( 8 )

68 3 1
                                    


إلى تلك اللحظات التي تسكن في الجزء الآخر من الوقت لما لا تسمحين لي بالمضي قدماً!
لما تجعليني دائماً أنظر إليك وأتمنى لو انه بإمكاني العوده وإصلاح شيء!
هل سيتغير شيء لو حدث ذلك؟
اعتقد بأننا لو مُنحنا تلك الفرصة لن نختار غير أقدارنا التي نعيش بها الآن!

تلك الذكريات التي تعتقد انها تعيش في جزء بعيد من الوقت هي التي  تصنع و صنعت شخصيتك في الوقت الحالي!
سيحالفك الحظ ان تعلمت منها سريعاً، وستكون أحمقاً ان اضطررت للإعادة

اعتقد ان تلك الذكريات هي نوافذ منزل كبير أما ان تساعدك في الخروج إلى العالم أو تضعك في في عزله وحيد!

لقد مُنحت فرصه الذهاب لكنني وعندما خرجت وبدأت بسير نظرت إلى الخلف مراراً و تكراراً، لذلك لم يحالفني الحظ بأن أنساها بشكل نهائي!

ذلك القصر البعيد الذي تسكن فيه ذكرياتنا المظلمه أخشى ان تتصدع جدرانه و تخرج للعالم!

ألم يراودك حلم يوماً يجعلك تشعر بالخوف من نفسك!
ذلك الحلم الذي خرج من اللاوعي وجد مهرباً وظهر أمامك!
ألم ترى ذلك الحلم؟

بعد أن رأيت الحلم ادركت الحقيقة تماماً، الذكريات و الندوب لا تذهب إلى الجزء الآخر من الوقت، إنما تحبس بداخلك ثم في مرحله ما تعود للخروج مجدداً!

شيء ما يحدث، ولا يبدو صحيحاً مطلقاً!
شخص ما يسكن بداخل عقلي يصنع حوارات مخيفه ويبني كوابيس وأحلاماً ليست منطقيه!

مكان بارد بأسقف و جدران عاكسه و ارضيه متهالكه، طفل باكي في أحد الزوايا، يغلق اذناه بخوف شديد، في لحظه ما يدرك وجودك فيتداعا الحلم نهائياً!

قرأت يوماً شيئاً جعلني اشعر بالخوف من أن يكون حقيقة، لقد خفت من البحث حوله وجعلني أكثر حذراً في رغبتي عن التنقيب في ماضي!

‏ثمّة شيء حدث في طفولتك  ،  وبدون أن تعي ذلك، كل شيء سيدور حوله، إلى آخر لحظة من حياتك .
‎#أحلام_مستغانمي

Message's (When I met the monster!) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن