Partie 23

1.7K 37 0
                                    


كانت مها سمية قدامها ..بقات نور مشوكيا قدامها ...قربات لعندها كتعرج بمساعدة جينيونغ...نور: س..سلام..😳😳سمية: سلام...لاباس عليك.😳😳.نور: حمد الله ونتي و عصام وعمي لاباس عليكم؟سمية: الحمد الله..لاحظت رجلها .😥😥...مال رجلك؟نور: ماشي شي حاجة غير تفدعت 😟😟؟سمية: وفين خوك وراجلك علاش ماشي هما لي معاك😤؟نور عجبها انها تسولها هكا: مفخبارهمش كنت خارجة مع صديق ووقع ليا هكا ..هاهو ..هو لي جابني.☺..سمية: اه 😟نور: مالك ضعافيتي واش ..نتي عيانا..😦😦.سمية: ا..ل..الا..انا..ب.بيخير ياله بسلامة.😥😥.نور: بلاتي علاش مجيتيش للعرس..تسنيتك بزاف.😨😨.سمية وقفات عاطياها بالظهر ...سالات نور سؤالها وهي تمشي سمية وماضارتش لعندها..نور هزات راسها شافت فجينيونغ وابتاسما ليه كتصطاتنع انا ممهتماش ...وهي تجرحات من تجاهل سمية ليها..نور: تشهيت السوشي ..ياله نتغداو بيه..جينيونغ: ياله تانا جاني الجوع..مشاو لمطعم ياباني ونور بقات كتطلب gاع انواع السوشي...تاكل وتعاود...جينيونغ: هييي بشوية عليك غتوحل ليك.😒😒.نوركتاكل حادرا راسها ومكتجاوبوش..مد ايدو هز ليها راسها لقا الدموع فعينيها..وقال...جين: نور😟😟؟نور هزات فيه راسها وشافت فيه وهي فمها عامر ووجها حمر بالدموع: باغي تموت😠😠 ؟جين: ههههه ناري لي فيك ممهنيك..علاش كتبكي..نور: الوازابي حار😭😭..جين بتشكيك: ونقصي منو 😒😒...عند الدراري لي كانو جالسين ففيلا ياسر ومعاهم رميساء..زاين: شتها تعطلت تا من التيلي مهزاتوش..😡😡.ياسر: انا غنعيط لجينيونغ...ياسر: الو جين...جين: وافين ...سافاياسر: حمد الله ونتا...جينيونغ: حمد الله الى عيطتي على قبل نور هاهي كتخشي فوجها حدايا..ياسر: هي كتخشي فوجها وحنا هنايا كتشواو عليها دوزها ليا..جين: هاكي بغا يدوي معاك..😋😋.نور وفمها عامر: ممسالياش.😤😤.جين: مب..ياسر: صافي سمعتها .😤😤.الله يعون..جين: بسلامة......مال مك نتيا راه تقلق..😠😠نور: يضبر لراسو ...معندي خاطر خليني ندوز هادشي بخاطري.😭😭😭..جين: كولي كولي ...هاهو ساكت...داز شحال ديال الوقت ...كلاو خلص جين وجرها معاه مسندها عليه ركبو فالسكوتر ووراتو الطريق وبقا سايق بيهم ....حتا وصلو وهو حل فمو فالبلاصة فين عايشين..هبطها ..وشد فيها ودخلو ...حلات ليهم رميساء وشهقتا رميساء: اويلي مالك😱😱؟نور: والو هنينا غير تفدعت.😰😰.خرجو لعندهم الدراري ...ياسر: مال رجلك علاش كتعرجي😰😰؟زاين: نفس الرجل ...اش درتي بيها حتا عاودت ضراتك😠😠😠..نور: افففف صداع الراس 😤😤..سلمات على جينيونغ...شكرا اخويا صدعتك معيا اليوم...جينيونغ: ماشي مشكل..متسايش اش قلت لك ورتاحي شوية..طلعات نور كتعرج و تبعها جاكسون....ياسر: جينيونغ ؟ اش وقع ليها ؟جين: كنا فلاصال كنترينيو..حتا كتبان ليا الحلوفة هازا رجلها ركلات الكيس حتا طاح..😂😂.زاين: هي اصلا كانت مقصحا فيها فاش كنا فتايلاند..غكتزريط..😠😠.رميساء: واش مشيتو لمستشفى.😨😨.جين: اه لقاوها غير مفدوعة...تما تلاقينا ...ياسر: شكون تلاقيتو😳؟جين: مكم..تلاقات مدام سمية..😒زاين: وايلي..هضرومع بعضياتهم😧؟ياسر: اش قالو..جين: هضرو فالاول عادي...ولكن فالخير نور سولاتها علاش محضرتش لعرسكم ..مشات وخلاتها بلا متجاوب ..مشينا نتغداو منين gلسنا وهي كتبكي..واخا مباغتش تبين..😔😔.رميساء: غنطلع عندها...ياسر: واخا..زاين: كيغاتكون حالتها دابا كولشي تجمع عليها...ياسر: حتا نشوفو اش غتقول لرميساء...اما انا وياك وغتبغيش تهضرنا...عند رميساء دقات وحلات الباب لقاتها متكية فناموسية حدا جاكسون...رميساء تخشات حداها عنقاتها من لور..نور: الى كانو مسيفطينك غير هبطي مفيا لي يتخاصم.😡😡.رميساء: سيري تخراي انا جيت مني لراسي😜😜..نور: شفت ماما اليوم...رميساء: واش قالت لك..نور: والو بحال ديما طانت فشكل ضعافت ..لاحظت بلي مبقاتش كتهاجمني...ضارت نور عندها..وتخشات فرميساء...رميساء: نور😰😰 ؟نور: ممم😤😤رميساء: اش درنا فداكشي ديال ليلة الدخلة😥😥 ...نور ناضت ليها ...شناهو مزرق ليا وجهي وماحاولبش حتا يعتاذر..نمشي انا نوجد ليه راسي ونعس معاه هبلتي نتي لا 😡😡؟يمشي عند هاديك لي كان معاها البارح😠؟ اهئ اهئ اهئ تفو كولشي تجمع عليا هاد النهار عيييت عيييت .😭😭😭..رميساء حطاتها على سدرها وعنقاتها: صافي صافي اجلي الموضوع نتي عيانة دابا غير مقلقا غترتاحي .وتوضاح ليك الامور..اما دابا غير نعسي ورتاحي .😨😨😰...واش غتبقاي تبكي ..بارأكة راك زعلكتيني..بدموعك.😤.نور: اهئ اهئ اهئ دابا علاش تاواحد فيهم مطلع عندي ياله...علاش ياسر مدافعش عليا كنت كنحgر على بنادم وكيجي مني .😭..دابا ولا هو يخاصم عليا على والو...رميساء : راه مبغاوش يهضرو معاك حيت مغتسمعيهمش ...عارفين راسك قاسح...كون شتي قبايلا شحال وهما كيتسناو فيك ..ونتي جالسة مقصرا ليا مع جين😤😤...نور: واصافي دابا خليني عليك بغيت نعس..😤.تحل الباب ودخل ياسر..غمز رميساء تخرج..ومشا جلس حداها...وهي ضارت لجيهة الاخرى..ياسر: نور ...حاس بيك بحايلا بديتي تبعدي عليا.😞😞.نور: ماشي دنبي نتا لي بغيتي.😭😭.ياسر: علاش مقلقة مني دابا..نور: ممقلقاش ..لامنك لامنو ..غير فرقوني..😭😭.ياسر مد ايدو وجرها لعندو ...نوضها وقابلها معاه..وشد ليها فوجها ..هي عاد مازادت تبكي...حط راسها على سدرو كيدوز على راسها..ياسر: سمعيني انور ..ديك الهضرة لي قلتي قبايلا ضراتني فخاطري بزاف...انا خوك كنعرفك كتر من راسي ..ومابقيناش غير ب2 توسعات عائلتنا...وكلهم كيبغيوك وتبتو ليك هادشي فبزاف المواقف..مفهمتش علاش كتعتابري راسك بوحدك..وزاين معاك كنشوف فيه كيفاش كيتعامل معاك ..شاد معاك الخاطر ..والى ضربك راه غير لمصلاحتك..ديما معرضا راسك للخطر راك كتخلعينا عليك كل مرة كتخرج طريفة ولكن ماشي ديما غتفلتي منها..الله يرضي عليك احبيبة ..لاما حاولي تحكمي فتصرفتك شوية..راك تزوجتي دابا ..وهاديك جايتي راه والله احبيبة تاهي لي لصقت فيه كون دار شي حاجة انا غنسكت ليه😤😤؟ والى باقي ضربك انا لي غنتفاهم معاه.😡😡..عندي غير اخت وحدة ...باسها فراسها....هز راسها لقاها سكتات وكتصنت ليه..شاف فيها وابتاسم..وهي عنقاتو...ياسر: صافي ؟ تافقنا😊😊 ؟نور: اه اخويا..غير كون هاني..ياسر: والواليدة؟نور: ماما هضرت معاها عادي ..سولات فينا وسولت فيها وصافي..ماوقع والو..ياسر: واخا..انا غنهبط نمشي دابا...وبلا منوصيك حتارمي راجلك..كون كان خايب واللهما نخليك ليه😒😒..نور: واصافي عارفا .😋😋.ياسر باسها: ياله بسلامة..مشا هبط ودا معاه رميساء..بقا زاين التحت..وهي الفوق فالبيت متكية وحداها جاكسون...جبد زاين التيلي ودوز عماد..عماد: وي العود..اش درتي مع نور ؟زاين: غير خليها عالله نور مقلقا مني وبجهد ضربتها حتا خليت فيها الامارة فهمت غلط ودارت داكشي فراسها..😤😤مهم انا عيطت ليك..على موضوع اخر...عماد: ياك لاباس.😳..زاين: نور عندها مشكل مكتشكيش مشاكيلها كتجلي كولشي عندها..وهاد القباحة كلها لي فيها غير من هادشي.😤😤.بغيتك تقنعها ..وتدير معها شي حصص..عماد: هي ماباغاش ياك 😕😕؟زاين: لا داكشي علاش بغيتك تقنعها...عماد: دابا الى جيتها انا نيشان غتعيق جاصني ندخلها بلا متقشع, داشي علاش قول ليها غدا عارض عليكم للغداء..نتا وياها ورميساء وياسر باش ماتدي متجيب و ديك الساعة خليها عليا...زاين: واخا شكرا بزاف...عماد: هانيا نور بحال ختي ياله تهلا ..قطع معاه وقال يمشي يطل عليها شنو كدير..دخل للبيت لقاها نعسات قرب ليها ...حيد الشعر على وجها باسها فحنكها...وهز ايدها يبوسهم وبانو ليه الجراحي ديال الضرب دقبايلا...وقال..زاين: هادو gاع غدايد فيك 😪😪..باسهم ليها قادها فالفراش وغطاها ودا معاه جاكسون وطفا عليها الضو وخرج...
بقات نور ناعسة..وزاين هبط للكوزينا كيطيب العشاء...عارف نور كيعجبوها لي بات .. صلقهم ومن بعد دار لاصوص بالفرماج والكريم فريش وطيب فيهم لي بات ولاح فيهم الكفتة ...كان كيطيب وموانس مع جاكسون ...فاقت نور لقات الدنيا ضلامت...جاها الجوع وهبطت كتعرج تقلب ...وماحدها كتقرب للكوزينة كتشم ريحة الكفتة والطياب...دخلات كتجري ....نور: اووووه اش هاد الريحة؟زاين:كيف بقات رجلك؟نور: مزيانزاين: ياله سيري وجدي الطبلة انا غنحطو دابا....نور: واخا...مشات قادات الطبلة ..الكيسان والفورشيط والطباسل.جاب زاين العشاء حط ليها وليه...وطارت عليه نور نتاكل وتبنن فيه...نور: ممم هادشي بنيين الله يعطيك الصحة..زاين: بصحتك احبيبة...نور هزات عينيها شافت فيه و عاودت حدراتهم ..عاقت بالطريقة لي كتهضر معاه وهي حالفا حتا تنتاقم منو على هاد 2 طرشات ..زاين: غدا عارض علينا عماد للغداء فواحد الريسطو ديريها فبالك...نور: واخا...زاين: بان ليا مدخلتيش للبيت لي حدا بيتنا..نور : علاياش كتهضر...زاين: كملي ماكاتك بعدا...نور: كملت..زاين: تبعيني..تم هو طالع قدامها وهي وراه مستغربة...مشا حل البيت لي حدا بيتهم...وهي تحل فمها...كان دايرو صال للرقص كان الحيط القدامي كولو مراية...ومسبوغ بالرمادي وفيه ديزاينات بالكحل والابيض...وفالجناب الحيوط كاينين اضواء بحال داكشي ديال استوديووات..و لي باف ديال الموسيقى وكولشي عصري..والحيط لي من لهيه كولو جاج ومفتوح على البحر التحت...