بتفكير بي انا أميل عاده إلى إبقاء جزء مما أشعر داخل صدري.
نصف الحديث الذي اريد قوله بشكل جدي لا يقال، لذلك اميل للانسحاب بدل الخوض في معارك جدليه منتهيه منذ الأزل.
اعتقد انه من الصواب ان اتعلم كيف ابوح بما اريد قوله!
انا في الحقيقه لم اجد ولم اعرف طريقه اخرى غير الكتابة اعتدت ان تكون الجمل المصاغه أكثر دقه واعمق بحيث تصف ماهو شعوري وانا اكتب رسائلي..لقد كتبت ومحوت كثيراً، ثم عدت لأكتب سطراً استبدل به سابقه.
افكر.. هل سيجدي نفعاً فعل ذلك؟
تلك القفزه الخطيره للحياه الأخرى هل ستجدي نفعاً!
لا اريد قفزة تأخذني للهلاك، اريد تلك القفزه التي تولد روحي بها مجدداً، بذاكره جديده و أيام مختلفه و.... أشخاص آخرين.
وقفت بكل جديه وانا انظر لمحاولاتي للإصلاح، لإصلاح شيء بسيط من ذلك الركام الذي خلفته معاركي.
اعتقد انه لا فائده ترجى من الرماد، غير انه يربك كل شي مع اي هبوب بسيط و يسبب انعدام الرؤيه.فكرت بجدية أكبر.. هل سيعد هروباً ان قررت مغادره الوطن؟
هل ستكون هناك نظره حتى وان كانت خيانه سترسل نحوي!
اعتقد بأنه لا بأس بذلك!
انا لا رغبه لي حقيقة في البقاء مع أشخاص يتشابه حضورهم مع غيابهم اعني انعدام الإهتمام بتأكيد سيشعرك بذلك. وكونك شخص يلقي بالمبادرة دائماً يجعلك تشعر بأنك من يحمل كل العلاقه على عاتقه، لا احب ان اكون عجله ثالثه في حياه احد، ولا سلسله تقيد الآخرين.. لا بأس بالقليل من الإبتعاد!
اعتقد انه لا باس بذلك!
الا تتفق معي؟تلك الرمال الوقتيه التي تُقلب ساعتي الرمليه ستتوقف عن كونها مليئة بالاشتياق، بالأفكار، بدموع... والكثير من الألم.
سأبدأ بكون وحدتي رفيقتي،مؤنسي، حامله قنديلي المنير.
كفاني قرباً يؤذيني.
أنت تقرأ
Message's (When I met the monster!)
Fanfictionلست أُجيد انتقاء العناوين لذلك... خذ نفساً عميقاً.. اختر عنواناً تراه مناسب لكل جزء! سأترك المهمه لك.. سأثق بك كما فعلت دائماً