We're completely alone

8.2K 619 247
                                    

 

استيقظت بصدمة وأنا أشاهد جيمين الواقف أمامي ووجهه مليئ بالجروح البسيطة ، وقفت بسرعة وسألته قائلًا " أنت بخير ! شكرًا للرب ! يسرني أنك نجوت " .


نظر إليّ بقلق وأخذ يتلفت يمينًا ويسارًا وكأنه يبحث عن شيء ما ، أمسكني من يديّ وأخذنا نجري بسرعة ولا أعلم إلى أين نذهب.

توقفنا بعد عدة دقائق وعاتبته قائلًا " مهلًا يا رفيق ! لقد كنت أركض معك بدون أن اعلم أين ستأخذني مرتين على التوالي ! أحتاج تفسيرًا ؟ ".

نظر إليّ وابتسم ابتسامة واسعة " مرحبًا جونغكوك ، يسرني أنك نجوت أيضًا ! لقد كان حادثًا مفجعًا بحق "

جلست مرهقًا على الأرض " هل معك ماء ؟ " سألته وأنا في قمة عطشي ، لقد كنت امشي منذ الأمس بدون ماء ولا طعام .

أخرج من حقيبته التي كان يحملها على ظهره قنينة بلاستيكية متوسطة الحجم مليئة بالماء ومررها إليّ .

أخذتها بسرعة وبدأت أشرب منها وكأنني لم أشرب ماءًا منذ سنوات ، رميت القنينة جانبًا بعد أن أنهيتها  واستلقيت على ظهري واضعًا يداي تحت رأسي " انه منعش ! " ابتسمت .

سألني بينما يرفع القنينة التي رميتها من على الأرض ويضعها في حقيبته " يجب أن تحافظ على كل شيء هنا ! بالمناسبة هل رأيت شخصًا ما غيري منذ أن وقع الحادث ؟ "

جلست وأسندت ظهري على أحد الأحجار " ليس حقًا .. شخصين ، الأول رجلٌ مصاب في قدمه والآخر جثة هامدة "

بدا مهتمًا بإجابتي وضع إصبعه السبابة تحت ذقنه وفكّر قليلّا ثم سأل مجددًا  " هل قال لك هذا الشخص المصاب اسمه ؟

لم أعرف المقصد من سؤاله هذا ولكنني أجبت على كل حال " كيم نامجون ، انه شخص لطيف هل تعلم —"

تغيرت ملامحه إلى ملامح صدمة وجلس بجانبي وامسك بكتفيّ وقال بصوت مرتفع قليلًا  " اللعنة ! أين هو ؟ "

in the middle of the sea  - في مُنتصف البحرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن