لقاء و مواجهة

511 34 14
                                    


اول شي مرحبا قرائي الاحباء اتمنى منكم ان تتفاعلوا كي اتشجع للكتابه اكثر و لكي لا ابخل عليكم بافكاري امم احببت ان اوضح نقطة مهمة و هي ان هذه الرواية ذات بطوله جماعية فهي لا تقتصر فقط على السيكاي البطولة هنا رباعية ثنائية اي اربع كوبلات هم الابطال : السيكاي - الجوهان _ التشانبيك و الكريسو .

اما الكوبلات الثنائية هم الشيوتشين و السولاي

في كل روايه اضع ضيوف شرف لذا الضيف هنا هو" زين مالك "

اتمنى لكم قراءة ممتعه و لا تبخلوني بتعليقاتكم سواء كانت تمدحني او تنتقدني .

Love ya!❤❤

************************************

كاي لم يشعر بدموعه التي سقطت تبلل وجنتيه ليمسحها سريعا

كاي: ما الذي يريده ؟! لم جاء مجددا ؟! لا انا لم اعد كاي السابق ايا كان يريده مني لن اهتم كما كسرني ساكسره و لن اقبل مسامحته ...تشه هذا ان اعتذر اولا ذلك المتعجرف الغبي اوه سيهون ساتصل عليه !

اتصل كاي بسيهون ينتظر الرد ،في جهة اخرى كان سيهون يحاوط بذراعيه جسد بيكهيون و يضمه اليه هو منذ ان اتى يبكي بمرارة و الوضع في الداخل لا يبشر بالخير.

رن هاتف سيهون

سيهون: اجل حبيبي؟

كاي: كيف الحال هناك هل قال الأطباء شيئا عن حاله السيد بارك؟

تنهد سيهون: كلا حبيبي الأطباء لا يزالون بالداخل ..

و قبل ان يكمل خرج احد الأطباء ليهبط سيهون هاتفه تاركا اياه مفتوح و يتجه مع بيكهيون الذي اسرع اتجاه الطبيب

بيكهيون: كيف -شهقة- حاله؟

انزل الطبيب رأسه: انا اسف لقد فعلنا كل ما بوسعنا السيد بارك فارق الحياة قبل ثلاث دقائق من توقف قلبه !

سيهون انزل رأسه و بيكهيون اطلق صرخه مدوية ليجهش كاي بالبكاء من الخط الاخر ....

في نفس المقبرة كانت الاوضاع صامته على الرغم من كم الناس الهائل من عائلة بارك و أصدقائه و رجال الاعمال و الصحافة ...

في هذه الأجواء الممطره كعيون البعض يتم دفن السيد بارك في حين لازال الكاهن يتلو صلواته من كتاب الانجيل المقدس .

في مكان اخر كان تشانيول يدور في المطبخ يبحث عن قنينة الماء بينما يستمع لموسيقى هادئة من تلفاز المطبخ لولا ان الهدوء غادر و صدر صوت اغنيه مزعجة و صاخبة ما ادت الى ان ينتشل الريموت بعد ان تحسس مكانه ليغير القناة .

" تتاسف قناة*** لقفداننا احد رجال الأعمال البارزين بالبلد و القارة السيد بارك صاحب شركات بارك للسيارات فارق الحياة ليله البارحة بصدمة قلبيه و حاليا تقام اجراءات الدفن بمقبرة المدينة و قد حضر مراسم الدفن العديد من رجال الاعمال البارزين كاوه سيهون و رجل الاعمال*****و العديد منهم ...

Love me ?حيث تعيش القصص. اكتشف الآن