحهم ولفت على مرام اللي هي كمان فتحت بابهم وقالت ولاء بضحك : مروووومة بالله لا تنسسسي تحططي شي للنونو ..
مرام بضحك : ولآآآآآآآآآآآآآآآء اهجدددددددي وادخلي لغرفتك ..
ولاء : هههههههههههههههه طيب طيب .. (ودخلت لجناحهم وهي بس تضحك على مرام ..
وبينما هي تضحك طاحت عيونها في عيون عبد العزيز اللي كان جالس فوق طاولة مكتبه وعقد حواجبه باستغراب ..
اختفت ضحكتها بسرررعة وقالت : تبغى شي ؟؟
عبد العزيز كان متنـــــــــــــــــــــح فيها وهي تضحك ..
من جات عندهـ وهي بس تبكي وولا مــرة شافها تضحك ..
وهذي المــرة كانت أوول مـرررررة تضحك فيها ..
انتبه على سؤالها وعدل وقفته وقال : لا سلامتك .. بس ادخلي وحطي ملابسك جنب ملابسي بالشنطة ..
ولاء باستغراب : ليش جنب ملابسك ؟؟
عبد العزيز : تبغيهم يشكوو فينا إن بيننا شي ؟؟
ولاء بضياع : هااا ..
قرب منها عبد العزيز وهي تذكرت اللي صار معاها في الصباح وقالت بسرعة : خلاص خلاص برووح أحطه جنب حقك .. (وراحت من قدامه بسرررررررعة ..

رواية / ليــــــه رحتِ يوم قلبـــــي حبـــــك ؟؟ / بقلم زهلاة الليلاسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن