what can i do ?

5.3K 474 169
                                    

  
      حديث يونقي جعلني أعتقد أن جميع الذي يحدث الآن مخطط له ، جميع ماحصل كان بعلم منه ، الذي لم أعرفه إلى الآن هو ، لماذا ؟ .

لماذا كل هذه الأشياء تحصل لي ، لماذا صدمت بمعرفة أن والدي شخص آخر تمامًا ، لماذا قابلت هؤلاء  الأشخاص بالذات معي بالرحلة ؟ .

سرحت في تفكيري لوهلة بينما يونقي يكمل حديثه ، أحسست أن رأسي امتلئ بأفكار وحقائق ستؤدي إلى جنوني قريبًا ! ، عدت إلى الواقع بعد سماع صوت الآخر " هل أنت معي ؟ " رفعت رأسي نحوه واومئت بالموافقة .

قال لي بعد ما تأكد أنني أسمعه بوضوح " الآن ، ربما تظن الذي سأقوله لك محظ كذب ، لكن في الحقيقة اصطدام الطائرة كان مخططًا له ، السفينة انفجرت بعلم منا ، لقد كنا ننوي إحراق الجزيرة بأكملها من خلال القنابل التي كانت محملة على السفينة ، لكن عندما علمنا بأنك هنا طُلب منا إلغاء الأمر فورًا " .

نظرت إليه بسرعة و عرفت أن كل شيء كان كذبًا ، لم أكن مستغربًا حقًا ، أخذت نفسًا طويلًا وجلست على الأرض بتعب " إذًا ، ماذا تريدون مني ؟ بعد كل شيء أخبرتني به لم يعد لدي شيء ما أقوله " قلت له بنبرة جافة .

ابتسم بعدها ببرود ووضع يديه بجيبه ودنى مني قائلًا بهمس " فقط معروف صغير ، الليلة .. بعد أن ينام الجميع ، سأنتظرك تحت تلك الشجرة العملاقة في الغابة ، لا تجلب أحدًا ، ولا تخبر أحدًا أيضًا ، لأنك لو فعلت هذا .. سأقتلك بيديّ هاتين " قال عباراته ببرود شديد ومضى في طريقه .

كنت تائهًا ، مبعثر الفكر ، أصبت بإحباط شديد ، أحسست أنني في حلم ما وسأستيقظ منه حالًا ، واللعنة لقد كان أسوء حلم حظيت به ، على الإطلاق..

استلقيت على العشب الذي يمثل ملجأ لي في هذا المكان الموحش ، أغلقت عينيّ محاولًا إسترجاع كل شيء قاله يونقي ، لم يدم ذلك طويلًا ، قطع حبل أفكاري صوت طرق مزعج .

in the middle of the sea  - في مُنتصف البحرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن