حرك جفنيه بانزعاج لتلك الأشعة المزعجة و التي تحكي عن بداية يوم جديد ،نهض ليصبح بوضعية الجلوس يفرك عينيه و يفتحها بهدوء ،استذكر انه بجناح خاص في قصر بارك ،استقام من السرير يرتدي خفه متجها نحو الحمام ليغسل وجهه و أسنانه ليقصد الحوض بعد ان عدل درجة حرارة المياه للدافئة سامحا لجسده بالغوص فيه .
بعد برهة خرج يرتدي ثوب الاستحمام ليخرج بعض المرطبات المعطرة جالسا على سريره (ههه عادتي بعد الاستحمام) و يمررها على انحاء جسده ،انتفض بفزع لانفتاح الباب بشكل قوي و دخول عملاق ما
تشانيول بصوته الصباحي المزعج لنا و مثير لاحدهم: صباح الخير بيكي بسرعه استعد سآخذك برحلة الى الجب...ل الهي اسف اسف لم اكن اعلم ساخرج.
خرج و وجهه ينافس احمرار الجالس على السرير و المصدوم من الذي حدث فتشانيول قد دخل عليه و هو شبه عاري
بعد ان انهى طقوس الفتيات خاصته من ميكاب خفيف و ارتداء ثيابه و العطر و... خرج من جناحه نزولا نحو الطايق الاول فوق الارضي حيث السيد و تشانيول على طاولة الافطار عائلة بارك ليست صغيرة فالسيد يملك ولدان غير تشانيول و بنتا الاول ببريطانيا مع امه المطلقة يبلغ 14 و الاكبر منه بسنتين يعيش في امريكا رغبتا منه في العيش بحرية كما يقول و البنت تبلغ 22 متزوجة بروسيا ببساطة عائلته تنشر فيروساتها بانحاء العالم و لان تشانيول هو الابن الولد الاكبر فهو الوريث الاحق و ايضا المجبور فلا احد من اولاده رغب برئاسه الشركات و همومها حتى تشانيول نفسه .والد تشانيول رجل طيب عكس زوجته لطالما احب بيكهيون كابنه و رغب به كزوج لابنه تصرفاته لا تنبئ بسنه الحقيقي .
دخل بيكهيون للقاعة ليجد تشانيول لا يزال يحتفظ بصبغة وجهه جالسا امام والده .
بيكهيون: صباح الخير ابي ،تشانيول هيونغ
الاب بلعوبة :صباح الجمال ايها الجميل و انا اقول لم القصر مضاء هكذا بيكي اانت تجعلني اندم الف مرة لاني ولدت في سنه 1970 يالتيني لا زلت شابا لكنت خطفتك و تزوجتك عزيزي
تشانيول و قد صفع وجهه بقلة امل من العجوز:ابي اوقف هرموناتك او تزوج تشه عجوز بيدوفيلي .(البيدوفيلي هو المصاب بالبيدوفيليا اي حب الكبيرين في السن من يتجاوزون 40 لصغار السن و الاطفال)
الاب بخيبة: بعض الناس محظوظون بالجميلين و انا نصيبي كان ساحرة شمطاء جعلتني عجوزا
لم يسع بيكهيون الى القهقهة على حال من كان سيكون والده في القانون :تشانيول محق ابي يجب ان تتزوج يوجد الكثير من الجميلات ينتظرن طلبك
نهض الاب ليتجه لكرسي بيكهيون و يركع عنده :اذن بيكي ايها الجميل اللطيف هل تقبل ان ترأف بقلبي العجوز الذي لا يحتمل جمالك الشديد و تتزوجني ؟
أنت تقرأ
Love me ?
Ficção Adolescenteسيهون فتى بارد و متعجرف ،كاي:لطيف و طيب القلب لقطات من القصة: يستحيل ان اكون واقعا في حبه ! انا اكرهك لا اصدق انك كنت خلف قضية اغتصاب بيكهيون !!! سيهون:احبك بيكي كاي:لا ..لا تمت انا احبك سيهون سيهون:ايها الاحمق هل صدقت انني ساقع في حب شخص مثلك...