-متى تعرف انك فقدت صديق!
عندما تبدأ محادثاتك معه تقل تدريجياً و تصبح الكلمات التي تثرثران بها اقل، تلك العفويه ترحل تدريجياً!
عندما تفكر مليا في كلماتك و تعيد قراءتها اكثر من مره!-متى بدأ كل ذلك؟
هذا صعب جداً لا أعلم لكن يبدو انه بدأ بالحدوث منذ وقت طويل لكني لم ادرك ذلك!-هل انتِ بخير حقاً؟
أنا لا أعلم حقاً لا توجد كلمات مناسبه لوصف شعوري الآن، يبدو كما لو اني سقطت بشكل سيء و صرخت طالبه المساعده لكن لم يجبني احد!
من الصعب القول اني بخير، لكني اتعايش مع الوضع الحالي بشكل او بأخر!
-كيف اراهم الآن؟
لا أعلم اصبح الامر مخيفاً لا أعرفهم حقا تحولوا إلى غرباء اجهل تفاصيلهم!
- هل ستسامحيهم ان عادوا؟
سأكون صريحه لقد نسيت أمرهم منذ وقت طويل و تمنيت ان يواجهوا افضل ما بالحياه، لكن أن اغفر لهم هذا يتطلب وقتاً، الكثير منه على وجه التحديد حتى ارغب بذلك!
تطلب الأمر الكثير مني كي انهض مجدداً!هل تدركين أن الامر قاسياً!
أعلم ذلك لست جاهله لذلك لكن ليس من العدل أن اتألم وحدي افكر بالخطأ الذي ارتكبته! و اعيد تمثيل كل تصرفاتي ولا اجد سبباً لما فعلوا!
هل تعلم اسوء جزء مما حدث في قصتي انهم معا دائما بينما تم نفيي وحدي بعيداً عنهم و اقصائي بدون سبب واضح ، هل لي ان اسأل انا؟ هل تذوقت طعم الخذلان يوماً!
ارجح انك لا تعرفه انه مر اجاج واشد منه اضطررت لتجرعه لفتره طويله!
تجرعته لاني كنت خائفه من ان ابقى وحدي اردت ان اشعر اني ضمن مجموعة!
لقد خفت كثيراً ولم يروا خوفي ذلك عندما تم رميي بعيداً!لقد اخذت نفساً عميقاً عميقاً جداً عندما سقطت و لامست القاع لأول مره كان مخيفا و موحش شديد الظلمه كان مرعبا لكن بدون سبب شعرت بالحريه بعد البكاء لفتره!
رأيت ضوءً يتطلب مني النهوض كي امسك به لذلك انا عدت من جديد و قمت بنفض الغبار الحزين عني!- لقد كان طريقاً طويلاً، أبليت جيداً اثناء القتال فيه!
اعتقد ذلك كنت كذلك !- لو حدث و قرأوا رسائلك ماذا سيكون محتوى الاهداء ؟
امم لقد كتبت كثيراً من الرسائل و لقد اخذ وقتاً طويلاً منكم حتى تمكنتم من قراءة ما كتبت بشكل جيد، لا أعلم ان كنتم تشعرون بالاسف لما حدث بيننا لكني اريدكم ان تعلموا انكم متأخرون جداً على ذلك، لست نادمه لقرار الإبتعاد و البدء من اول السطر من جديد ولكني لازلت اتمنى لكم افضل ما بهذه الحياه لكن اياكم ان تطمعوا بطلب المغفره و الصفح عما حدث مسبقاً بهذه الحياه!
لقد رفعت شكواي للأعلى فالننتظر معا يوما تتلاقى فيه الخصوم بمحكمه الاهيه عادله لكلينا...
أنت تقرأ
Message's (When I met the monster!)
Фанфикلست أُجيد انتقاء العناوين لذلك... خذ نفساً عميقاً.. اختر عنواناً تراه مناسب لكل جزء! سأترك المهمه لك.. سأثق بك كما فعلت دائماً