Partie 12

1.8K 50 4
                                    


فاق ياسر وعيط للزاين ، طمنو عليهم وقطع مشا عند البنات فيقهم وهبطو للتحت كلاو وبقاو يتحتو ،وعاودو طلعو ونعسو حيت كان ليل ، الغد ناض ياسر ومشا عند البنات و قيقهم: ياله نتوما جيتو لكوريا باش تنعسو نوضو وجدو ريوسكم غنخورجو .

 ناضو البنات كيتسابقو للحمام دوشو ولبسو *الصورة* وهبطو فطرو وركبو مع ياسر فلوطو لي كراها .

 مشاو وهبطو فنهر الهان تمشاو تما وكان ياسر هاز معاه كاميرا كل شوية كياخد صورة .

 جلسو كانو تما شي دروج ، جاب ليهم ياسر ما ياكلو كانت الدنيا عامرة تما شي غادي شي جاي و الجو والمنظر كان زوين ، كانو كياكلو ،حتا قالت نور لرميساء: رميساء تفكرت انا ماسولتكش ،حسام واش كنتي كتعرفيه من قبل ؟ حيت منين خطفنا كان كيهضر معاك بحال الى كنتو كتعرفو بعضكم . 

رميساء ضورت وجها و تنهدت .شافها ياسر هكاك بغاها تجاوب على هاد السؤال ولكن منين شافها هكاك قال:نور لاش جبدا هاد الموضوع دابا ، يمكن مبغاتش تهضر عليه . 

رميساء: لا مزيان منين جبداتو نتوما من حقكم تعرفو ، انا داك الحيوان كنت كنعرفو هادي شي عامين كان خو اقرب صديقة ليا ، كنت انا وياها مكنتفارقوش ، كنت كنعتابرها ختي ماشي صاحبتي فينما تحتاجني كتلقاني ، هي كان كيعجبها واحد فالكليكا ديالنا ولكن هو كان معجب بيا انا مكنتش معمرا راسي بهادشي ، ومكانش فخباري ، هي مرضاتش وحقدات عليا وبقات كتمتل عليا دور الصديقة ، واحد المرة مشيت عندها للفيلا وكان خوها حسام ياله جا من فرنسا اول مرة كنت غنشوفو عجبتو وقالها لختو وهي حيت عارفاه اش كيسوا هو كان معروف عليه البنات بين ايديه بحال اللعبة ،وهي قالت هادي هي الفرصة باش تنتاقم مني ، بقات كتدور بيا وتقنعني باش نرتابط بيه ، بصراحة مكتش باغا فالاول ، ولكن هي كانت كتستاغل الفرص وكتقابلنا شويو بشوية ولا كيعجبني بغيتو من قلبي اولا يمكن ، كان اعجابي بيه غير حيت كان كيبان بعقلو وراجل ،فالاخير قبلت بيه ، زاين كان رافض صداقتي معاهم انا مكتش فاهما هادشي علاش حتا فات الفوت ، كان هو كل مرة كيقنعني باش نمشي معاه ونعطيه راسي انا رفضت ، وكنت كنصدو كل مرة كيحاول يقرب ليا .

 اصلا هو هادشي لي كان غاراضو وانا كيف الحمقاء كنت تايقا فيه ، بقينا مع بعضنا شي 6 اشهر مبقاش قادر يصبر ، تافق مع ختو عليا جرجت انا وياها دوزاتني من واحد الدرب خاوي تما جاو شي وحدين خطفوني وهي لا ،عرفت شي حاجة تما داوني لواحد الغابة كانت شي دار مهجورة تما ، غير دخلوني وشفت حسام تصدمت حبسوني تما شي 3 ايام كنت غير بوحدي ، النهار الاخير كان جا وحاول يغتاصبني *كتهضر وتبكي ونور شدات فايديها* معتقني منو غير خويا جا فاخر لحظة كان شد ديك لي كانت صاحبتي وبقا معاها حتا gرات ،شد خويا حسام بتهمة الاختطاف ومحاولة الاغتصاب ولكن ولد الحرام خرجو باه منها بحال الشعرة من العجينة و سيفط بنتو للبرا وانا بقيت فالمستشفى شحال وتبعت مع عماد، حيت دخلت فاكتئاب صاحبتي غدراتني و لي كنت كنبغيه كان باغي غير حاجتو مني بقيت هكاك ، لمدة وبقيت متبعا العلاج مع عماد حتى قررت نعيش حياتي ولاقاني الله بيكم . 

الضابط وزوجته المراهقةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن