اليوم هو السبت عرس سيف ، كولشي فاق يدير شغالو الفيلا فيها الحركة شي غادي شي جاي ناضو البنات معطلين حتال 10 هابطين ببيجامت النعاس مشاو المجوعفات نيشان للكوزينا لقاو العيالات مجموعين تما كيوجدو للموني حيت العرس غيدوز فالفيلا .دخلو عندهم : صبااح الخير .
الحاجة رقية : صباح النور بنيتاتي ياه فايقين المعيgيزات . ليلى: هادو اماما ديما هكا ، غير السريط والنعاس .
تكات نور على البوطاجي ودايرا ايدها على حنكها وجات رميساء طلعات فوق ظهرها الاخرين كيهضرو وهما كيتسنتو ليهم عزيزة: ايوا البنات مخصومش يكونو هكاك ، انا بعدا بناتي معلماهم كولشي ومستحيل يفوتو 8 فالنعااس ، *كتطلع وتهبط فنور* معلماهم الاحترام والانضباط واخا ميكونوش فدارهم .
نور: *كتبرgم * لا باين .
عزيزة: نعام ؟!! رميساء قرساتها .
نور: والو اخالتي .
ليلى: هبطي ونتي مقلشا عليا تما ، خرجو انا غنيفط ليكم الفطور.
رميساء: لا اماما غير عطينا نفطرو هكا .
دخلات صفاء مبجقة بالنعاس تاهي ووخها منفوج . شافو فيها البنات وبداو يضحكو ، عزيزة تقرصات من الصباح وهي طالقاها عليهم وجات بنتها ضربات ليها كولشي ف0 .
رميساء هبطات راسها عند نور وقالت : ههه تي ورقي ليا الحادgة لي كتنوض مع 8 .
نور: ههههه عزيزة لاحظت وجه صفاء: اويلي مالوجهك ؟ صفاء وكتشوف فنور: والو غير المشة ضاسرة خاصها تربا .
نور كتشوف فها ودايرا ابتسامة النصر وساطت على ضارها ومسحاتهم فحوايجها زعما الله يخللي ضفاري لي دارو فيك ديك الحالة .ليلى لاحظت الشرارة بين صفاء والبنات عرفاتهم هما ماليها .
نور: ايوا يالغزالة المشاش مكيقمشوش هكاك ، شوفي نتي كوراه قربتي لولادها ، داكشي علاش دافعات عليهم .رميساء غير كتسمع وتضحك والعيالات كيتصنتو وخدامينوماعارفينهمش علاش كيهضرو ، صفاء: ايوا فالصراحة فالاول ماكانوش عاجبيني وليدات ديك المشيشا ولكن تراجعت ، فجأة ولاو عاجبيني و غاناخدهم .
رميساء: هههه ويلي ، وترضاي تاخدي شي مش مباغيكش. نور: ويلي ارميساء، ههه الدرية عزيز عليها المشاش و مولفا بيهم ، العار اختي صفاء شحال دوزتي من مش ؟ صفاء تغلبات بالهضرة وخرجت كتزعف طالعا لبيت .
ليلى تأكدات بيناتهم شي حاجة ، مشات ليهم عطات كل وحدة شحطة للمسعودة وجرات عليهم : خرجو ضريتوني فراسي ونتوما مقلشات ليا تما، ها الفطور تابعكم للجردة ...خرجو البنات كيحكو فمسعودة ، حيت شحطاتهم بالصندالة ، بانو ليهم الدراري مجموعن كيف العادة تما ومشاوة عندهم صباح الخير والكل: صباح الخير .