الجزء 25

4.3K 120 22
                                    


عشره دقايق نقلوا ( أيمن) دخلو غرفة العلميات ' خالو إتوفي قبل ما يصل المستشفي.

أهل ( مودة) منتظرين جيتهم لحدي ما الساعه بقت 8 لا إتصلوا ولا جو ( سناء) مشت تسأل ( مودة) عنهم ما تكون قالت ليهم شي خلاهم ما يجوا خاصه بعد سمعت كلام أبوها.. وقفت خشم الباب وهي بتقول:-

_ مودة يا بت الناس ديل مالم إتاخروا إتصلي عليهم شوفيهم مالم.

_ ما جاين أنسوا الفكرة..

( سناء) إتقدمت خطوتين بإتجاه سرير ( مودة)

_ يا بت ده كلام شنو وعيونك دي مالا كنتي بتبكي .

_ مافي شي بس ما إتفقنا مع أيمن وخلاص.

_ ما اتفقتو بعد الحصل ده كلو يا بت انتي إتخذتي قرار بعد الكلام السمعتي يعني..

_ لا بس خلاص زهجتا وكفايه مشكال لحد هنا...

قبل ما تتم كلاما إتصل تلفونا لقتو رقم ( أيمن) إتردد ترد ختت التلفون في السرير ( سناء) شالت التلفون قالت ترد أقلو تفهم الحاصل شنوو....

الصوت كان غريب عليها ما صوت ( أيمن) ولا خالو...

بعد ما سلم عليها الدكتور قال:-

_ انتي مودة?

_ أنا أمها في شنووو وانت منوو??

_ الزول جابو المستشفي قبل ساعه ليقنا أخر رقم رقمك ده قولنا نديكم خبر ..

_ في شنو مسنشفي ليه ...

_ الشاب الصغير ليهو ساعتين في العمليات بس الحمدلله هسي بخير بس الرجال الكان معاو ربنا يرحمو...

( سناء) التلفون وقع منها ختت يدينا الإتنين في راسا ( مودة) بتسألها فترة وهي ساكته ماقادرة تتكلم بعدها عاينت ليها وعيونا ملانه عتاب لي بتها.

_ مودة عملتي شنو قولتي شنو لي أيمن ضيعتي الود وخالوو..

_ ماما قلبي وقف من التفكير أيمن مالوو الحصل شنو?

_ عمل الحادث وخالو أتوفي ...

_ كيف متين ??

_ قومي البسي عبايتك ارح نشوفوالزول ده ما عندو زول في الدنيا ..

_ ونعرف هوو وين كيف..

_ برجع في تلفونو قومي.

( سناء) كلمت ( ياسر ) بالحاصل هو زاتوو قال ماشي معاهم وقتها كان حاسس بالذنب تجاه ( أيمن) وخالو ساقهم للمستشفي طمنوو علي ( أيمن)

أكتر من شهر في المستشفي ما خلو براهو ولا ساعه لو ( سناء) مافي ( ياسر) بكون قاعد معاو ..

قبل ساعه من خرجو من المستشفي جاهو ياسر قعد جمبو في السرير مسافه مالاقي كلام يقولو ليو مدا ليو ملف فيو ورق ( أيمن) عاين ليو بإستغراب وقال :

مودةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن