سيتحسن الأمر، فقط ثق بذلك!هل تستطيع تحمل مسؤولية تلك الحروف التي تفوهت بها الان؟
كيف سيتحسن الأمر!
متى سيحدث ذلك!
هل تستطيع أخباري بذلك؟كف عن الكذب من أجل إصلاح الأمور سيزيد الموضوع سوءً ان استمررت بالكذب بهذا الشكل، انا اشعر بالاختناق و الرغبه بالبكاء، ارغب بالبقاء وحدي فاليخرس العالم!
لما مازلت استطيع سماع الأصوات من حولي، لما يصنع الجميع ضجه فارغه و مدويه تزعزع هدوء المكان؟
هل تحاول اثبات وجودك بعالمي؟
تباً أنا اراك بوضوح لا داعي بأن تصنع كل هذه الجلبه لاراك، انا اراك اراك جداً، ارى نفاقك و تملقك استطيع ان اشتم تعفن كلماتك، اراك لا داعي لدباقتك المقززه في محاوله منك للحصول على الاشادة ممن حولك !هل تريد معلومه اخرى تتعلق بك؟
أنا اكرهك، اعني ليس فقط اكرهك بل تستطيع إضافه جداً بشكل مضاعف، أكره صوتك يسبب لي غثيان و ارتفاع في ضغط دمي!
أكره تلك الطريقه التي تتحدث بها معي كما لو كنت قريبه منك، اكره تلك النظره التي تعلو وجهك عندما تجد شيئاً، اكره عدم ملاحظتك لكرهي لك!اعتقد بأني وفي كل مره استعد بها لهذا العالم راغبه بالبدا من جديد اصادف الأشخاص الخطأ، اولائك الذين يزيدون رغبتي في البقاء منغمسه بعالمي مع صديقي الذي احاول معه لتوصل لحل يبعد فيه استطانه لتفكيري!
لما لا يوافق على الذهاب بعيداً؟
لما صديقي لا يفهمني، كما ان صوته اصبح مرتفعاً جداً؟
ذلك الصوت الذي يخبرني بأن لا أنسى ماحدث، ان لا امحو ماقد واجهت بالماضي بسبب من هم حولي!اتعلم... يبدو ذلك الصوت منطقياً جدا انه يخبرني بانه لا جدوى من البقاء مع البشر هم مصدر للأذى و القلق، يبدون محصنين جداً ويملكون الكثير لاذاء الاخرين، ودائماً يمتلكون خططاً بديله للإطاحة بالاخرين والظفر بنصر مؤقت.. اليس ذلك منطقياً!
يبدو اني سأبقى طويلاً في ظلام غرفتي حتى يحين اليوم الذي تختار فيه الشمس أن تشرق بإتجاهي !
افتقدك جداً يا شمسي الصغيرة ☀️
أنت تقرأ
Message's (When I met the monster!)
Fanfictionلست أُجيد انتقاء العناوين لذلك... خذ نفساً عميقاً.. اختر عنواناً تراه مناسب لكل جزء! سأترك المهمه لك.. سأثق بك كما فعلت دائماً