( 21 )

23 0 0
                                    

انه يعبر من خلالي بشكل سلسل كما لو كنت لا أشعر بشيء، لقد حضيت بسويعات من أشياء ثمينه كانت وما زالت تعني لي الكثير، لقد حضيت بوقت اراقب به سير الغيوم البطيء فالسماء، كذلك وقت لاستنشاق عبق البحر الرطب، ونهايه خيوط الشمس التي اختبأت خلف موجات البحر، ومع بدايه الصباح و لحظات الشروق استطعت ارسال كل نفس ثقيل يركن بصدري بعيداً عني.

ممتنه لكل ماحدث خلال هذه السويعات أشعر و على الرغم من انها مدة قصيره الا انها كانت كالشفاء السريع لروحي ومنبع لا ينضب من الصفاء الذهني و الكثير من البهجه خلال كل ثانيه و دقيقه اعلنتها ساعتي.

لن ابالغ لكني سأخبرك بذلك ان كان رحيلي قريباً و يدنو مني كما يفعل البحر برمال الشاطئ سأكون بخير سأحضى بنوم هانئ هناك لقد حضيت بما يكفي ليجعلني املك القدره على القول بأني استعد للعبور بكل سلام لدار الاخرى، الى ذلك المكان الذي يخشى الجميع المرور اليه على نحو مقلق.

اعتقد انك الاهي قد استجبت لكل الصلوات اللتي بعثتها لك، اعتقد اني اقتبس من نورك على نحو سعيد أشعر بالخفه و الفضل في ذلك لك الاهي ولكل الحب الذي ترسله الي دائماً، حمداً لك يا الله.

لقد كان وقتا قصيرا بالفعل لكني استطيع بعده ان أخذ كل شيء على نحو مختلف تماماً، مازلت استمتع بتدفق الماء خلال اطراف قدمي.

ان كنت تقرا وما زالت اسطري تستدعي انتباهك حتى هذا السطر انا مازلت املك الكثير لاخبرك به و الكثير من المشاعر التي لاتجد كلماتي البسيطه القدره علي التعبير عنها انا فعلاً بنهاية واكتب السطر الأخير لك..

عزيزي القارئ :

لقد عملت بجد لتستحق وقت للعلاج و الشفاء انت تستحق ذلك فكل دقيقه انت اهل لها، انا لا اعلم كم سيكون عمرك وانت تقرأ هذه الرساله لكني ساكون بمكان ما على هذه الارض اصلي لاجلك سابعث لك بدعوه لسماء، انت تستحق ان تحِب و ان تُحب وان تقضي وقتا لنفسك اعتني بها جيدا فلن يفعل احد ذلك لاجلك، انت ثمين جدا و نستحق ذلك.

Message's (When I met the monster!) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن