يوم جديد بعدما فاقت نور لقات رميساء عند راسها حبيبة نعستي مزيان ؟ ياله هاكي فطري باش نمشيو للدار ، نور: واخا ، بلاتي عطيني التيلي . مداتو ليها رميساء : لمن باغا تعيطي نور : لجينيونغ باش يخلي عندو جاكسون راك عارفا عندكم مشة و انا منضمنش جاكسون ههه رميساء:هههه اوك ...... فطرات نور ولبسات حوايجها وهو يدخل زاين بعدما خلص الفاتورة : صباح الخير زيين كيف صبحتي نور: حسن من البارح شكرا ليكم عدبتكم معايا زاين : باركة من الهضرة و ياله نمشيو.
.مشات معاهم نور رميساء القدام و هي اللور . زاين عين فالمراية و لوخرا الطريق ،نور ردات البال لهادشي . نور *فنفسها: هادا مالو من الصباح حاضيني والله كون مكان خو رميساء ومن الفوق معاوني كون درت فيه ايدي *. رميساء : اجي بعدا خاصك تعيطي لخداميك باش ميطردوكش نور: *كتهضر وصوتها باقي مبحوح *هههه متخافيش انا الباطرونة انا نطردهم رميساء: ههه ياسر البارح محبسش من التعياط معارت اش واقع حتى مبقاش عيط ههه نور: اوييلي فكرتيني تيلي ديالي فالدار باقي طافي و مكاينش جينيونغ لكان كيعيط ليه اري ديالك . مداتو ليها و عيطات لياسر : الو ياسر. ياسر: حبيبة كيف صبحتي باقي مشعلتي التيلي معرفت منين نعيط ليك نور: اه عيط ليا من هاد النمرة راها ديال رميساء حتى نشعل ديالي . ياسر: واخا ، شفت صوتك باقي باح لموك نتحاطو عليها كنتي محيحا فشي بواط والله ياموك ونعرفك باقي وصلتي لدوك لبلايص حتى نوقف علك هانا علمتك ، فينك دابا؟ نور: انا فالوطو مع رميساء وخوها غنمشي معاهم لدارهم ياسر: واخا وخوها شحال فعمرو ؟ نور: اويلي ونتا مالك ؟ ياسر: ونتي سوقك بغيت نعرف ختي معامن . نور : *بصوت خافت* متخافش راه بعقلو وراه هو الضابط لي عاونا داك النهار .ياسر : اه هو ضابط ، مزياان دوزيه ليا نور: اويلي اش بغيتيه باغي تشوهنني ياسر : * بالغوات* وتي دوزيه ليا نور: اف واخا ، زاين بغا يهضر معاك .زاين وقف اللوطو وخدا التيلي وهو مخنزر : الو . ياسر : الو سمحلينا خويا على هاد الديرونجمو قالت ليا ديك البرهوشة نتا ضابط واش ممكن تخلعها شوية راه كتمشي لشي بلايص لاحول ولاقوة الا بالله مكتسمعش حيت بعيد عليها ، كن كنت حداها كن هرست ليها رجليها . زاين: *فنفسو:انا لي غنهرسهم ليك غير حتا تبان * اه صافي كون هاني ياسر: شكرا بزاف, وقطع.
وصل البنات للفيلا و رجع للخدمة ديالو . ليلى: اهلا ابنتي كيف بقيتي ؟ نور: الحمد لله اخالتي . ليلى انا غنطيب ليك شوربة ديال الدجاج غدفيك و تسرح ليك الصوت نور: بغيت غير النعس مفياش لي ياكل بلا متعدبي راسك اخالتي . ليلى: لا ابنتي شوفي كيف دابلة خاصك تاكلي باش تصحي دغيا ، رميساء طلعيها تنعس شوية بيما وجدتها ليها و راه وجدت ليها بيت فين ترتاح . رميساء: اووك ، ياله الحب نطلعو .دخلو البيت كان كبير و واسع ومضوي مزيان جابت ليها رميساء بيجامة شورط ديال القطن و تريكو ديالو فالرمادي وتخشات فالفراش و gلست حداها رميساء وكتلعب فشعرها : عرفتي طيرتيها منا خلعة يوماين ونتي غابرة كيسحابلي غير وقعات ليك شي حاجة الله يحفظ خاصة كنتي مقلقة اخير مرة شفتك ، شوفي انا بغيت نفتحو قلوبنا على بعضياتنا و تعتابريني ختك الى كانت شي حاجة متقلا عليك انا نهزها عليك ، كنتي مريضة انا نجي نقابلك دبا مبقيتيش بوحدك انا معاك وغنبقا معاك اووك ؟ نوور: *ابتسامة عريضة* ههه واخة احبيبة شكرا بزاف *عنقاتها* رميساء : ياله رتاحي دابا انا التحت نور : واخا حبيبة ، بلاتي سدي معاك gاع الريدوات رميساء: ههه واخا ياله باي . هبطت رميساء عند ماماها ليلى: صافي نعسات ؟ رميساء: اه راها كترتاح ليلى: مسكينة بقات فيا يوماين و هي مريضة ومسايق ليها حد الخبار ، خايبة لواحد اسكن بوحدو . رميساء: اه اماما كانت مغيبة لاماكلة لا والو وخوها كان غيتسطا كل شوية كيعيط ليها ليلى: اه يحسن عوانو مسكين بعيد على ختو وغهو لي عندها خصك توقفي معاها ومتخليهاش بوحدها مرة تبات عندنا مرة تمشي عندها رميساء : اه اماما هدشي حتا انا فكرت فيه .