عزيزي البعيد في مكان يصعب على الجميع الوصول إليك كيف تبلي في مكانك الجديد؟
هل وجدت ما تبحث عنه؟
هل لديك من يبهجك؟افتقدك جداً!
هل لك ان تعود الي؟
افتقد مواساتك لي تلك التي لم ترتب كلماتها، وتشعر بأنها ناقصه!
افتقدك أحاديثك و تذمرك المستمر عن حياتك و عن طعامك!
افتقدك كثيراً!
مواستي الوحيده في فقدك أني اراك في تلك الصور التي التقطت لك وسط ضحكاتك الاسره!
عزائي في رحيلك صوتك الذي بعثته وسط ألحان معزوفه!ممتنه جدا لاستماعي لذلك الصوت الذي كان كالمواساه الدافئة التي تحتضن كل جزء من الام قلبي!
هل كان عليك فعل ذلك!
هل كان عليك تركي خلفك!
انا لا استطيع التصديق حقا بأنك رحلت هكذا فقط، لا استطيع ان استوعب ذلك كنت معك منذ البدايه وحتى اليوم الذي قررت فيه الذهاب الى مكان بعيد عني، بعيد بشكل مخيف لا استطيع الوصول اليك!ساحدق بك دائماً من خلال الذكريات التي تركتها معي سأحتفظ لك بمكانك بقلبي، انا استمع اليك الان مازلت تعبث بمشاعري!
سأستمر بذلك و سأتذكرك دائما لن اسمح بغبار الزمن ان يرقد على صورك سأعتني بك و لا تقلق بشأني سأبتسم و اتحدث اليك واضم يداي و ادعوا ان تكون مطمئن هناك!
انا اسفه استمر بارهاقك برسائلي الكثيره لكني لا ارغب بأن تشعر بالوحده!
عزيزي الراحل، هل تستمع إلي من مكانك هناك انا أعاني من لعنه تذكرك بشكل مفرط!
لو عاد الزمن بي سأكون أفضل سأرتب فوضاك و اعيد كل شي الى نقطه البدايه، سأحبك بجوانبك المختلفه!
تلك الندوب التي اخفيتها عني لن ارفضها سؤقبلها جميعآ سأفعلها كثيراً سأخبرك بأنها لا تشوه جمالك مطلقاً!
سأحتضنك بقوه واربت على رأسك و اغني لك حتى تغفوا!
أنت تقرأ
Message's (When I met the monster!)
Fanfictionلست أُجيد انتقاء العناوين لذلك... خذ نفساً عميقاً.. اختر عنواناً تراه مناسب لكل جزء! سأترك المهمه لك.. سأثق بك كما فعلت دائماً