chapter7

2.3K 111 2
                                    

ذهبت رينا وكان الاجتماع لن يبدأ بعد كما تمنت ، ثم حضرت لورا ودخلا سويا كان يوجد مايقارب من عشره او اثني عشر موظفا منهم رجالا وبعضهم نساء ولكن يجب ان تفوز الاغلبيه بالنساء
جلست رينا ولورا بجانب بعضهم ، كان تشارلي لن يأتي بعد ، ظلا يتسايرا ببعض الامور ولن يخلوا الحديث ببعض مطمأنات لورا لرينا بعدم الخوف وانه مجرد اجتماع..

"وماهذه المسابقه؟"

"انها لافضل عشره مصممين بالشركه يقومون بتصميم فساتين لاكبر عارضات ازياء بلندن ، وبما ان شارلي طلب مني إبلاغك بالاجتماع ، فهذا يعني اختيارك "

نظرت لها ولا تعرف اذا كانت تتوتر او تفرح بما توصلت له من نجاح..

فجأ افتتح الباب ليدخل بوقارته ومشيته الثابته التي يهابها كل من يراها حتي نظراته الجافه من اي مشاعر
ذلك مايراه كل من يجلس الان حتي رينا بدا عليها التوتر
ما ان دخل حتي ألقي التحيه

" صباح الخير جميعا "

"صباح الخير "

رددها جميع من يجلس امامه علي تلك طاوله الاجتماعات الكبيره والانيقه..

جلس بمكانه الاوسط بهدوء وثقه معهودة بينما رينا كانت تتلهف لتسمع لما يقوله

اما لورا، فما ان دخل حتي رمقته بنظرات لا تستطيع السيطره عليها ابدا ولا التحكم بكبح مشاعرها تجاهه فما ان تفيض المشاعر بالداخل لن نقدر علي التحكم بها فلن نقدر بالسيطرة عليها ..

لن تري نفسها عندما تذوب بنظراته ، بلباقته ، وجهه الثابت ولكنها تري خلف ذلك شخص آخر يتمتع بكل معاني الحنان
بالتأكيد رينا علمت بل تأكدت انها علمت من هو الذي اخترق قلب صديقتها وتحكمت بظهور ابتسامتها وهي تري صديقتها تتابعه بهذا الشغف..

، تسائلت هل يمكنها يوما ان تنظر تلك النظرات لشخص ما ؟ ، هل يمكنها يوما ان تقع بجنون العشق ولاتتحكم بنفسها ونظراتها وافعالها ؟

فجأه اقتحم زين تفكيرها ، لاتعرف لماذا هو علي وجه التحديد ولكن هل يعقل ان تحبه ؟ ، هل ما سعت للوصول إليه يكون من اجل الحب ؟ ، كيف يمكنها ان تقع بحبه وهي لاتتعامل معه ؟

لكن لايحتاج الحب كلام يكفي تلاقي القلوب ، فشئ ما يجذبها تجاهه ناهيك عن جماله وجمال روحه ولكن بالفعل تري به شئ مختلف ولكن لاتعرفه.

قاطع افكارها تشارلي حينما جلس ورمقها بنظره ثم قال

" هلا نبدأ ؟"

تعادلوا جميعا للانصات له بدقه ثم اتكأ تشارلي بمرفقيه علي الطاوله ليقول

"بالتأكيد تعلموا جيدا سبب هذا الاجتماع ؟ ، انه لافضل عشره مصممين ازياء بالشركه ،وها انتم وتعلموا اننا نفعل ذلك تحفيز لباقي مصممينا "

YOU'll still my life  |Z.M | 'حياتي لا تزال لك 'حيث تعيش القصص. اكتشف الآن