طوال فترة مكوث كاي في الطائرة المتوجهة الى لاس فيغاس كان كاي يشاهد العديد من العروض التي شهدتها هذه المسابقة خلسة على لاي الذي يحضى حاليا بغفوه و الذي منعه من مشاهدتها و حسنا هو الان يعلم لما منعه من ذلك .
لاي بنعاس:ااه هل وصلن...ما الذي تفعله جونغ ان؟
كاي:لاي انا اريد الانسحاب!
لاي: ما الذي تقوله هل هذه لعبة؟
كاي:و لكن لاي انظر الى اداء المتسابقين انا حتى لست بنصف مستواهم !
لاي:اياك و قول هذا مجددا كاي بحسب خبرتي كراقص محترف انا اضمن لك انك لست اقل منهم و تستطيع الاداء افضل منهم ايضا فلا تقلل من قدراتك !
كاي:و لكن...
لاي:من دون لكن و الان اطفئ هذه اللعنة و احضى بغفوة حتى نصل للفندق !
كاي بعبوس:حاضر
بعد 20 دقيقة وصلت الطائرة لينزل الاثنان و يقوما باجراءاتهما في المطار متجهين الى سيارة لاي
لاي بينما يقود: سنذهب الى الفندق كي تسترخي و ممنوع عليك ان تقوم باي جهد عضلي شاق انت فقط استرخي حتى الساعة السابعة مع بدأ التصفيات هممم؟
كاي:حسنا .....الهي انا متوتر
لاي:لا عليك المرحلة الاولى لن تكون صعبة فقط ارقص بجوارحك جونغ ان و لا تهتم لا بالمنافسه و لا بالفوز فقط ارقص كما تفعل دائما .
اومئ جونغ ان بابتسامة واسعه:حسنا
......
وصل الاثنان الى الفندق حيث اتجه لاي لمركز المسابقه من اجل تفقد الاجراءات اللازمة في حين بقي جونغ ان في الفندق و قد اخذ حماما دافئا بالشموع و الموسيقى من اجل الاسترخاء لكن عقله بقي يصور له بعض من الذكريات له مع والده و شاحب ما فقط يتمنى لو ان احدهما معه و لا هذا غير ممكن فوالده متوفي و سيهون لن يهتم لشخص عابر له .
بعد انتهاء جونغ ان من اخذ حمامه خرج ليرتدي ثيابه التي انتقاها بعناية ثم وضع بعضا من الميكاب الخفيف المعتاد عليه ليلتقي بلاي الذي دخل
لاي:جاهز؟
اخذ كاي نفسا عميقا و اومئ:اجل
لاي:ممتاز !! سنذهب الان لتتفقد مكان المسابقة و نتفق مع المهندسين على عرضك .
كاي:حسنا
اتجه الاثنان بسيارة الاكبر نحو مركز المسابقة و قد ذهل كاي من حجمه الهائل هذه ليست اول مره لجونغ ان باميريكا فهو كان ياتي كثيرا مع والده لكن هذه المرة هو متوتر و بشده
دخل الكايلاي ليتفاجأ كاي باكتضاض المكان .
لاي :نسيت ان اخبرك هذا هو اكبر مسرح في أمريكا للرقص و بالطبع سيكون هناك جمهور قادم من مختلف البلدان لحضور هذه المسابقه و تشجيع المتنافسين لذا امل انك لا تمتلك رهابا ضد هذا
أنت تقرأ
Love me ?
Teen Fictionسيهون فتى بارد و متعجرف ،كاي:لطيف و طيب القلب لقطات من القصة: يستحيل ان اكون واقعا في حبه ! انا اكرهك لا اصدق انك كنت خلف قضية اغتصاب بيكهيون !!! سيهون:احبك بيكي كاي:لا ..لا تمت انا احبك سيهون سيهون:ايها الاحمق هل صدقت انني ساقع في حب شخص مثلك...