السلام عليكم جميعا.
لا تعلموا مقدار اشتياقى لكم ، كنت اعدّ الايام حتي اعود.
اتمني تستمتعوا بهذا الفصل المميز.
#يجب ان تضع بحسبانك ان مع كل إشراقة شمس جديدة سيولد حب جديد بقلب اياً منا فتنبأ ان يكون دورك هو القادم.
~~~~~~~~~ظلت رينا صامته طوال الطريق تعبث بورود الفستان البارزه دون ان تنطق بكلمة ، فبعد ما حدث منذ قليل قد اثار تعجبها وسعادتها حتي شعرت بفراشات تتطاير من جوف قلبها ، بينما هو ينظر لها بين الحين والآخر وعلي وجهه ابتسامة تعجب من تصرفاتها الطفوليه.
فحين تجهزت ونزلت لتواجهه ويستعدا للذهاب لحفلة الفتيان ، رأت ملامحه الباردة وهو يدقق النظر بفستانها ذو اللون الرمادي الداكن وذو اكتاف شيفون تنزل من علي كتفها ليظهره ويصل لركبتيها وتركت خصلاتها الناعمه تنسدل بعفويه علي كتفيها ، لمحت نظراته لها فخجلت ونظرت ارضا حتي استمعت لصوته القريب منها :
-"اعتقد ان فستانك جرئ بدرجه كافيه لأنتقادك "
اختفت الابتسامة تدريجيا ونظرت له بتعجب يشوبه الغضب ، فيخبرها بهدوء ونبرة شبه آمرة :
-"ابدلي هذا الفستان ! "
رفعت حاجبها ثم نظرت له بغضب فرأته يبادلها بنفس النظرات الغاضبه ، كادت ان تنطق لولا ان قاطعها وهو يوليها ظهره :
-" 'صاحبة الملابس المغلقه '...سنتأخر عن الحفل ، اسرعي !! "
زفرت بضيق وغضب ودهشه من رد فعله واسرعت بخطواتها الغاضبه السريعه لتبديل فستانها.
دخلت غرفتها وهي تتمتم ببعض الكلمات الغاضبه منه ، ثم نظرت نفسها للمرآه مرة اخري ، ربما كان محق ، لم يكن عليها ارتداء هذا الفستان ولكنها كانت تريد ان تكون بأحسن صورة ولم تضع بالحسبان ان ينتقدها بتلك الطريقه ، ولكن لاشك انه يهتم بأمرها اما عن ذلك الشئ الآخر الذي يدور برأسها فهو غير مؤكد ...فمحال ان يغير عليها ولايجب ان تضعه بعقلها ، فهي لا تعتقد ان زين من النوع الغيور.
اخرجت فستانها ذات اللون الوردي والطويل يصل لبعد ركبتيها بكثير ومغلق تماما ناحية الصدر تتخلل طبقته من الورود البارزة وذو حزام وردي بسيط عند الخصر ، اضطرت ان ترفع خصلاتها لأعلي باستثناء بعض الخصلات المتمردة التي تنسدل علي جبينها ،ولم تنسي احمر الشفاه ذو اللون الاحمر القاتم.
لم تتم عشر دقائق ونزلت بعدها ولكن تلك المرة كانت تتابع رد فعله باهتمام حين رأته يتطلع باهتمام لها وللفستان ثم ابتسم لها فتسأله بجمود:
أنت تقرأ
YOU'll still my life |Z.M | 'حياتي لا تزال لك '
Romanceغرقت بمحيط حبك دون ان اعي عذابه، وعانيت من قسوة عشقك وآلامه .. ولكن لمستك كافيه لتطيب جراحي وابتسامتك كفيله لتحيني من مماتي ..سأظل معك للنهاية. .فمازال وستزال انت حياتي ! ليس ذنبي انك مشهور بينما انا اسعي ورائك كالعاشقه المجنونه ، فمهما فرقت بينا ال...