Untitled Part 21

839 48 19
                                    


      بعد تلك الحادثة سيهون و جونغ ان لم يلتقيا مباشرة لهيب الشوق كان يلتهم دواخلهما و يأجج النار بداخلهما كلاهما تحجج بالانشغال فسيهون انغمس بعمله الجاد في الشركة هو حتى بقي يسهر لياليه يعمل بجد بغية التوقف عن التفكير في احدهم الا انه لم يمنع نفسه من مراقبه اسمره ولو من بعيد سيهون لم ينس بعد امر تايون هو لا يزال يراقبها من بعيد يحضر لها مفاجأة سارة على حد قوله هو ايضا توقف عن البحث خلف متسبب حادث بيكهيون بعد ان عرف منه شخصيا انها كانت محاولة انتحار في لحظة ضعف و انهيار الشاحب بالفعل اقام دراما بسبب فعلة الصغير و خاصمه الا ان بيكهيون راضاه و وعده بعدم تكرارها .في الجهة الاخرى كاي لم يكن اقل انشغالا من سيهون فلاي امطره بوابل من التدريبات الشاقة و المكثفة الا انه بقي يتذكر كل ثانية قضاها مع سيهون ،كل ثانية تحدث معه او ابتسم له او تامله كاي موقن تماما انه يكن مشاعر دفينة للشاحب الوسيم الى ان كبرياءه منعه من الاعتراف بهذا حتى لنفسه! لكن ابتسامته الدائمة تلك كان خلفها اخرى منكسرة و محطمة ففي هذا الاسبوع لم يتذكره سيهون ولا حتى باتصال واحد او رسالة واحدة فقد بدى كمن تخلص من عبء ثقيل عنه لكنه قرر ضرب هذا عرض الحائط و التركيز على المسابقة فعديد من الامال تقع عليه .خلال هذا الاسبوع علاقته توطدت كثيررررااا بكيونغسو و العديد من الاسرار كانا يتشاركانها بالفعل .

بالنسبة لتشانيول و بيكهيون الاثنان العلاقة بينهما كانت ممتازة اذا كان بيكهيون يعشق تشانيول في يوم ما فهو الان لا يجد حدودا لهذا العشق .

تشانيول يقسم انه قضى اجمل اسبوع في حياته رفقة بيكهيون هو وجد العديد من الجوانب المثيرة للاهتمام في بيكهيون و شيئا فشيئا و جد نفسه يقع له بطريقة خطيرة .في هذا الاسبوع تشانيول لم يترك مكانا في كوريا لم يصطحبه اليه و انا اعنيها حرفيا هو حتى اخذه الى مكانه المفضل لتامل حركه السحاب و الذي كان اعلى المطحنة في احد الحقول .

في هذه المدة تشانيول لم ينس امر كيونغ سو لكن الاخير اجل كل احاديثه معه طالبا منه مدة اسبوع كي يفكر و اليوم هو اليوم الذي سيلتقيان فيه .

في الجانب الاخر كريس و كيونغسو قضيا الاسبوع معا كاي صديقين اضحيا مقربين ،يخرجان معا ،يذهبان للسينما ،كيونغ كان يجبر كريس بالذهاب معه الى الاكادمية من اجل الدروس المهمة و كريس كاي جانح اخر يقضي حصته في النوم او تصفح بعض مواقع التواصل الاجتماعي .

العلاقه بين كيونغسو و كريس كانت غريبة نوعا ما فكريس مناقض تماما لكيونغسو .كريس شاب صاخب و مستهتر بينما كيونغسو هادئ و مجتهد في كل شيء يفعله لكنه يجد نفسه ينجذب للاشقر المثير بطريقة ما .كيونغسو لم ينس ان يفكر مليا في علاقته مع تشانيول و اليوم قرر حسم امره.

عند جو و لوهان حيث اصبحت تصرفات لوهان غريبة على جو لكن بطريقة ايجابية حيث ان الصغير اصبح مدلل جو الذي لا يرفض له طلب كما انه اصبح علكته ايضا اينما يذهب ملتصق به .

Love me ?حيث تعيش القصص. اكتشف الآن