لقد اعتدت على عدم وجودك بجانبي!
لم تعد لي رغبه في خلق اي نوع من التواصل معك، لقد كرهت نسيمك الجاف نحوي.
سئمت انعدامك..
سئمت قربك البعيد.
سئمت اعذارك المثقوبه
سئمت اسطوانتك المشروخه، التي لا تكف عن وضع حجج و اعذار باليه وتستمر بإعادتها و جعلي استمع لها..
حبك لي وحده لايكفي، لايكفي ان تحبني وحسب عليك ان تكون معي اشعر بك واعيش معك..
سئمت غضبي منك..
سئمت قلقي الذي لا يتوقف..
سئمت ذاك الذي لا يكف عن جعلي ابحث عنك..
لقد سئمت حبك!
اريد أن أتوقف عن حبك، هذا ظلم!
اريد ان اركنك بعيداً هناك في اعمق نقطه من اللاوعي ولا تظهر لي أبداً، لقد سئمت كونك مجرد لقب فقط، كقنينه فارغه على رف تأخذ حيزاً في مقدمته دون ان تتمتلئ بشيء..
سئمت حبك الكاذب...
سئمت تكرارك لعبارات نسختها و طبعتها في محادثتي، سئمت كوني في مرتبه ثانويه بحياتك..
عذراً منك... لقد سئمتك بالكامل!
على قدر ما أحببتك و جعلتك دائماً في مراكز قلبي المتقدمه، على قدر ذلك القلق الذي سرق راحتي لأطمئن عليك، على قدر دموعي التي ابقت بقاياها على وسادتي، على قدر تقوس شفاهي لكلماتك البارده، على قدر بعدك و على قدر كل شي حدث بيننا...
لقد فصلت لك فستان يليق بإنفصالنا....سأتركك تتلقى عواصف الوحده وحدك!
ساجعلك تشعر بإنعدامك لبعدي!
سأجعل المطر يبلل ثيابك و يخالط دموعك ولن ابرح مكاني لامسحها لك.
سأجعلك تفقدك شيئاً فشيئاً، ويتعاظم ثقبي في قلبك حتى تشعر بأنك فارغ و معدم!هناك نار اضرمت بقلبي، لهيبها يأكل كل حب كتبته و نقشته لك، تلك النار التي كنت شرارتها ستحرقكك داخلي ولست ابالي!
هذا اخر وداع لك، ليس لدي شيء آخر لأخبرك به!
ولا يوجد شيءٌ واحد اعتذر به لك!
أنت تقرأ
Message's (When I met the monster!)
Fanfictionلست أُجيد انتقاء العناوين لذلك... خذ نفساً عميقاً.. اختر عنواناً تراه مناسب لكل جزء! سأترك المهمه لك.. سأثق بك كما فعلت دائماً