نور بقات كتدور تماحالا فمها وكتضحك..وكل شوية دور عند زاين ...قربات لواحد العمود لاسق مع السقف...وقالت : هادشي واعر صايبتوه على قبلي..زاين: اه عارفك عزيز عليك الدربي داكشي علاش درتو ليك هنا..عجبك؟نور: اه بزاف ولاش درتو هاد العمود هنا مكنعرفش نرقص عليه..زاين: الديزاينر لي دارو تما معرفتوش gاع لاش دارو..نور: هههه معرفتيش ؟ كداب..زاين: واللهما عارف..نور: مكتعرفش رقص العمود؟ واش متأكد كنتي عايش فامريكا ؟زاين بقا كيفكر: ااااااه رقص التعري؟ههههههههه صافي عاد فهمت...بما انه كاين العمود ديالو فخاصك تعلميه..نور: ايه هاداك رقص التعري...بطبيعة الحال غتعرفو بهاد السمية...منحرف..وقلبات وجها..زاين: هههه مالك ؟تعصبتي ؟نور: ولاش غنتعصب...ياله خرج دابا مافيا نعاس اللهم ندرب شوية...زاين: وخليني معاك..بغيت نشوفك كترقصي..تقدري طيحي ونتي رجلك كتضرك..نوركتدفع فيه: ألا انا بخيير و غير سير مغاديش نرتاح قدامك..زاين: واخا تأنا درت بحساب هادشي ..نور: اش كتقصد؟زاين: والو ههه بااايمشا وسدات الباب...ومهتماتش ليه...وهو مشا كيضحك لبيتو...هي ركبات usb فيها الموسيقى ..وبدات فالرقص ديالها...عجبها الحال ...ونسات المشاكيل..وفهاد الاتناء زاين دخل دوش وخرج بالفوطة كينشف شعرو دار ابتسامة ممفهوماش..وهز واحد الريموت ووجهو لواحد الحيط...الغرفة ديالهم..كانت كبيرة وواسعة..غالب عليها اللون الباج..قدام السرير حيط كولو غير بالجاج كيتفتح... كيطل على البحر...والحيط لي فالجنب ملاسق مع البيت لي دارو صال ..هز الريموت ووجهو لداك الحيط وهو يتفتح...تطوا كان دايرو بالاولومينيوم ومزينو على شكل حيط عادي باش تاحد ميعرفو حيط كيتجمع...غير تطوى وبانت ليه نور كترقص ورا المراية ...ديك المراية لي قدام نور كتبين من لور ولكن هي مكتعرفش هادشي حيت كتبان ليا غير مراية هو جلس فالفوتوي ودار رجل على رجل وجلس كيتفرج فيها ويضحك...وهي ماجايبا لدنيا خبار...وهادشي كولو من تفكيرو وهو مول هاد الفكرة وخطط لهادشي حيت كيعجبو يتفرج فيها كترقص...بقات نور كتكابر وترقص بلا متظغط على رجلها...زاين مقابلها وكيحك لحيتو ويضحك ...نور رقصت غير شي 20 د ...وجلست فالارض وتكات عليها كتشوف فالسقف ..وجاكسن حط عليها راسو وهي كتدوز عليه و كتخمم...ناضت و ناض زاين تاهو كان لبس حوايجو ...شافها طفات الضو خارجة وهو سد الحيط وخرج عندها تساطحت معاه..كانت غتطيد وشد فيا جرها لعندو...نور: وااه مكتشوفش كنتي غطيحيني...السلامة معرفك بنادم اولا حيط...زاين: مال مك كتهزي عليا مشناكش..نور تمت غادا كتبرgم..وزين عيط ليها ضارت عندو...زاين: اجي نتي لنا فين غادا..نور: غادا نعس..زاين: ها بيت النعاس..نور : ألا غنعس هنا...دخلات خرجت ليه لسانها..وسدات الباب..وهو رجع يدق عليها..زاين: حلي انر هاد الباب...نور: بعد مني بغيت نعس...قلت ليك متبقا تقرب ليا لاتحاديني ..وسير تنعس احسن ..زاين: واخا مغنهضرش دابا...

الضابط وزوجته المراهقةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن