شاء القدر ان تكون جزء مني ولست لي ..
#اغلب الفصل جزء من ماضي رينا..مهم للاحداث القادمة
~~~~~جلست بصمت علي مائده الطعام الكبيرة التي لاتضم سوي والداها فقط ،كانت عيناها علي صحنها الذي لم تمسه وتتلاعب بالملعقه بشرود صامت ..لم يعني صمتها من خلو مشاجرات عقليه بها ، لن تنظر لوالداها الصامتان بجانبها ، يتابعونها بصمت ..لم يفهموا سبب تغيرها المفاجئ الصامت وعودتها التي فاجأتهم ولكن لم تخلو من سعادتهم بعودتها بعد فراق كبير ، لم يمر علي عودتها سوي البارحه فقط !
تحججت بإرهاقها من السفر ودخولها للفراش فور عودتها ، كانت تفكر بأن الابتعاد ربما هو الحل الوحيد لحل ما جري بتلك الليله ، فما ان عادت لمنزلها في ذلك اليوم كانت بحاله تامة من الانهيار النفسي ، لايعرف بأن كل ما حدث كان تلاعب بمشاعرها !
لقد كانت تتمني قربه ولكن بذلك الشكل المفاجئ لم تخطط له ، كانت تتمني حضنه ولكن بذلك الوقت فلم تستعد ! ، بعدها كانت تأبي الخروج من غرفتها ، لا تجيب علي صديقتها دائما شارده به تتذكره وما تتعجب منه بصدق ان كلما تندم علي تلك اللحظه ، إلا انها انها كانت بأشد حالات سعادتها ، مشاعر مجهوله صعب شرحها هي نفسها لم تفهمها ، فقد حصلت علي قربه وحضنه وربما كلماته ولكن بوقت خاطئ ، ليته كان بوعيه !!
كان ينتهي بها اليوم نائمه بدموع الخوف يتملكها ، الخوف من المواجهه والفراق ..
قررت ان تبتعد وتترك له المدينه بأكملها ، سترتاح وربما تنعم بدفئ عائلتها البسيطه ولو قليلا ، وتجد الحل لكل ذلك ، فقد علمت ان الحل الوحيد ربما تجده معه ..
-"منذ ان عدتِ لم تتحدثِ بكلمه ! "
نظرت لوالدتها الجالسه امامها ، رفعت نظرها بهدوء وحاولت رسم ابتسامة باهته وهي تخبرها بأنها مازالت مرهقه.
-"ألن ترحلي مرة اخري ؟ "
نفت برأسها قائله بنبره مبحوحه لن تخرجها لهم من قبل :
-"لا اعتقد ذلك ، مازال لدي بعض الوقت ! "
-"وما المهم إذا لم يكن مرتبط بعملك ؟ "
لم تجيب واكملت صمتها ، زفرت والدتها بزجر ثم قالت بحده :
-"يبدو ان ما فعلتيه كبير للغايه ! "
نظرت لها وهي تقطب حاجبيها متسائله :
-"وماذا فعلت ؟ "
-"انتِ من لديه الاجابه ، وأود سماعها ! "
اغمضت عيناها بتعب وارهاق مما يعانيه عقلها من تعب وتفكير متواصل فأخرجت صوتها بتعب :
-"ليس شيئا كبيرا كما تعتقدي امي ! "
أنت تقرأ
YOU'll still my life |Z.M | 'حياتي لا تزال لك '
Romanceغرقت بمحيط حبك دون ان اعي عذابه، وعانيت من قسوة عشقك وآلامه .. ولكن لمستك كافيه لتطيب جراحي وابتسامتك كفيله لتحيني من مماتي ..سأظل معك للنهاية. .فمازال وستزال انت حياتي ! ليس ذنبي انك مشهور بينما انا اسعي ورائك كالعاشقه المجنونه ، فمهما فرقت بينا ال...