ذلك الصمت الذي ركن صدري أصبح إعصار يدمر داخلي، ويخلف الخراب خلف ملامحي المبتسمه.
لطالما كرهت الصمت و انعدام الكلام!
اؤلائك الذين آمنوا بالفرص الجديده و تأملوا ببدايات واعده ثم علقوا في المنتصف بعلاقة هم طرف متضرر فيها، ضد لص الشعور هارب من عداله تحطيم القلوب!انها موجه اخرى من تورنيدو مدمر يُفني كل بقايا آمالي ببدايات اخرى.
أنا اعتذر للذي أراد البدء معي، لكني حطام هش لا يقوى على البدء، ولا املك اي شعور اؤلائك اللصوص لم يبقوا على شيء استنزفوا كل مشاعري، اهتمامي، فضولي ورغبتي بتكوين علاقات اخرى...
أنا اعتذر لك بالخصوص انت بذات لا تستحق المعاملة التي تتلقاها مني بسبب كل الفتور الذي يقتل كل سبيل لإحياء علاقتي بك والعوده كما كنا وكنت.أنا اعتذر بسبب ما اصاب علاقتي بك انت لا تبادر بسؤال وانا اقاتل لكبريائي!
تلك الخيوط التي كانت تربطنا باحكام بدأت بالانحلال بشكل تدريجي، بدأت اراقب انهيار علاقتي الواحده تلو الاخرى ببرود.
انا اعتقد بأنك تستحق شخصاً أفضل مني ليعتني بك فأنا لا استحق شخصاً بهذا الدفء.
أعلم كم تحبني وانك ترغب بقربي دائماً لكني لا اريد ان أؤذي مشاعرك ببرودي و انطفائي..
انا لا انكر رغبتي بالاعتماد عليك لتولي امر هشاشتي و إعادة بناء الركام بداخلي، لكني اخشى ان اتحول للص اخر يوقع ضحيه اخرى.فقدت رغبتي للحديث احتاج لشخص يحمل قنديل و ينتشلني من غرق ظلمتي، انا عاجزه عن إيجاد الطريق من جديد والعوده من الاعماق لشاطئ الأمل القريب.
أنت تقرأ
Message's (When I met the monster!)
Fanfictionلست أُجيد انتقاء العناوين لذلك... خذ نفساً عميقاً.. اختر عنواناً تراه مناسب لكل جزء! سأترك المهمه لك.. سأثق بك كما فعلت دائماً